أكد رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم “الفاف”، وليد صادي، اليوم الإثنين، مساندة الجزائر لسمعى المملكة العربية السعودية، في استضافة كأس العالم 2034.

ونشر رصادي، عبر حسابه الرسمي على منصة “X”، تغريدة قال فيها: “الجزائر تعرب عن مساندتها التامة لترشح المملكة العربية السعودية الشقيقة لاستضافة كأس العالم 2034”.

كما أضاف رئيس “الفاف”: “الجزائري تؤكد دعمها للملكة العربية السعودية، للمساهمة في انجاز هذا المسعى على نحو يعود بالفخر على الامة العربية والاسلامية”.

وتأتي هذه الخرجة من رئيس الفاف وليد صادي، تزامنل مع بيان وزارة الخارجية الجزائرية، التي أكدت بشكل رسمي مساندة الجزائر، للملكة السعودية في مسعها لاستضافة كأس العالم 2034.

الجزائر ???????? تعرب عن مساندتها التامة لترشح المملكة العربية السعودية الشقيقة ???????? لإستضافة كأس العالم 2034.
الجزائر تؤكد على دعمها للمملكة العربية السعودية للمساهمة في انجاح هذا المسعى على نحو يعود بالفخر على الأمة العربية والاسلامية.

— صادي وليد (@walidsadioffic) October 23, 2023

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: العربیة السعودیة کأس العالم 2034

إقرأ أيضاً:

السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مصريان لتهريبهما أقراص مخدرة إلى المملكة

أصدرت المحكمة المختصة بالمملكة العربية السعودية حكمًا وجوبي وبات بإجماع أعضائها شرعًا بالإعدام شنقا بحق مصريين، لتهريبهما أقراص الامفيتامين المُخدر إلى المملكة، ونفذت السلطات المختصة قرار المحكمة بعد رفض استئنافهما، وتأييد حكم الإعدام عما أسندا إليهما من تُهم.

ووفقًا لبيان وزارة الداخلية السعودية، فإن «هاني. أ. م»، و«سليمان. ع. ح»، مصريَّي الجنسية هربا أقراص الإمفيتامين المخدر إلى المملكة، إذ تمكّنت الجهات الأمنية من إلقاء القبض عليهما بالمضبوطات المخدرة، وعقب انتهاء التحقيق معهما أحالتهما الجهات المعينة إلى المحكمة المختصة.

وفي جلسة علنية أدانت هيئة المحكمة المختصة المتهمان، وأصدرت ضدهما حكمًا بالإعدام شنقًا بإجماع آرئها شرعًا، عما أسند إليهما من تُهم. ثم رفضت المحكمة العليا استئناف المتهمان على قرار إدانتهما، وأيدت الحكم المقضي شرعًا بالإعدام بحق المتهمين.

وحسب بيان رسمي، فإن السلطات المختصة نفذت حكم الإعدام بحق المتهمين شرعًا يوم أمس السبت 25/ 3/ 1446هـ الموافق 28 سبتمبر 2024 بمنطقة تبوك في المملكة العربية السعودية.

وقالت وزارة الداخلية: إن حكومة المملكة العربية السعودية تحرص على حماية أمن المواطن والمقيم من آفة المخدرات، و إيقاع أشدّ العقوبات المقررة نظامًا بحقّ مهرّبيها ومروّجيها، لما تسببه من إزهاق للأرواح البريئة، وفساد جسيم في النشء والفرد والمجتمع، وانتهاك لحقوقهم، وهي تحذّر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

اقرأ أيضاًاليمن والسودان والمغرب والسعودية أكبر الدول المستقبلة للصادرات المصرية

رئيس وزراء فلسطين: ممتنون لدور السعودية وجهودها المبذولة لاحتواء الأزمة في غزة

مقالات مشابهة

  • وفد من الفيفا يصل الرياض لتقييم المنشآت الرياضية
  • وفد رسمي من الفيفا يصل الرياض للاطلاع على الملاعب المقترحة لاستضافة مونديال 2034
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • وزير الخارجية يؤكد على دعم المملكة لأمن لبنان واستقراره
  • الجزائر تحصد 17 ميدالية في مونديال الكيك بوكسينغ
  • رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • رابطة العالم الإسلامي تُثمِّن للمملكة العربية السعودية تقديمها دعمًا ماليًّا لغزة
  • وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل استضافة بطولة نيو جيزة بريمير بادل
  • السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مصريان لتهريبهما أقراص مخدرة إلى المملكة
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار .. الخميس