وجهت الإعلامية عزة مصطفى، تحذيرا لرواد التواصل الاجتماعي من الحسابات الصهيونية على مواقع التواصل التي تسعى لاشعال الفتنة بين الشعوب العربية.

بسبب الانتهاكات الإسرائيلية.. عزة مصطفى تستعين بقصيدة جمال بخيت: دين أبوكم اسمه إيه عزة مصطفى: مصر كلها رافضة تهجير الفلسطينيين إلى سيناء.. فيديو


وقالت الإعلامية عزة مصطفى، خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المُذاع عبر فضائية "صدى البلد": "خدوا بالكم واحذروا كويس أوي، واحذروا الفتنة بين الشعوب العربية"، لافتة إلى أنه: "بعد الأحداث التي وقعت يوم 7 أكتوبر الجاري ظهرت حسابات عديدة بأسماء عربية مختلفة سعوديين ومصريين وكويتين وغيرهم وبيتكلموا بلهجة كل دولة".

 

وأضافت: "هنلاقي اللي بيتكلم في الدين بشكل كبير وفي المذاهب كأنه مسلم ومتدين، وبيتكلموا في السياسة وعلاقات الشعوب الدولية، وتحس أنه فاهم كل حاجة في الدول، وبيتكلموا في العلاقات الدولية بين الشعوب"، موضحة: "أن هذه الحسابات لشخصيات يهودية متطرفة جدا، وتستخدم هذه الحسابات للوقيعة بين الشعوب وعلاقاتها الدولية".

وأكدت: "احذروا فتنة العدو الصهيوني والوقيعة بين الشعوب، ومتنسوش إن الصهاينة وكل من يدعمهم يعتمد على جملة فرق تسد، فهناك فتنة وخطة للتفرقة بين الشعوب العربية".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عزة مصطفي الإعلامية عزة مصطفى التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا إسرائيل 7 أكتوبر الجاري 7 أكتوبر بین الشعوب عزة مصطفى

إقرأ أيضاً:

تحذير عاجل من الجيش الإسرائيلي لسكان مناطق لبنانية: لإخلائها فوراً!

أصدر الجيش الإسرائيليّ بياناً تحذيرياً لسكان عدد من المناطق اللبنانية، داعياً إياهم إلى الإبتعاد عنها وإخلائها وعدم العودة إليها. وذكر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن التحذير موجهٌ لسكان لبنان وخاصة المتواجدين في منطقة البقاع، ضاحية بيروت الجنوبية وجنوب لبنان، وأضاف: "إذا تواجدتم بالقرب من ممتلكات حزب الله (وسائل قتالية، مصالح أو أي منشأة أخرى تابعة له)". وأكمل: "حفاظاً على سلامتكم وسلامة عائلاتكم، نناشدكم بالابتعاد عن المنطقة وعدم العودة حتى إشعار آخر".

مقالات مشابهة

  • تحذير عاجل من الجيش الإسرائيلي لسكان مناطق لبنانية: لإخلائها فوراً!
  • تحذير أممي عاجل بشأن اليمن عقب الهجوم الإسرائيلي على لبنان ومقتل معظم قادة حزب الله
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • كيف يهدد الإنترنت المعتقدات الدينية لأبنائنا؟.. راقب حسابات «السوشيال ميديا» لديهم
  • تحذير للإسرائيليين من السفر إلى 15 دولة.. عاجل
  • إسلام إبراهيم: عندي مشكلة مع السوشيال ميديا
  • "الأطباء": نحقق في الفيديو الخادش للحياء المتداول على "السوشيال ميديا"
  • محاكمات السوشيال ميديا
  • أمين الفتوى: «السوشيال ميديا» سلاحًا ذو حدين.. والكلمة أمانة أمام الله
  • شاهد بالصور.. حسناء السوشيال ميديا “لوشي” تبهر المتابعين بلقطات أبيض وأسود وساخرون: (شوكلاتة الدعم السريع تساعد على تفتيح البشرة)