تعلن مديرية الشباب والرياضة في محافظة الوادي الجديد عن إقامة دورة تدريبية في مجال الإنقاذ. تنظم هذه الدورة الإدارة المركزية لتنمية الشباب والإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية بالتعاون مع الإدارة المركزية للأداء الرياضي ومديرية الشباب والرياضة في الوادي الجديد.

تستهدف هذه الدورة فرق الجوالة وأعضاء مراكز الشباب، وهي معتمدة من الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ.

سيتم منح الشهادة والكرنية لمن يجتاز الاختبار النهائي للدورة، وسيكون له الحق في توثيق الشهادة في الخارج.

للتسجيل في الدورة، يجب على المتقدم أن يجيد السباحة بشكل كامل وأن يسدد مبلغ 50 جنيهًا كقيمة الاختبار الأولي واستمارة التسجيل. بعد اجتياز الاختبار الأولي، يجب على المتقدم سداد مبلغ 550 جنيهًا كقيمة التدريب على مهارات الإنقاذ لمدة 4 أيام لصالح الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ. لا يمكن استرداد المبلغ بعد الدفع. يجب أن يرفق المتقدم مع استمارة التسجيل صورتين شخصيتين وصورة بطاقة الرقم القومي. ستقام الدورة في حمام السباحة بجوار الصالة المغطاة في الخارجة. للاستفسار، يرجى التوجه إلى إدارة تنمية الشباب في الدور الرابع بمديرية الشباب والرياضة في الوادي الجديد.

تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وبرعاية محافظ الوادي الجديد اللواء الدكتور محمد الزملوط، وبتوجيهات ومتابعة مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد بهاء شوقي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي الشباب والریاضة فی الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنظم دورة تدريبية للأفراد والمدنيين بالوزارة في مجال "قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء"

فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية التى ترتكز أحد محاورها على الارتقاء  الدائم والمُستمر بالمستوى العلمى والثقافى لكافة العاملين بها وتأهيل وتدريب ورفع قدرات الكوادر الأمنية 

نظمت أكاديمية الشرطة "كلية الشرطة" فعاليات دورة تدريبية فى مجال (قواعد الأمم المتحدة النموذجية لمعاملة السجناء "قواعد نيلسون مانديلا") والتى عقدت للأفراد والمدنيين بالوزارة بالتعاون مــــع مكتــــب الأمــــم المتحـــدة المعـــنى بالمخــــدرات والجريمة (UNODC). 
وتأتى هذه الدورة فى إطار التعاون المستمر والمثمر بين أكاديمية الشرطة ومكتــــب الأمــــم المتحـــدة المعـــنى بالمخــــدرات والجريمة وتستهدف إعداد وتدريب الضباط العاملين فى المؤسسات الإصلاحية على القواعد الدولية النموذجية لمعاملة السجناء التى تتوافق مع القوانين المصرية للوصول إلى أفضل معدلات الأداء الذى يتفق مع إستراتيجية الوزارة نحو تطوير مراكز الإصلاح والتأهيل. 
  حيث تضـمن برنامج الدورة العديد من المحاور يأتى من بينها  (الإطار القانونى والمبادئ والأهداف الرئيسية  لقواعد نيلسون مانديلا – المعاملة الإنسانية للنزلاء وعدم التمييز – متطلبات إنشاء مراكز الإصلاح والتأهيل وفقًا للمعايير الدولية – إرشادات الأمن والسلامة داخل مراكز التأهيل – كيفية الإستجابة والتعامل مع الحوادث والأزمات داخل مراكز التأهيل – التعامل مع إحتياجات النزلاء الطبية وقواعد التعامل مع الفئات الخاصة "ذوى الإعاقة الذهنية والبدنية" – دور النيابة العامة فى الرقابة على مراكز الإصلاح والتأهيل فى سياق التشريعات الوطنية والإتفاقيات الدولية-  كيفية إعادة تأهيل النزلاء وإعدادهم لإطلاق سراحهم وإعادة دمجهم بالمجتمع) ويعكس تنظـيم تلك الدورة مدى حرص وزارة الداخلية على صقل القدرات الذاتية للعنصر البشرى فى مختلف المجالات الأمنية. 
هذا وقد وجه مسئولو مكتــــب الأمــــم المتحـــدة المعـــنى بالمخــــدرات والجريمة الشكر لوزارة الداخلية متمثلة فى إكاديمية الشرطة على التعاون الصادق فى سبيل تحقيق الأهداف المشتركة. 
 

مقالات مشابهة

  • دورة تدريبية لمدربي الجمباز الفني بالمركز الأولمبي تحت إشراف الاتحاد الدولي
  • دورة تدريبية لمدربي الجمباز الفني بالمركز الاولمبي تحت إشراف الاتحاد الدولي
  • “الإمارات للمحاسبة” يستضيف دورة تدريبية لممثلي الأجهزة الرقابية في دول الخليج
  • الداخلية تنظم دورة تدريبية للأفراد والمدنيين بالوزارة في مجال "قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء"
  • محافظ الوادي الجديد يستقبل وفدا صينيا في أول أيام عمله بعد حلف اليمين
  • الداخلية تنظم دورة تدريبية فى مجال قواعد نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • بمشاركة إعلاميين من 11 دولة.. دورة تدريبية لبرنامج “آيتك” في مدينة كولكاتا الهندية
  • لجنة الشباب والرياضة بالقليوبية تتابع 7 حمامات سباحة بإدارة الخانكة
  • المعهد القبطي يختتم دورة تدريبية في التدبير الكنسي لكهنة وخدام إيبارشية طما
  • الإيسيسكو تعقد دورة تدريبية في ماليزيا حول توظيف «الأتمتة» لمواجهة التحديات البيئية