المناطق_الرياض

اكتمل وصول الخيول الأوروبية المشاركة في الجولة الختامية لبطولة لونجين العالمية لقفز الحواجز، والتي بلغ عددها 96 جواداً نقلت بطائرتين من بلجيكا إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

 

أخبار قد تهمك رئيس الديوان العام للمحاسبة يستقبل رئيس الهيئة العامة للإحصاء 23 أكتوبر 2023 - 6:12 مساءً ملتقى دعم المستثمرين مع الجهات الداعمة في وادي الدواسر.

. الأربعاء القادم 23 أكتوبر 2023 - 6:07 مساءً

وجهزت شركة رياضة الفروسية للفعاليات والمملوكة بالكامل للاتحاد السعودي للفروسية إسطبلاً خاصاً للخيول الأوروبية في مقر البطولة في الأرض الواقعة شرق مركز الملك عبد الله المالي في حي الغدير.

 

وتعتبر الجياد الاوروبية المشاركة في البطولة من أفضل وأغلى الجياد على مستوى العالم.

 

وتنطلق فعاليات البطولة الخميس المقبل ولمدة ثلاثة أيام، حيث يتخلل البطولة منافسات الفرق والفردي والتي ستكشف أصحاب أربعة ألقاب.

 

في المقابل، تجاوز عدد الخيول المحلية المشاركة في البطولة المصاحبة 120 خيلاً.

 

وتتسع الإسطبلات في مقر البطولة لأكثر من 300 حصاناً، تفرض فيه اللجنة المنظمة إجراءات صارمه ولابد من كافة المشاركين الالتزام بها لسلامة الجياد والفرسان، من بينها إجراءات المحجر.

 

وتجري اللجنة المنظمة إجراءات التعقيم كل 12 ساعة، وتحرص اللجنة على قياس درجة حرارة الجياد، فيما يحدد لكل فارس ومعاونيه أوقات التدريب يوميا.

 

كما وضعت اللجنة أوقات معينة يسمح فيها للفرسان بالدخول للإسطبل بعدها تقفل الأبواب، ويتواجد مراقب على الجياد والإسطبلات بالإضافة إلى وجود كاميرات مراقبة للحفاظ على سلامة الجياد.

23 أكتوبر 2023 - 6:25 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر طباعة أقرأ التالي أبرز المواد23 أكتوبر 2023 - 6:06 مساءًالأمين العام للتحالف الإسلامي يستقبل وزير الدفاع بجمهورية غينيا أبرز المواد23 أكتوبر 2023 - 5:59 مساءًولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس وزراء جمهورية قيرغيزستان أبرز المواد23 أكتوبر 2023 - 5:52 مساءًالأمير بدر بن سلطان يستقبل مدير جوازات منطقة مكة المكرمة أبرز المواد23 أكتوبر 2023 - 5:50 مساءًولي العهد يتلقى رسالة خطية من أمير دولة قطر أبرز المواد23 أكتوبر 2023 - 5:43 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يتسلم التقرير الختامي لتقييم أداء الجهات الحكومية المشاركة في حج 1444هـ23 أكتوبر 2023 - 6:06 مساءًالأمين العام للتحالف الإسلامي يستقبل وزير الدفاع بجمهورية غينيا23 أكتوبر 2023 - 5:59 مساءًولي العهد يتلقى رسالة خطية من رئيس وزراء جمهورية قيرغيزستان23 أكتوبر 2023 - 5:52 مساءًالأمير بدر بن سلطان يستقبل مدير جوازات منطقة مكة المكرمة23 أكتوبر 2023 - 5:50 مساءًولي العهد يتلقى رسالة خطية من أمير دولة قطر23 أكتوبر 2023 - 5:43 مساءًنائب أمير منطقة مكة المكرمة يتسلم التقرير الختامي لتقييم أداء الجهات الحكومية المشاركة في حج 1444هـ رئيس الديوان العام للمحاسبة يستقبل رئيس الهيئة العامة للإحصاء تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد23 أکتوبر 2023 المشارکة فی منطقة مکة

إقرأ أيضاً:

بريميير بادل تنظم مباراة على متن حاملة الطائرات جوزيبي غاريبالدي

نظمت "بريميير بادل" -الجولة الرسمية العالمية الرائدة لمحترفي رياضة البادل- هذا الأسبوع مباراة استعراضية متميزة على متن حاملة الطائرات الشهيرة جوزيبي غاريبالدي الراسية في ميناء جنيف، وذلك في إطار فعاليات افتتاح بطولة "جنيف بريميير بادل بي 2".

وأقيمت المباراة على ملعب بادل بانورامي بالكامل من شركة "ميجور سات" العالمية، وهو ما يمثل سابقة تاريخية على متن سفينة بهذا الحجم، الأمر الذي منح الحضور تجربة فريدة وأجواء لا تنسى.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2طرد ملاكم أميركي من المجلس العالمي بسبب تعليقات مسيئة للمسلمين والسودlist 2 of 2وفاة لاعب صيني انهار أثناء مباراة في بطولة آسيا لكرة الريشةend of list

وقدّم عروضا من المهارات الاستثنائية نخبة من لاعبي ولاعبات البادل، من بينهم أرتورو كويلو، وأجوستين تابيا، وفيديريكو تشينغوتو، وأليخاندرو أرويو، وآري سانشيز، وباولا خوسيه ماريا، وكلوديا فرنانديز، وجيما ترياي.

