صدى البلد:
2024-07-02@10:13:48 GMT

سيارات أوتوماتيك بـ 500 ألف جنيه

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

سوق السيارات المصري للمستعمل يحتوي علي عدد كبير من الطرازات المعروضة للبيع منها سيارة فولكس فاجن جيتا، وجيب ليبرتي، وكيا سيراتو، وهيونداي اكسنت، وشيفروليه كروز، وتم توافر هه الإصدارات بعد زيادة أسعار السيارات الجديدة موديل 2023 بشكل غير مسبوق ، بالإضافة الي أن سوق المستعمل يتميز بسهولة إعادة بيع السيارة مرة أخري وبتوافر قطع غيارها .

ثبات أسعار شيفروليه الدبابة موديل 2024 .. اعرف بكام هيونداي توسان 2023 أعلى فئة خليجي.. بهذا السعر 1- فولكس فاجن جيتا موديل 2008 :

تعرض سيارة فولكس فاجن جيتا موديل 2008 للبيع باللون الأسود ، وتحتوي علي محرك سعه 1600 سي سي ، وتنقل القوة الي العجلات عرب ناقل حركة أوتوماتيك،  وتمكنت فولكس فاجن جيتا من قطع مسافة تصل الي 200 ألف/كم، ولا يوجد بالسيارة دهانات ، وبها رخصة سارية .

فولكس فاجن جيتا موديل 2008

تباع سيارة فولكس فاجن جيتا موديل 2008 داخل سوق السيارات المصري للمستعمل بسعر 500 ألف جنيهن ويختلف السعر حسب حالة السيارة الميكانيكية .

2- سيات ابيزا موديل 2020 :

تنتمي سيارة سيات ابيزا موديل 2020 الي فئة السيارات الهاتشباك، وتحتوي علي محرك سعه 1600 سي سي ، وتباع باللون النبيتي ، ومقترن بها ناقل حركة أوتوماتيك، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 600 الف/كم، ولا يوجد بالسيارة دهانات داخلية، وبها رخصة سارية .

 سيات ابيزا موديل 2020

تعرض سيارة سيات ابيزا موديل 2020 للبيع في سوق السيارات المستعمل بسعر 500 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية .

3- جيب ليبرتي موديل 2004 :

مقترن بسيارة جيب ليبرتي موديل 2004 ناقل حركة أوتوماتيك، وتباع باللون الأسود، وبها محرك سعه 3000 سي سي ، وتمكنت جيب ليبرتي من قطع مسافة تصل الي 200 ألف/كم، ولا يوجد بالسيارة أي دهانات، وبها رخصة سارية لمدة سنتين .

جيب ليبرتي موديل 2004

سعر سيارة جيب ليبرتي موديل 2004 في سوق المستعمل المصري يصل الي 480 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب أداء المحرك .

4- كيا سيراتو موديل 2014 :

تستمد سيارة كيا سيراتو موديل 2014 قوتها من محرك سعه 1600 سي سي ، وتباع باللون الرمادي، وبها علبة تروس أوتوماتيك، وتمكنت كيا سيراتو من قطع مسافة تصل الي 140 كم/ساعة، ويوجد بالسيارة دهانات خارجية، وبها رخصة سارية .

كيا سيراتو موديل 2014

يبلغ سعر سيارة كيا سيراتو موديل 2014 في سوق السيارات المصري للمستعمل 460 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية، وأداء محركها .

5- هيونداي اكسنت  موديل 2011 :

هيونداي اكسنت  موديل 2011 السيدان تحصل علي قوتها من محرك سعه 1600 سي سي ، وتباع باللون الفضي، وتمكنت  هيونداي اكسنت  من قطع مسافة تصل الي 140 كم/ساعة، ولا يوجد بالسيارة دهانات، وبها رخصة سارية لمدة سنه ونصف .

هيونداي اكسنت  موديل 2011

تتواجد سيارة  هيونداي اكسنت  موديل 2011 في سوق المستعمل المصري بسعر 430 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فولكس فاجن جيتا كيا سيراتو سیات ابیزا مودیل کیا سیراتو مودیل هیوندای اکسنت سوق السیارات ألف جنیه فی سوق

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يبحث خطط «فولكس فاجن أفريقيا» للعمل في السوق المصرية

التقى مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم، على هامش اليوم الثاني لمؤتمر الاستثمار المصري - الأوروبي المشترك، مارتينا بيني الرئيس التنفيذي لشركة فولكس فاجن أفريقيا لاستعراض خطط الشركة للعمل في السوق المصرية.

