إزكي ـ من يوسف بن سعيد المنذري:
تأهلت فرق السد وشباب إزكي وجرنان والأهلي إلى نصف النهائي ببطولة كأس نادي إزكي لكرة القدم للعام الجاري، وشهدت مباريات دور الثمانية غزارة غير متوقعة في الأهداف، وفي مباراة فريقي السد والهلال تم اللجوء لركلات الترجيح بعد أن انتهى الوقت الأصلي من عمر المباراة بالتعادل الإيجابي لهدفين لكل منهما حيث رجحت الركلات كفة فريق السد الذي خطف أولى بطاقات التأهل للدور القادم، وفي المباراة الثانية اكتسح فريق شباب إزكي شباك فريق زكيت بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف وهي النتيجة الأكبرفي تاريخ البطولة منذ انطلاقتها، وكما هو الحال في مباراة فريقي إزكي جرنان وقلعة العوامر، حيث تفوق الأول بنتيجة ستة أهداف مقابل هداف، وحسم فريق الأهلي البطاقة الأخيرة بركلات الترجيح متفوقا على إمطي حيث انتهت بنتيجة هدفين لكل منهما ، وستلعب مباريات نصف النهائي على ملعب فريق إمطي حيث سيخوض فريقا شباب إزكي والسد المباراة الأولى فيما سيخوض فريقا جرنان والأهلي المباراة الثانية.

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

سانشيز: السد القطري يسير على الطريق الصحيح

اعتبر فيليكس سانشيز مدرب نادي السد القطري لكرة القدم أن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح بعدما حقق الفوز على ضيفة الاستقلال الإيراني 2 / صفر أمس الاثنين على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري (منطقة الغرب) في دوري أبطال آسيا للنخبة.

سانشيز: السد القطري يسير على الطريق الصحيح

وقال سانشير في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء:"أهنئ اللاعبين على الفوز والأداء الذي قدموه في المباراة. المواجهة كانت صعبة أمام الاستقلال، ولكننا نجحنا في تقديم أفضل أداء وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط".

تشكيل ميلان ضد باير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة تشكيل باريس سان جيرمان ضد آرسنال في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

وأضاف:"بكل تأكيد إصابة يوسف عطال وبيدرو كوريا وعبدالله اليزيدي هي خسارة كبيرة، إصابة ثلاثة لاعبين تعتبر خسارة كبيرة، وحتى الآن لا يوجد لدينا معلومات عن حجم الإصابة ومدى خطورتها".

وأكد:"حصدنا النقطة الرابعة من مباراتين وهو معدل جيد لنا، وسنسعى خلال الجولات المقبلة لتقديم الأفضل لحصد المزيد من النقاط".

من جهته قال جواد نيكونام مدرب الاستقلال:"سجل الفريق المقابل هدفه الأول بسبب خطأ من حارس مرمانا، وفي الشوط الثاني حاولنا تقليص الفارق، ولكننا دفعنا ثمن الأخطاء الفردية".

وأردف:"كنا ندرك أن المباراة ستكون صعبة، لأننا نواجه منافسا قويا، السد قدم مستوى جيد، ولكن في ذات الوقت نحن قمنا بارتكاب الكثير من الأخطاء التي تسببت في خروج اللقاء بهذه النتيجة".

 

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • مصر تكتسح أمريكا بنتيجة 12-3 استعدادا لبطولة العالم للكروكية
  • فريق الرواد يشارك في كأس العام للهوكي بنيوزيلندا .. نوفمبر المقبل
  • بنتيجة عريضة.. برشلونة يحقق أول فوز في دوري الأبطال
  • سلتيك يخسر من بوروسيا دورتموند بنتيجة 7-1 ويكسب احترام العالم
  • سانشيز: السد القطري يسير على الطريق الصحيح
  • السد يتغلب على الاستقلال الإيراني بثنائية .. فيديو
  • فيفا يخطر الأهلي بتسليم كأس للفائز في مباراة العين الإماراتي بكأس إنتركونتينينتال
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري واستقلال طهران بدون تقطيع في دوري الأبطال اليوم