الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة والأندية وفروع الاتحادات الرياضية اليوم، وقفة احتجاجية تنديداً بالجرائم والإنتهاكات التي ترتكبها آلة القتل والتدمير للإحتلال الصهيوني بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة وبتواطؤ الأنظمة العربية المتصهينة والمطبعة.

وأكد المشاركون في الوقفة التي تقدمها وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي ومدير مكتب الشباب عماد البرعي، وامينا محلي مديريتي الميناء حسن رسمي والحوك علي باري، ومسئولي الأندية وفروع الاتحادات الرياضية، أن ما يمارسه العدو الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني يعد إنتهاك سافر لكل القوانين والمواثيق الدولية الإنسانية.

وأشار بيان صادر عن الوقفة، إلى أن عملية “طوفان الأقصى” فضحت الدول المطبعة مع الكيان الغاصب الذي لا يستطيع حماية نفسه.. حاثا تلك الدول العودة إلى صف الأمة وأحرارها قبل أن تدور عليهم الدائرة جراء خيانتهم للأمة وقضاياها.

وأكد البيان أن أمريكا ودول الغرب شركاء في ارتكاب اسرائيل أفظع المجازر في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.. وأيد الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية لدعم ومساندة المقاومة الفلسطينية وردع العدو الصهيوني.

وحيا صمود الشعب الفلسطيني البطل في غزة وسائر فلسطين في مواجهة الاحتلال الغاصب.. ودعا البيان، أحرار العالم لدعم ومساندة المقاومة لمواصلة النضال ضد الصلف الصهيوني حتى تطهير كامل الأراضي العربية الفلسطينية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم

أشاد في الرسالتين بموقف روسيا والصين أمام مجلس الأمن في تاريخ 27 يونيو 2024م بالامتناع عن التصويت على قرار مجلس الأمن رقم "2739" لسنة 2024م، وتوضيح السبب الحقيقي للوضع في البحرين الأحمر والعربي، وأنه مرتبط ارتباطاً وثيقاً بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يمارسها العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.

وأكد الوزير شرف أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم، وموقف وقرار القيادة اليمنية في استهداف العدو الصهيوني جاء نتيجة ضغط الشعب اليمني على القيادة دعته لاتخاذ موقفه وقراره الإنساني والقانوني في الدفاع عن حياة المدنيين من الأشقاء الفلسطينيين الذين يعانون ويلات الاحتلال الصهيوني منذ عام 1948، بدعم مالي وسياسي وعسكري ولوجستي من عدد من الدول الكبرى.

وأعربت الرسالتان عن الأسف لتخلي عدد من الأشقاء مؤخراً في الدفاع عن القضية الفلسطينية والاتجاه نحو التطبيع المجاني مع العدو الصهيوني.

وأضاف الوزير شرف، "أن استهداف السفن المملوكة للعدو الصهيوني أو المتجهة من وإلى الموانئ الفلسطينية المحتلة مرتبط ارتباطاً وثيقاً بإنهاء العدوان العسكري الصهيوني ودخول المساعدات الإنسانية والدوائية والغذائية والوقود إلى قطاع غزة دون أية عراقيل".

وجدّد التأكيد على رغبة القيادة اليمنية في صنعاء بتعزيز التعاون المشترك بين الجمهورية اليمنية وروسيا الاتحادية وجمهورية الصين الشعبية في كافة المجالات والتنسيق الدائم بينهما وبالأخص في مرحلة ما بعد العدوان على اليمن، لما في ذلك من فائدة لصالح شعوبها.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة
  • وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • ملتقى فلسطينيي الخارج يطلق مبادرتين لدعم المقاومة وتشكيل تحالف دولي
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • افتتاح معرض الفن التشكيلي لنصرة فلسطين