تلقت المطربة أنغام تهديدات من أشخاص مجهولة تنتمي للكيان الصهيوني على رقمها الخاص، بعد تلقيها درسًا قاسيًا لـ أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، ليدعمها العديد من المشاهير وتتصدر محركات البحث.

 

أنغام وأفيخاي أدرعيفنانين وإعلاميين يدعمون أنغام

تصدرت النجمة أنغام محركات البحض على مواقع التواصل الإجتماعي، وكان هاش تاج  #كلنا_أنغام متصدر تريند إكس (تويتر سابقًا)، ليدعمها رواد السوشيال ميديا والمشاهير بعد شن حملات هجومية إلكترونية على أنغام من قبل الكيان الصهيوني.

 

دعمت الإعلامية لميس الحديدي أنغام خلال برنامجها "كلمة أخيرة" على قناة ON، قائلة: " هذه هي القوة الناعمة، مؤثرة وقوية ولا تخاف، وعارفة يعني إيه وطن وقضية، واضح إن الرسالة وصلت يا أنغام ووجعت وأثرت ".

 

وأضافت: " ميعرفوش إن داخل كل فنان وإنسان مننا مصري بالذات وطن اسمه مصر لكن أيضًا داخله وطن اسمه فلسطين.. وده اللي بان في كلام أنغام لـ أفيخاي أدرعي في المرة الأولى، وهو ده اللي استفزهم، لهذه الدرجة أنهم يبعتوا تهديدات رخيصة باين فيها الحقد والغل والخوف ".

 

وعلى حساب الفنان بشرى عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كتبت بخصوص رسائل التهديد التي تلقتها أنغام: " لازم يترجم للغات مختلفة ويوصل لكل شعوب العالم، عشان الناس تعرف أكتر وتتأكد من ممارسات مجرمي الحرب ".

 

وكتبت المذيعة العراقية جمانة ممتاز عبر حسابها الرسمي على إكس داعمه لأنغام: " أنغام الفنانة الشجاعة كشفت قضية مهمة، قضية الابتزاز الذي يتعرض له المشاهير في حال تأييد فلسطين".

 

وأضافت: "ربما يكون هذا هو سر صمت بعضهم، لربما تلقى تهديد مباشر من الاحتلال، لقد كشف الاحتلال الصهيوني عن وجهه البشع ضاربا بمفاهيم السلام عرض الحائط".

 

و وجه الإعلامي الكويتي علي نجم رسالة دعم إلى المطربة أنغام عبر حسابه الرسمي "إكس" قائلًا: "أنغام حرقتهم لدرجة طلعوا رقمها الشخصي وأرسلوا لها رسالة تهديد.. أم عمر، حرقتي دمهم والله".

 

القصة كاملة وراء مشاجرة أنغام والعدو الصهيوني

وكانت بداية المشاجرة بين أنغام وأفيخاي أدرعي، عندما نشر الأخير بوست لتضليل الرأي العام والتشوش عن الحقيقة، لتعيد أنغام مشاركتها وتدعو عليه قائلة: "ربنا ياخدك ويريحنا من وشك، في إشارة منها لأفيخاي أدرعي ".

 

ورد عليها أفيخاي أدرعي قائلًا: " حضرة الفنانة أنغام .. التي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي فيما تنشره، إن الله سيفتكر عباده جميعًا وليس هناك من معمّرعلى هذه الأرض، لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم، وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية ".

 

وأضاف: " أرجو ألا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخطط دواعش حماس، الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمون ودفعوا شعبهم نحو الجحيم بأفعال الحيوانات البشرية ".

 

ولم تترك أنغام حقها لتلقنه درسًا وتذكره ماذا حدث في الجيش الإسرائيلي في حرب 1973، ورجوع جيش الإحتلال بالبيجاما، قائلة: " انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لأنك ما تستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل..  أنا اسمي ‎أنغام مطربة مصرية عربية، عارف يعني ايه مصرية؟ يعني ‎مصر، الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا ‎صهيوني، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسرى بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور فاكر؟ ".

 

وتابعت أنغام: "بعد ما ‎الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع ‎سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين، الإنسانية بريئة من أمثالك وبريئة من أعمال جماعتك وجيشك المتوحش ‎النازي قاتل الأطفال والنساء والمدنيين الأبرياء. والدين بريء من أعمالكم وكذبكم "ولكل فعل رد فعل".

 

وأضافت: "شوف انت  كام فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه انت!! و‎فلسطين وشعبها بيقاوموا محتلًا غاشمًا مجنونًا ومغتصبًا، يا قتلة الأطفال. والحيوانات بريئة من وحشيتكم".

 

واختتمت أنغام حديثها باستشهادها بآية من القرآن الكريم قائلة: " وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنغام المطربة أنغام أنغام وأفيخاي أدرعي أنغام المطربة

إقرأ أيضاً:

في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة

يمانيون/ الحديدة

شهدت مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرا لمجموعة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الرابعة في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.
وفي المسير الذي نفذه أبناء المربع الشرقي بمديرية الجراحي، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ودعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.
وردد المشاركون في المسير الهتافات المعبرة عن الرفض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين جهوزيتهم لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.
وأشاروا إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب زائل على أيدي المقاومة، وأنه لا رجعة عن خيار المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني. #الحديدة#الدورات العسكرية المفتوحةً#اليمن#مديرية الجراحي#مسير عسكري#نصرة غزة

مقالات مشابهة

  • هاني فرحات ومي فخري.. زواج سري وطلاق علني ينتهي بفضيحة والمستندات تكشف المستور (القصة كاملة)
  • جوري بكر تصالح زوجها بعد طلاق شهر ونص.. من "ميستحملوش جبل" لـ"أبو ابني" (ما القصة)
  • كنعاني: داعمو الكيان الصهيوني يتحملون مسؤولية جرائمه بحق الفلسطينيين
  • الحرب على غزة وصمود المقاومة
  • ورطة الكيان الصهيوني بغزة
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين