كورة لايف بث مباشر الاتحاد الشوط الأول (0-0).. مشاهدة مباشرة يلا شوت مباراة الاتحاد والقوة الجوية بدوري أبطال آسيا، ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم العربية في مصر والوطن العربي مباراة اتحاد جدة والقوة الجوية بدوري أبطال آسيا.

وتتصدر محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بطولة دوري أبطال آسيا، لما تحتوي عليه من مباريات هامة اليوم الإثنين للأندية العربية خاصة الأندية السعودية، أبرزهم اتحاد جدة والهلال.

كورة لايف بث مباشر الاتحاد الشوط الأول (0-0).. مشاهدة مباشرة يلا شوت مباراة الاتحاد والقوة الجوية بدوري أبطال آسيا

وتتيح بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، في إطار تسهيل عمليات البحث على المتابعين.

كورة لايف بث مباشر الاتحاد الشوط الأول (0-0).. مشاهدة مباشرة يلا شوت مباراة الاتحاد والقوة الجوية بدوري أبطال آسيا

وفي ذلك السياق، يرصد لكم الفجر الرياضي كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الاتحاد والقوة الجوية العراقي في دوري أبطال آسيا، من خلال السطور التالية في التقرير التالي.

بث مباشر مباراة الاتحاد والقوة الجوية بدوري أبطال آسيا

حيث يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي نظيره القوة الجوية العراقي مساء الاثنين 23 اكتوبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة دوري أبطال آسيا 2024.

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد القوه الجويه تويتر: الآن مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية بث مباشر اليوم يلا شوت [ أبطال آسيا ] بث مباشر الاتحاد الشوط الأول {0-0}.. مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية بث مباشر يلا شوت دوري أبطال آسيا يلا شوت الآن.. كورة لايف مشاهدة مباراة الإتحاد والقوة الجوية بث مباشر في دوري آبطال آسيا {العميد vs الصقور}

يستضيف ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية المباراة بين الاتحاد والقوة الجوية بدوري أبطال آسيا، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان، والسادسة بتوقيت ليبيا والسودان، والخامسة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية بث مباشر بدوري أبطال آسيا عبر الرابط هنـــا.

مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية بث مباشر بدوري أبطال آسيا عبر الرابط هنــا.

كورة لايف بث مباشر الاتحاد الشوط الأول (0-0).. مشاهدة مباشرة يلا شوت مباراة الاتحاد والقوة الجوية بدوري أبطال آسياتشكيل اتحاد جدة ضد القوة الجوية بدوري أبطال آسيا

كشف البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن التشكيل الرسمي للاعبين لمواجهة القوة الجوية العراقي، وجاء التشكيل الرسمي كالتالي:-

حراسة المرمى: عبدلله المعيوف.

خط الدفاع: مدالله العليان، عمر هوساوي، لويز فيليبي، أحمد بامسعود.

خط الوسط: نجولو كانتي، صالح العمري، عوض الناشري، رومارينيو، جوتا.

خط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله.

مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية بث مباشر بدوري أبطال آسيا عبر الرابط هنـــا.

مجموعة الاتحاد والقوة الجوية بدوري أبطال آسيا

ويتواجد اتحاد جدة ضمن المجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال آسيا، رفقه سباهان الإيراني وأجمك الأوزبكي والقوة الجوية العراقي.

كان حقق الاتحاد السعودي الفوز أمام أجمك الاوربكي بثلاثية مقابل هدف، والغيت مباراته الثانية أنام سباهان بسبب الاختلاف على الشروط المتفق عليها من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويحتل فريق القوة الجوية صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ويليه الاتحاد برصيد 3 نقاط، ويحتل سباهان الإيراني في المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل اجمك بنقطة واحدة.