وتتمتع حاملة الطائرات جوزيبي غاريبالدي بمكانة مرموقة في تاريخ البحرية الإيطالية، إذ بدأت الخدمة منذ نحو 40 عاما، وأبحرت بمهمات دولية عديدة في الصومال وكوسوفو ولبنان وليبيا، وشاركت مؤخرا بتدريبات في الدائرة القطبية الشمالية.

نخبة من لاعبي ولاعبات البادل قدموا عروضا من المهارات الاستثنائية (الجزيرة)

كما شهد الحفل حضور عدد من الضيوف والشخصيات المرموقة من أوروبا والعالم، بمن فيهم القبطان ماركو جويرييرو، وماركو بوتشي عمدة مدينة جنوى، والأدميرال أوريليو دي كاروليس القائد الأعلى للقوى البحرية الإيطالية.

كما حضر الحفل لويجي كارارو رئيس الاتحاد الدولي للبادل، وأندريا فوساتي رئيس الاتحاد الإيطالي للتنس والبادل في إقليم ليغوريا، وديفيد سوغدين الرئيس التنفيذي لبريميير بادل.

وتنطلق بريميير بادل، برئاسة السيد ناصر غانم الخليفي رئيس مجلس إدارتها، نحو آفاق جديدة واعدة بصفتها جولة عالمية موحدة.

وتتضمن جولة بريميير بادل- الخطوط الجوية القطرية 25 بطولة في 17 دولة، وتُختتم مع نهائيات الجولة المقررة في ديسمبر/كانون الأول المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

وبعد انتهاء بطولة هذا الأسبوع في جنيف، تتوجه الجولة الأسبوع المقبل إلى مدينة ملقة، التي تحتضن أحدث بطولة "بي 1" (P1). وكانت بريميير بادل قد أعلنت عن عقد مجموعة من الشراكات المهمة عام 2024 مع عدد من العلامات التجارية العالمية، بما يشمل ريد بُل، والخطوط الجوية القطرية، وويلسون، وبُل بادل، وبلايتوميك، وميجورسيت، وموندو، مما أسهم في إحداث نقلة نوعية في مسيرة البطولة الاحترافية الرسمية.

 

"بريميير بادل" تنطلق، برئاسة ناصر غانم الخليفي رئيس مجلس إدارتها، نحو آفاق جديدة واعدة (الجزيرة) لمحة عن الجولة

بريميير بادل هي الجولة الرسمية العالمية الرائدة لمحترفي رياضة البادل، التي أسستها قطر للاستثمارات الرياضية بالتعاون مع الاتحاد الدولي للبادل ورابطة لاعبي البادل المحترفين.

وانطلقت الجولة عام 2022 بدعم من رابطة لاعبي البادل المحترفين، وشهدت مشاركة أكثر من 500 لاعب من جميع أنحاء العالم، وأقيمت بطولاتها في عدد من أهم المواقع وأكثرها رمزية في التاريخ الرياضي، بما فيها ملعب رولان غاروس في باريس.

كما استقطبت منافسات بريميير بادل أكثر من 110 لاعبات محترفات في مارس/آذار 2023 من خلال الرابطة الدولية للاعبي البادل.

بريميير بادل تعتزم استضافة ما يصل إلى 25 بطولة بادل في 18 دولة اعتبارا من عام 2024 (الجزيرة)

وكان أغسطس/آب 2023 قد شهد الإعلان عن رغبة قطر للاستثمارات الرياضية في الاستحواذ على جولة البادل العالمية لإنشاء جولة عالمية موحدة لمحترفي البادل باسم بريميير بادل، التي يديرها الاتحاد الدولي للبادل.

وتعتزم بريميير بادل استضافة ما يصل إلى 25 بطولة بادل في 18 دولة بدءا من عام 2024، وذلك ضمن إطار سعي الجولة المستمر لتوسيع نطاق هذه الرياضة إلى مناطق جديدة، وتعزيز حضورها على جميع المستويات.

مقالات مشابهة

  • مفتي المملكة يستقبل رئيس مجلس الإدارة لجمعية البر الخيرية بالعطيف
  • بورفؤاد يتألق في ختام بطولة بورسعيد الشاطئية الثانية للبومزا والفري ستايل
  • محافظ جدة يتوّج الفائزين بجائزة بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف
  • ديبالا يعود لدائرة اهتمام النصر
  • خلال أسبوع.. أبرز أنشطة أمير منطقة الحدود الشمالية
  • أمير منطقة الرياض يستقبل السفير الجزائري لدى المملكة
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض
  • بعثة الكونغ فو تغادر إلى السنغال للمشاركة في البطولة الإفريقية السادسة للشباب
  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • بريميير بادل تنظم مباراة على متن حاملة الطائرات جوزيبي غاريبالدي