موقع 24:
2024-07-06@00:48:12 GMT

تقفز من الشرفة بسبب غيرة شريكها.. والنتيجة؟

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

تقفز من الشرفة بسبب غيرة شريكها.. والنتيجة؟

قفزت أم بريطانية من شرفة منزلها في الطابق العلوي هرباً من هجوم شرس من صديقها لاعب كرة القدم بعدما أثارت غيرته بحديثها مع أحد الحراس.

شن لاعب كرة القدم السابق في فريق ديربي كاونتي، شاكيل ماكدونالد، هجوماً عنيفاً على شريكته إيميلي بيلي (28 عاماً)  في وسط مدينة برمنغهام، بعدما شعر بالغيرة والغضب من حديثها مع أحد الحراس.




اضطرت السيدة بيكلي، التي تعمل في الإطفاء، إلى ركوب سيارة أجرة بعدما قام شاكيل بعضّها من وجهها ووجه لها صفعة قوية. وعندما وصلا إلى المنزل، استمر الرجل الغاضب بهجومه ضدها حيث أمسكها من عنقها قبل أن تفلت منه وتقفز من شرفة الطابق العلوي. 


أصيبت بيكلي بكسور في ذراعيها بسبب القفزة، وتلقى ماكدونالد البالغ من العمر 28 عاماً، حكماً بالسجن لمدة عامين وثمانية أشهر الأسبوع الماضي بعد اعترافه بالتهم الموجهة إليه. 




وفي حديث لها بعد الهجوم، قالت السيدة بيكلي إنها خرجت معه لمدة ستة أسابيع فقط، وخلال تلك الفترة كان يمطرها بالهدايا ومشاعر الحب والمودة، إلا أنه في إحدى الأمسيات تحول إلى “وحش”، وشن عليها هجوماً غير مسبوق بعدما اتهمها بأنها قامت بمغازلة أحد الحراس الذين تعرفهم في عملها، وفق ما أورد موقع “ميترو” الإلكتروني. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بريطانيا

إقرأ أيضاً:

أسعار الدولار تقفز مجددا امام الدينار العراقي في الاسواق المحلية

السومرية نيوز – اقتصاد

تنشر السومرية نيوز، أسعار صرف الدولار مقابل الدينار العراقي في الأسواق المحلية العراقية ليوم الأربعاء 3 تموز 2024. وسجلت أسعار الدولار مع افتتاح بورصتي الكفاح والحارثية لتسجل 148500 ديناراً مقابل 100 دولار، اما أسعار البيع في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد، حيث بلغ سعر البيع 149500 ديناراً، بينما بلغ الشراء 147500 ديناراً لكل 100 دولار.

وكان مجلس الوزراء، قد أعلن بتاريخ 7 شباط/فبراير 2022، المصادقة على تعديل سعر صرف الدولار إلى 1320 دينار للدولار الواحد.

ومنذ حوالي عام، وتحديدا منذ بدء عمل البنك المركزي بالمنصة الإلكترونية ونظام التحويل المالي الدولي "سويفت" (SWIFT)، لم تشهد أسعار صرف الدولار في العراق استقرارا رغم محاولات الحكومة والبنك المركزي السيطرة على سعر الصرف في الأسواق الموازية.

مقالات مشابهة

  • لاعبة التنس التونسية: بكيت بسبب رونالدو في مباراة البرتغال .. فيديو
  • «القاهرة الإخبارية»: الانتخابات البريطانية تفتقد الحماس.. والنتيجة محسومة لـ«المحافظين»
  • بسبب تغريدات ساخرة قبل 10 سنوات.. حكم على منتج سعودي أميركي بالسجن والمنع من السفر
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • واردات دولة اوروبية من النفط الأميركي تقفز لمستوى قياسي في مايو
  • عاشت اليتم في الطفولة.. أفيال تعود للبرية بعد فراق مر لكنه أيضا حلو
  • سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها
  • إيرادات روسيا النفطية تقفز بنسبة 50% في يونيو الماضي
  • مصرع سيدة إثر نشب حريق فى منزل بمنطقة المجاهدين بحى غرب أسيوط
  • أسعار الدولار تقفز مجددا امام الدينار العراقي في الاسواق المحلية