عقد دوري ثقافي معلوماتي للشباب المبدع في مركز شباب ذخيرة في قطاع بلاط بمحافظة الوادي الجديد. شارك في الدوري 30 شخصًا في الفئة العمرية من 6 إلى 18 سنة ضمن خطة أنشطة المركز.

أشار بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد، إلى أهداف النشاط الثقافي والتي تتمثل في غرس وترسيخ المفاهيم الصحيحة للنشاط الثقافي، ونشر الوعي الثقافي بين الطلاب، والاهتمام بالطلاب الموهوبين، والعمل على تطوير مستوياتهم ومهاراتهم، واستثمار وقت الفراغ في ممارسة بعض الأنشطة الإيجابية، وتعزيز العلاقات الصداقة بين الطلاب من مختلف الكليات من خلال إقامة مسابقات الدوري الثقافي وتعزيز فكر وثقافة الشباب والنشء.

تم تنظيم الدوري الثقافي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وبرعاية اللواء الدكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وبتوجيهات ومتابعة من بهاء شوقي، مدير عام الشباب والرياضة في الوادي الجديد.

مركز شباب ذخيرة ببلاط ينظم دورى ثقافى معلوماتي للشباب المبدع بالوادي الجديد مركز شباب ذخيرة ببلاط ينظم دورى ثقافى معلوماتي للشباب المبدع بالوادي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

إدارة شباب القناطر الخيرية تنظم مسابقة تنس الطاولة للطلائع

فى إطار مبادرة "صيف شبابنا"، نفذت إدارة القناطر الخيرية مسابقة تنس الطاولة للطلائع ضمن خطة النشاط للإدارة، بمشاركة مراكز الشباب التابعة للإدارة، وتم تصعيد الاوائل للتصفية على مستوى المحافظة المرحلة الاولى مركز شباب باسوس، والمرحلة الثانيه مركز شباب باسوس ، والمرحلة الثالثه مركز شباب كفر الشرفا الغربى.

 يذكر أن مبادرة صيف شبابنا تنظمها وزارة الشباب والرياضة بجميع مراكز الشباب  خلال فترة الإجازة الصيفية وتتضمن مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء للشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

 ويأتى تنفيذ المبادرة باندية ومراكز شباب القليوبية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، وتوجيهات الدكتور وليد الفرماوي وكيل وزارة الشباب والرياضه بالقليوبية.

مقالات مشابهة

  • مركز شباب الحرفيين ينظم دورة بلياردو تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة
  • انطلاق برنامج «تحدى الشباب 4» بمركز كفر شكر بالقليوبية.. بالتعاون مع «اليونيسيف»
  • بدء انعقاد الجمعيات العمومية لـ248 مركز شباب في كفر الشيخ
  • إزالات 962 فدان للمتقاعسين عن السداد بالوادي الجديد
  • القضاء يفتح مجددا قضية وفاة شاب دهسا بالوادي المتابع فيه 15 متهما
  • مدير عام شباب القليوبية يغلق حمام سباحة مركز الدير
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يوجه بمتابعة 19 مركزا لانتظام سير العمل
  • إدارة شباب القناطر الخيرية تنظم مسابقة تنس الطاولة للطلائع
  • متابعة ميدانية لـحمام سباحة مركز شباب ناصر بالقليوبية
  • أنشطة رياضية متنوعة بـ إدارة شباب شبين القناطر