دبي في 23 أكتوبر /وام/ حضر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأوّل لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، اليوم حفل الاستقبال الذي أقامه الشيخ مكتوم بن محمد بن حشر آل مكتوم، بمناسبة زفاف نجله الشيخ سعيد بن مكتوم بن محمد بن حشر آل مكتوم، على كريمة خالد بن أحمد بن الشيخ مجرن، في مركز دبي التجاري العالمي.


كما حضر حفل الاستقبال سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، وهنّأ سموهم العروسين وذويهما، متمنين لهما حياة أسرية سعيدة وهانئة.

عماد العلي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: مکتوم بن محمد بن محمد بن آل مکتوم

إقرأ أيضاً:

مكتوم بن محمد: برؤية قيادتنا وعقول شبابنا نرسخ ريادتنا المالية عالمياً

اطلع الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، على إنجازات وزارة المالية خلال الأعوام الثلاثة الماضية.

وقال الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، عبر "إكس": "اطلعت على تقرير حول إنجازات وزارة المالية في الأعوام الثلاثة الماضية، والتي شهدنا خلالها نقلة نوعية نحو تحقيق الاستدامة المالية لحكومة الإمارات وتعزيز مكانة الدولة كأحد المراكز المالية الرائدة عالمياً".
وأضاف "حققت وزارة المالية إنجازات قياسية خلال الأعوام الماضية كان أبرزها اعتماد الميزانية الاتحادية الأكبر في تاريخ الدولة للأعوام 2022-2026 بإجمالي 290 مليار درهم، وتحقيق إيرادات لضريبة القيمة المضافة تجاوزت 186 مليار درهم من 2018 حتى النصف الأول من 2023، كما بلغ اجمالي اتفاقيات تشجيع الاستثمار 115 اتفاقية، إضافة إلى اصدار العديد من القوانين والتشريعات التي تدعم بيئتنا الاقتصادية والمالية".
وتابع: "طموحاتنا لا حدود لها، وواقعنا اليوم يبشر بالكثير من الازدهار، وبرؤية قيادتنا الرشيدة وعقول شبابنا وهممهم سنرسخ ريادتنا المالية عالمياً".

اطلعت على تقرير حول إنجازات وزارة المالية في الأعوام الثلاثة الماضية، والتي شهدنا خلالها نقلة نوعية نحو تحقيق الاستدامة المالية لحكومة دولة الإمارات وتعزيز مكانة الدولة كأحد المراكز المالية الرائدة عالمياً.
حققت وزارة المالية إنجازات قياسية خلال الأعوام الماضية كان أبرزها اعتماد… pic.twitter.com/qUGLvifHYb

— Maktoum Bin Mohammed (@MaktoumMohammed) October 2, 2024

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد: دبي تستقطب 801 مشروعاً استثمارياً أجنبياً بـ 21.85 مليار درهم في النصف الأول
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • حمدان بن محمد: تعلمنا من محمد بن راشد أن كل إنجاز هو فرصة جديدة لطموحات ومستهدفات أكبر
  • مكتوم بن محمد: الإمارات ترسخ مكانتها واحدة من المراكز المالية الرائدة عالمياً
  • محمد بن زايد ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • خلال لقائهما في دبي..رئيس الدولة ومحمد بن راشد يبحثان شؤون الوطن والمواطن
  • مكتوم بن محمد: برؤية قيادتنا وعقول شبابنا نرسخ ريادتنا المالية عالمياً
  • تدشين كتاب التعليم المتطور: الابتكار في التدريس، القيادة، التكنولوجيا والتقييم
  • سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً الدورة العاشرة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر بمشاركة قادة وخبراء من مختلف أنحاء العالم