تسبب الإعصار المداري “تيج”، مساء اليوم الاثنين، بخسائر مادية شرقي اليمن، ما دفع السلطات إلى دعوة المواطنين بالتوجه لمراكز الايواء.وأفادت مصادر محلية لـ ” المشهد اليمني “، إن الإعصار “تيج” يتسبب بتجريف أراضي زراعية وتدمير العديد من المنازل والممتلكات الخاصة وتضرر الطرق وانقطاع شبكة الاتصالات والكهرباء في مديرية حصوين بمحافظة المهرة، شرقي البلاد.


وبينت المصادر بأن التأثير المباشر للاعصار بدء قبل نحو ساعة على طول الشريط الساحلي والمناطق الداخلية بالمحافظة.

وبينت المصادر باشتداد تأثيرات الإعصار “تيج” على المحافظة، ما دفع السلطة المحلية لدعوة سكان أربع مناطق إلى التوجه نحو مراكز الايواء المؤقتة.

وأشارت المصادر إلى هطول أمطار غزيرة ورياح شديدة على مدينة الغيضة مع اقتراب الإعصار المداري ‎تيج من عدة أحياء فيها. يأتي ذلك وسط استنفار حكومي لمواجهة الإعصار

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: اعصار اعصار تيج المهرة اليمن سقطرى شرق اليمن عاصفة

إقرأ أيضاً:

استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية

تنظم إدارة الشباب بالمديرية تدريبات منتخب القليوبية لكرة القدم في النسخة العاشرة من دوري مراكز الشباب على ملاعب مركز شباب سنديون التابع لإدارة شباب قليوب.

 

 حيث  يستعد المنتخب لمواجهة منتخب السويس في الدور الثمانية من تصفيات دوري مراكز الشباب النسخة العاشرة على مستوى الجمهورية في المباراة المقامة على ملعب مركز شباب الجزيرة يوم الإثنين 1 / 7 / 2024 برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على ضرورة تحلي اللاعبين بالروح الرياضية والعمل على تنمية المهارات الفردية والجماعية لتمثيل القليوبية تمثيلا مشرفا مشيرا إلى دعمه الدائم لدوري مراكز الشباب واكتشاف المواهب وتنميتها وفقا لرؤية واستراتيجية وزارة الشباب والرياضة ، بهدف تعزيز الروح الرياضية والتنافسية بين الشباب المصري، وتشجيعهم على ممارسة النشاط الرياضي واكتشاف المواهب الرياضية

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تتابع بشكل مستمر تدريبات المنتخب تحت إشراف الجهاز الفني للمنتخب، ممثلا في الكابتن رمضان السيد المدير الفني للفريق نجم النادي الأهلي السابق، والكابتن عادل حمودة مدرب المنتخب، الكابتن محمد نوفل مساعد المدرب، والكابتن إسلام السمري علاج طبيعي، والكابتن عمر حسن مدرب حراس المرمى والمدير الإداري للمنتخب عامر حمدي.

مقالات مشابهة

  • استمرار استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • مصدر مطلع : استمرار الأنشطة الثقافية والمهرجانات
  • البحرين تدعو لتجنب التصعيد العسكري بين لبنان وإسرائيل وتطالب مجلس الأمن الدولي بتدخل عاجل
  • صنعاء توجه مذكرة رسمية تحذيرية للرياض.. وهذا ما ورد فيها
  • تحذير هام من وزارة العمل – صورة
  • عاجل| مراسل الجزيرة: المدفعية الإسرائيلية تواصل قصف الشجاعية شرقي مدينة غزة مع استمرار التوغل لليوم الثاني
  • صنعاء توجه تحذيراً شديد اللهجة للسعودية بشأن الحجاج اليمنيين
  • الإمارات توجه نصائح لمواطنيها المسافرين إلى بعض الدول الأوربية
  • ”مامبررهم لاختطاف الطائرات المدنية اليمنية”...ناشطة حقوقية تستنكر اختطاف الحوثي لطائرات اليمنية وتطالب بمعرفة مصير طاقمها
  • تحذير صحي عاجل من موت صامت يهدد ربع العالم