عاجل.. تشكيل الاتحاد الرسمي لمواجهة القوة الجوية في دوري أبطال آسيا بث مباشر مباراة القوة الجوية ضد الإتحاد تويتر: كورة لايف الآن مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية بث مباشر اليوم يلا شوت [أبطال آسيا 2023] مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي اليوم | مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية بث مباشر يلا شوت يوتيوب Yalla Shoot القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية بدوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تنتقل أحداث مباراة الاتحاد أمام القوة الجوية مساء اليوم الإثنين بدوري أبطال آسيا، على شبكة مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية، الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري أبطال آسيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد قناة SSC HD 1، ويقوم المعلق الرياضي التونسي الشهير رؤوف خليف بمهمة التعليق على المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مباراة اتحاد جدة والقوة الجوية بدوري أبطال آسيا بطولة دوري أبطال آسيا اتحاد جدة بوابة الفجر الإلكترونية دوري أبطال آسيا 2024 اتحاد جدة بطولة دوري أبطال آسيا الاتحاد السعودي القوة الجوية الاتحاد بطولة دوري أبطال آسيا كورة لايف بث مباشر الاتحاد الشوط الأول 0 بث مباشر إتحاد جدة بث مباشر الاتحاد بث مباشر الاتحاد والقوة الجوية الاتحاد اتحاد جدة الاتحاد السعودي القوة الجوية القوة الجوية والاتحاد

إقرأ أيضاً:

جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 دون تشفير

جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 دون تشفير، تقام بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 في ألمانيا حيث تستضيفها للمرة الثانية في تاريخها بعد نسخة 1988، خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 14 يوليو.

ويواجه متصدر المجموعة الخامسة(رومانيا) نظيره أفضل ثالث عن المجموعة الرابعة (هولندا).

وتأهل منتخب رومانيا إلى الدور ال16 عن المجموعة الخامسة رفقة بلجيكا وسلوفاكيا، فيما تأهل منتخب هولندا إلى الدور ذاته، بجانب فرنسا والنمسا.

وجاء تأهل منتخب هولندا إلى الدور ربع النهائي كأفضل ثالث عن المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة واحدة وخسر وتعادل في مثلها.

في المقابل جاء تأهل منتخب رومانيا إلى ثمن النهائي كمتصدر عن المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط حيث حقق الفوز مباراة وتعادل وخسر في مثلها.

ويتأهل الفائز من هذه المباراة للدور ربع النهائي، لمواجهة الفائز من مواجهة تركيا والنمسا والتي تقام اليوم أيضًا.

ويسعى منتخب هولندا بقيادة مدربه رونالدو كومان لتصحيح المسار وتقديم أداء جيد في المباراة، بعد الأداء المخيب الذي قدمه المنتخب، حيث لم يقنع المنتخب الهولندي ومدربه كومان الجميع في دور المجموعات بعد أداء متذذب من من جانب لاعبي المنتخب الهولندي.

في المقابل يطمح منتخب رومانيا في تحقيق المفاجأة كما فعلها في دور المجموعات بتصدره المجموعة الخامسة، والفوز على الطواحين للعبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

تاريخ مواجهات الفريقين:

وفازت هولندا في آخر أربع مباريات بالمواجهات المباشرة بين الفريقين.

كما سبق وفازت هولندا على رومانيا في مباراة سابقة في نسخة يورو 2008 بهدفين دون رد، في ختام منافسات المجموعة الثالثة في البطولة.

في المقابل حقق منتخب رومانيا فوزه الأخيرة على الطواحين بهدف دون رد ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

متى موعد مباراة هولندا ورومانيا؟

 

تنطلق صافرة المباراة التي تجمع بين هولندا ورومانيا في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب «أليانيز أرينا».

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ورومانيا:

يتم بث مباراة هولندا ورومانيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة bein sports max 1 لإذاعة المباراة، بتعليق المعلق على سعيد الكعبي.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب باراجواي ضد كوستاريكا مباشر دون تقطيع | كوبا أمريكا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرازيل ضد كولومبيا مباشر دون تقطيع | كوبا أمريكا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد النمسا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب هولندا ضد رومانيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 دون تشفير
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 بث مباشر دون تقطيع
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد سلوفينيا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • جارية الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الشوط الأول (0-0) مباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024 دون تشفير