دبي في 23 أكتوبر/ وام/ وقعت هيئة الطرق والمواصلات في دبي اتفاقية شراكة، تمنح بموجبها شركة “سكاي بلو ميديا” حقوق إدارة الإعلانات الخارجية لأسطول ومرافق الحافلات العامة.

تنص الاتفاقية على منح (سكاي بلو ميديا) حقوق إدارة المساحات الإعلانية والتمثيل الإعلاني الكامل، على مدى السنوات الخمس القادمة، لأسطول ومرافق الحافلات العامة التي تضم (1400) حافلة مواصلات عامة بما في ذلك (22) محطة حافلات، و(741) موقف انتظار للحافلات، و(523) موقعاً إعلانياً في مرافق الحافلات.

تأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز الشراكة الاستراتيجية للهيئة مع القطاع الخاص، وتوفير فرص استثمارية لقطاعات الأعمال للتسويق والترويج عبر أصول الهيئة.

وقال أحمد بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات: “ توفر هذه الاتفاقية الاستراتيجية، فرصة استثمارية طويلة الأمد للشركات وقطاع الأعمال، لارتباط اسمها وعلامتها التجارية بنهضة وحضارة إمارة دبي، فضلاً عن الدور الترويجي لمرافق محطات الحافلات، من خلال الاستفادة من الإقبال القوي لمرتادي محطات الحافلات المقدر عددهم بمئات الآلاف من الركاب يومياً”.

من ناحيته قال داتو مانيكاندامورثي فيلايودام، المدير الإداري لشركة سكاي بلو ميديا : “ هذه الشراكة تمثل لحظة حاسمة لسكاي بلو ميديا وقطاع الإعلانات في المدينة.. نحن جاهزون لتقديم حلول رقمية مبتكرة وتقنيات إعلانية متطورة تُحدث ثورة في قطاع الإعلانات الخارجية”.

عاصم الخولي/ سالمة الشامسي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

الحكم بـ 7 سنوات غيابيًا على عاطل لسرقته غطاء بلاعه بالإسكندرية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية ، عاطل " م.ع.ا" بالسجن لمدة 7 سنوات غيابيًا عن ما أسند إليه، ومصادرة المضبوطات والزامته بالمصاريف الجنائية، لاتهامه بسرقة ادوات مرافق عامة تابعة للصرف الصحي ( غطاء بلاعه ).

تعود احداث القضية المقيدة برقم 7959 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة الرمل اول ، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط قسم شرطة الرمل اول ،يفيد بضبط المتهم حال سرقته أحد أدوات المرافق العامة، غطاء صرف صحي بدائرة القسم.

تبين من التحقيقات ، أن المتهم" م.ع.ا" عاطل مقيم محافظة البحيرة ، شرع في سرقة غطاء حديدي والمستعمل في مرفق الصرف الصحي والتي تتبع الهيئة العامة للصرف الصحي ، وهي تقع منفعة عامة ، وتبين من التحريات أنه حال المرور الأمني أبصرت القوة الأمنية المتهم عند رؤيتهم ألقي طواعية غطاء حديدي ثبت أنه مملوك للهيئة العامة للصرف الصحي ،فتم ضبطه وبعرض الغطاء المضبوط علي أحد المختصين بشركة الصرف الصحي تبين أنه مملوك للهيئة ،وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالة المتهم الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

مقالات مشابهة

  • طرق دبي تبرم شراكة لتحسين معلومات الركاب الفورية
  • «طرق دبي» تبرم شراكة مع «سويفلي» لتطوير خدمات النقل
  • السجن 7 سنوات لعاطل لضبطه بسرقة غطاء صرف صحي في الإسكندرية
  • الحكم بـ 7 سنوات غيابيًا على عاطل لسرقته غطاء بلاعه بالإسكندرية
  • قرار حكومي بإعادة تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار لمدة 3 سنوات
  • هل يمكن تأجير شقق الإسكان الاجتماعي؟.. حالة وحيدة للتصرف فيها
  • «ميتا» تتيح مسح الأماكن وعرضها افتراضيا
  • «حقوق القاهرة» تحتفل بتخرج دفعتي 2023 و2024 من قسم اللغة الإنجليزية (صور)
  • "حقوق وواجبات المنتفعين" ندوة للرقابة الصحية بالأقصر
  • أمن الموانئ يسهل إجراءات الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية