بوابة الوفد:
2024-10-05@04:42:39 GMT

تفاصيل مصرع 3 أطفال إثر انقلاب سيارتهم بالفيوم

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

لقى 3 أطفال مصرعهم في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وسرعان ما تم نقلهم إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى طامية المركزي بمحافظة الفيوم. 

كشف ملابسات واقعة مصرع مزارع بقنا

وحسبما أفادت نيابة طامية التي تولت التحقيق، استقبل قسم الاستقبال والطوارئ 3 جثث لأطفال، ومصابًا، وتبين أن جميعهم من أسرة واحدة كانوا يستقلون سيارة ملاكي وانقلبت بهم، بطريق القاهرة - أسيوط الغربي.

وتبين خلال التحقيقات أن الجثث لكل من محمود محمد حبيب، 14 سنة، وشقيقتيه "سلمى"، 7 سنوات، و"أسيل"، سنة واحدة، والمصاب هو أسامة عوض، عم الأطفال الثلاثة، حيث كان يقود السيارة وانقلبت بهم على طريق أسيوط الغربي في نطاق مركز طامية.

وسرعان ما تم نقل الأطفال الثلاثة إلى مشرحة المستشفى، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع 3 أطفال

إقرأ أيضاً:

فرض حالة الطوارئ بالمستشفى.. إصابة 16 شخص بينهم أطفال في حادث انقلاب بالمنيا

أصيب 16 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري المار في نطاق محافظة المنيا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري وتحديدا شرق كوبري أبو شناف بمركز المنيا.

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 16 شخصاً بينهم أطفال بإصابات متنوعة ما بين كدمات وسحجات وكسور متفرقة بالجسم واشتباه بمتلازمة ما بعد الارتجاج.

ومن جانبه كلف اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري شرق كوبري أبو شناف بمركز المنيا، الذي أسفر عن إصابة 16 شخصًا حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي الرعاية الطبية.

وعلى الفور، انتقل السكرتير العام إلى مستشفى المنيا العام للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين، موجها مدير المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى بعد استكمال العلاج.

وأوضح مدير مستشفى المنيا العام أنه تم تحويل خمس حالات من المصابين إلى مستشفى الصدر لإجراء فحوصات بالأشعة المقطعية، مؤكدا استقرار حالة المصابين وتقديم الخدمات الطبية الكاملة لهم طوال فترة إقامتهم بالمستشفى، واستكمال علاجهم.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 سيدات في انقلاب تروسيكل بالفيوم
  • الاستعلام عن صحة 6 أشخاص أصيبوا في انقلاب سيارة بالصحراوي الغربي
  • إصابة 7 أطفال بعقر كلب ضال بحي دار رماد بالفيوم
  • إصابة 7 أطفال عقرهم كلب ضال بالفيوم
  • أطفال غزة هدف قناصة الاحتلال الإسرائيلي.. أطباء يروون لـ«الوطن» تفاصيل المأساة
  • كلب ضال يعقر 7 أطفال بحي دار الرماد بالفيوم
  • بينهم أطفال.. ننشر أسماء 16 مصاباً في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • فرض حالة الطوارئ بالمستشفى.. إصابة 16 شخص بينهم أطفال في حادث انقلاب بالمنيا
  • إصابة 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الصحراوي الغربي بالأقصر