وجاء ذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ووليد جمال الدين رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وأيمن سليمان الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي، وأولريش شوابي رئيس قطاع الإنتاج بشركة فولكس فاجن أفريقيا، والمهندس كريم سامي سعد رئيس مجلس إدارة شركة شرق بورسعيد للتنمية، وأحمد فكري عبد الوهاب نائب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس حسام عبدالعزيز عضو مجلس الإدارة.

توطين صناعة السيارات في مصر

واستهل رئيس الوزراء الاجتماع، بتأكيد الأهمية الكبيرة التي توليها الدولة المصرية لملف توطين صناعة السيارات في مصر، مشيرًا في هذا الصدد إلى الإجراءات التي تم اتخاذها على مدار الفترة الماضية للنهوض بهذه الصناعة، ومن ذلك إطلاق استراتيجية تطوير صناعة السيارات، وسن تشريع يتضمن المزيد من الحوافز لشركات تصنيع وتجميع السيارات، كما تمّ تدشين مناطق صناعية متخصصة في مجال صناعة السيارات مثل منطقة شرق بورسعيد.

خطة لجذب كبريات الشركات العالمية

وقال رئيس الوزراء: «من أجل ذلك لدينا خطة لجذب كبريات الشركات العالمية في قطاع صناعة السيارات للعمل في مصر، ووقعنا بالفعل العديد من الاتفاقيات مع هذه الشركات، مشيرًا إلى أن شركة فولكس فاجن هي إحدى هذه الشركات التي نتطلع إلى تعزيز التعاون معها وبناء شراكة استراتيجية معها».

بدورها، أشارت مارتينا بينى الرئيس التنفيذي لشركة فولكس فاجن أفريقيا، إلى أن الشركة مهتمة للغاية بدخول السوق المصرية، مشيرة إلى أن الشركة على مدار الفترة الماضية زارت عددًا من المواقع مثل المنطقة الصناعية شرق بورسعيد، للاطلاع على قدرات البنية التحتية بها، في ظل ما تدرسه الشركة من البدء في التصنيع في مصر.

وقالت إن مجموعة فولكس فاجن أفريقيا توسّع تعاونها مع الجهات الممثلة للحكومة المصرية وشركة شرق بورسعيد للتنمية الرئيسية، من خلال توقيع اتفاقية جديدة؛ لإعداد دراسة جدوى لبناء واستغلال مباني لحام هياكل السيارات وخط التجميع، والتي من المخطط أن تكون بمنطقة صناعة السيارات بالمنطقة الصناعية بشرق بورسعيد.

وأضافت أن هذا يأتي استكمالًا للفهم المتبادل الذي تحقق بموجب الاتفاقية الموقعة في نوفمبر 2023 للعمل المشترك على إعداد دراسة جدوى لإنشاء مجمع مشترك لطلاء السيارات بمنطقة شرق بورسعيد الصناعية لصناعة السيارات(EPAZ)، حيث وضعت تلك الاتفاقية الأساس للجهود المشتركة والتي تهدف إلى تعميق وتوطين صناعة السيارات في مصر من خلال مجمع صناعي مشترك، وقد أكد ذلك التزام الحكومة المصرية بتعزيز صناعة السيارات محلياً، حيث تم في يونيو 2022، إعلان الحكومة المصرية عن إطلاق برنامج لتطوير صناعة السيارات، والذي يهدف إلى تعزيز القيمة المحلية المضافة، وزيادة حجم إنتاج السيارات، وتعزيز وجذب الاستثمارات الجديدة، وتحسين معايير الانبعاثات في قطاع السيارات.

بدوره، استعرض وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، جاهزية البنية التحتية بمنطقة شرق بورسعيد لاستقبال الاستثمارات الخاصة بتصنيع وتجميع السيارات بالمنطقة، مشيرًا إلى أن العديد من شركات السيارات العالمية زارت المنطقة وأبدت استعدادها للتعاون والعمل في المنطقة، وقد حظيت البنية التحتية بالمنطقة بإشادة مهمة منها.

مقالات مشابهة

  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024
  • ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة
  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024
  • سعر ومواصفات بي واي دي F3 موديل 2025 الجديدة
  • أسعار السيارات الكهربائية 2025 ومميزاتها
  • رئيس الوزراء يبحث خطط «فولكس فاجن أفريقيا» للعمل في السوق المصرية
  • أسعار ومواصفات سيارة سيتروين C5 اير كروس 2024
  • استقرار أسعار السيارات في السوق المحلي: تحديثات على أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في مصر
  • مواصفات تويوتا فورتشنر 2025 بالسوق المصري
  • تبدأ من 540 ألف جنيه.. أرخص 5 سيارات أتوماتيك في مصر