مشاهدة مباراة الهلال ومومباي سيتي في دوري أبطال آسيا اليوم.. يلا شوت،مباراة الهلال ومومباي سيتي؛ المقرر انطلاقها مساء يوم الاثنين 23 اكتوبر 2023 على استاد ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، لقاء مميز يجمع الفريقين في مواجهات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2023-2024، لنتعرف من خلال مقالنا الآتي على كافة التفاصيل حول اللقاء المرتقب.

موعد مباراة الهلال ومومباي

ستقام مباراة الهلال ومومباي مساء اليوم الاثنين، 23 أكتوبر 2023 في ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) وسيتم انطلاق الشوط الأول من المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والأردن وسوريا، وفي الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات. تأتي هذه المباراة في الجولة الثالثة من دور المجموعات، وتعد فرصة حاسمة لكلا الفريقين لتحقيق الانتصار وتعزيز فرص التأهل في البطولة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال ومومباي سيتي | من هنـــا

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الهلال ومومباي سيتي | من هنـــا

تشكيل الهلال الرسمي
المرمى: محمد العويس.
الدفاع: علي البليهي-  سعود عبد الحميد – ناصر الدوسري – خاليدو كوليبالي.
الوسط: أندريه كاريلو – روبين نيفيز – سالم الدوسري – مصعب الجوير.
الهجوم: عبد الله الحمدان – الكسندر ميتروفيتش.

مشاهدة مباراة الهلال ومومباي بث مباشر

يمكنك مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ومومباي عبر شاهد VIP، او من خلال تطبيق تود، وتتوفر أيضا المباراة عبر خدمة بين كونكت التابعة لـ beIN SPORTS، كما تذاع مباشر على موقع قناة أبوظبي الرسمي، وفيما يلي طرق أخرى لمشاهدة البث المباشر:

السوشيال ميديا: يوتيوب – تويتر – فيس بوك.
مواقع البث المباشر:
يلا شوت.

حكم مباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم في دوري أبطال آسيا

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكم مباراة الهلال ومومباي سيتي اليوم في دوري أبطال آسيا 2023/2024، حيث تم إسناد إدارة المباراة للحكم العراقي علي صباح حكما لـ الساحة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال الهلال ضد مومباي سيتي مباراة الهلال اليوم مباشر يوتيوب مباراة الهلال اليوم مباشر تويتر مباراة الهلال اليوم مباشر يلا كورة الهلال لايف الهلال مباشر الهلال مباشر اليوم الهلال ومومباي سيتي الهلال ومومباي سيتي بث مباشر الهلال ومومباي سيتي مباشر بث مباشر بث مباشر الهلال اليوم بث مباشر الهلال ومومباي سيتي بث مباشر مباراة الهلال ومومباي سيتي مباراة الهلال ومومباي سيتي مباراة الهلال اليوم بث مباشر مباراة الهلال اليوم مباشر مباراة الهلال اليوم مباشرة مباراة الهلال بث مباشر مباراة الهلال ضد مومباي سيتي مباراة الهلال مباشر مباراة الهلال ومومباي سيتي بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال ومومباي سيتي بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال الان مشاهدة مباراة الهلال اليوم مباشر مشاهدة مباراة الهلال بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال مباشر الان مشاهدة مباراة الهلال ومومباي سيتي مشاهدة مباراة الهلال ومومبای سیتی فی دوری أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيا وألمانيا، في ربع نهائي يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «إم إتش بي أرينا».

مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 بث مباشر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، اليوم الجمعة، صوب مباراة إسبانيا وألمانيا، في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

وتمكن منتخب إسبانيا من التأهل إلى ربع نهائي يورو 2024، وذلك عقب اكتساح منتخب جورجيا برباعية مقابل هدف في دور الـ16، بينما تمكن المنتخب الألماني من خطف بطاقة العبور إلى دور الـ8 عقب تخطي عقبة الدنمارك بثنائية نظيفة.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من تلك المواجهة النارية بدور نصف نهائي يورو 2024، نظيره الفائز من مباراة فرنسا والبرتغال.

بث مباشر مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة إسبانيا ضد ألمانيا، اليوم الجمعة، الموافق 5 من شهر يوليو الجاري لهذا العام، وذلك في افتتاح مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، والمقامة حاليًا في دولة ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيا ضد ألمانيا، في ربع نهائي يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «إم إتش بي أرينا».

مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر يلا شوت اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يلا شوت اليوم بث مباشر في قمة كأس اليورو
  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة إسبانيا وألمانيا في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي يورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا والمانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم