تأثرت الفنانة رحمة حسن بالأحداث الموجعة التي غزوت فلسطين في الأيام الأخيرة من تفجيرات وقتل رجال ونساء وأطفال بلا رحمة وبدون سبب.

 

رحمة حسنرحمة حسن تغلق حسابها على إنستجرام

وقررت رحمة حسن الإبتعاد عن السوشيال ميديا، قائلة: " ‎انا للاسف هقفل او امسح الانستجرام مؤقتا…لاني حقيقي مش قادرة غصب عني بشوف حاجات توجع القلب … و حقيقي متعبة نفسينا جدا .

. هرجع تاني اول ما اقدر ".

 

الفنانة رحمة حسنمشوار رحمة حسن الفني وأبرز أعمالها

بدأت الفنانة رحمة حسن مشوارها الفني في الإعلانات التجارية وكموديل في أغنيتين للمغني نديم نور، وكان أول أعمالها الفنية فيلم "ألف مبروك"، بطولة الفنان أحمد حلمي، وشاركة العديد من النجوم أبرزهم: ليلى عز العرب، محمود الفيشاوي، سارة عبد الرحمن، محمد فراج، هاني الصباغ، محمد خميس، أمير صلاح، بيومي فؤاد، منى ممدوح.

 

وتدور قصة الفيلم، أن يستعد "أحمد جلال" لحفل زفافه، ويكتشف أنه يعيش نفس اليوم الذي قضاه أمس، حيث يعيد اليوم تكرار نفسه بأحداث مختلفة، فهنا يجد البطل نفسه محاصرًا في يوم واحد فقط من حياته لا يستطيع الفرار منه، ليكتشف أنه كان يعيش بمبدأ خاطيء، يسيطر عليه الأنانية والغرور وسوء الظن في والديه.

 

وشاركت بعدها في العديد من الأفلام التي لها مكانه في قلوب الجميع، مثل فيلم "العالمي" مع الفنان يوسف الشريف، ثم فيلم "سمير وشهير وبهير" في عام 2010.

 

واتجهت للدراما، حيث شاركت رحمة حسن في العديد من المسلسلات، مثل: أزمة سكر، الداعية، موجة حارة، سابع جار، ولاد تسعة، لأعلى سعر، وش تاني، نوارة.

 

وأخر مسلسل شاركت فيه الفنانة رحمة حسن هو "إيجار قديم" وهو بطولة: شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، حازم سمير، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رحمة حسن

إقرأ أيضاً:

بروتوكول تعاون في مجال ربط طلاب التعليم الفني وتأهيلهم لسوق العمل ببني سويف

شهد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، توقيع بروتوكول تعاون مع مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني ،في مجال دعم برامج التدريبي العملي والمهاري للطلاب وتوفير فرص عمل للخريجين ، وذلك في حضور بلال حبش " نائب المحافظ ، حيث وقع على البروتوكول   اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد ،وهاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

ويهدف البروتوكول، الذي تم توقيعه تحت رعاية المحافظ د. محمد هاني غنيم"، تعزيز التعاون في النواحي التدريبية لطلاب مدارس الفنية الزراعية في المشروعات الإنتاجية التابعة للمحافظة، من خلال تدريب الطلاب داخل مشروعات الدواجن المركزية"محطة السادات لانتاج بيض المائدة، مصنع العلف،محطة تربية وتسمين الرومي) لإكسابهم الخبرة العملية والمهارات الفنية تحت إشراف معلم يحظى بالجانب الأكاديمي،وفق برامج تناسب وتؤهل لسوق العمل ،بجانب توفير فرص عمل للخريجين المتميزين ،من خلال تدريب الطلاب داخل مكونات المشروع على المهارات الواردة بالمناهج الدراسية والمادة العلمية في تخصصات" فني إنتاج حيواني وداجنى"

من جهته ثمن المحافظ البروتوكول، الذي يكتسب أهميته من خلال الربط بين الجوانب النظرية والعملية، والتأهيل لسوق العمل مع وجود مزايا مادية وفنية وتأمينية للطلاب، بجانب التنوع في مجالات التدريب والتي تشمل : التعرف على طرق وآليات تصنيع الأعلاف والتحصينات والتدريب عمليا وعلميا على مراحل الإنتاج ودورته، علاوة تعزيز مهارات التواصل الفعال وتنمية المهارات السلوكية والاستخدام الأمثل للموارد والحفاظ على البيئة.

FB_IMG_1727800341550 FB_IMG_1727800336711

مقالات مشابهة

  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • بروتوكول تعاون في مجال ربط طلاب التعليم الفني وتأهيلهم لسوق العمل ببني سويف
  • جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب
  • آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين
  • محافظ شمال سيناء يتفقد الدراسة بمدرسة محمد سمير شراب الصناعية بالعريش
  • نقابة المهن التمثيلية تعلن وفاة الفنانة صباح محمود
  • مشجع: هدف ميترو في الأهلي يشبه هدف الشباب اليوم .. ورد مثير من سمير عثمان وفودة .. فيديو
  • رضوي الشربيني تحتفل بعيد ميلادها الـ 43
  • وفاة نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي.. موعد ومكان الجنازة
  • سلمى أبو ضيف تعلن عن حملها في صورة.. كيف تلقت الخبر؟