أقيمت مباريات الدور الثاني للمجموعة الرابعة في دوري مراكز الشباب في النسخة العاشرة بالوادي الجديد على أرض ملعب مركز شباب الفرافرة في قطاع شباب الفرافرة بين فريقي مركز شباب الفرافرة وفريق مركز شباب الجهاد.

وكما اقيمت المباراة الثانية على أرض ملعب مركز شباب بدخلو بين فريقي مركز شباب عزب القصر وفريق مركز شباب المعسكر، وتأتي المباراة الثالثة على أرض ملعب مركز شباب غرب الموهوب بين فريقي مركز شباب غرب الموهوب وفريق مركز شباب القصر.

وأشار بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد إلى أن المديرية تراعي الجانب التربوي في منافسات الدوري وتتخذ الإجراءات اللازمة وتطبق اللوائح تجاه أي خروج عن النظام.

وتأتي نتائج مباريات الأسبوع الأول للدور الثاني "للمجموعة الرابعة" في دوري مراكز الشباب "توتال انرجيز" ٢٠٢٤/٢٠٢٣ في محافظة الوادي الجديد بفوز مركز شباب الفرافرة على مركز شباب الجهاد بخمسة أهداف مقابل لا شيء وتعادل مركز شباب عزب القصر مع مركز شباب المعسكر بثلاثة أهداف لكل فريق وفوز مركز شباب غرب الموهوب على مركز شباب القصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

والجدير بالذكر أن الأسبوع الأول للدور الثاني، للمجموعة الرابعة، يتنافس فيها مراكز شباب قطاع الداخلة مع مراكز شباب قطاع الفرافرة.

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبرعاية اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وبتوجيهات ومتابعة بهاء شوقي مدير عام الشباب والرياضة بالوادي الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظ الوادى الجديد بهاء شوقي شباب الفرافرة

إقرأ أيضاً:

نتائج ترشيح الدورة الرابعة  للمنح الخارجية الجامعية

#سواليف

أعلنت مديرية #البعثات في #وزارة #التعليم_العالي والبحث العلمي اليوم الأحد الموافق 6-10-2024 أسماء #الطلبة_المرشحين للاستفادة من #المنح_الخارجية للعام الجامعي 2024-2025 ضمن دورة الترشيح الرابعة، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية البعثات على الرابط التالي www.dsamohe.gov.jo ، حيث تم إرسال رسائل نصية للطلبة المرشحين على أرقام الهواتف الخلوية التي قاموا بتخزينها عند تقديم الطلبات.

وسيُعطى الطالب المرشح للاستفادة من هذه المنح مهلة (12) ساعة فقط لاتخاذ القرار وتنفيذه إلكترونياً بالموافقة على المنحة التي تم ترشيحه للاستفادة منها، أو رفضها وذلك من خلال البرمجية الإلكترونية التي أعدتها الوزارة مسبقاً لهذا الغرض على أن يقوم في حال الموافقة على الترشيح باستكمال الوثائق اللازمة خلال 48 ساعة من خلال مراجعة الوزارة / مديرية البعثات / قسم الدارسين في الخارج والاتفاقيات الثقافية، وبخلاف ذلك فإنه يفقد حقه في الترشيح.

كما يمكن لأي طالب غير مرشح للاستفادة من هذه المنح الاطلاع من خلال البرمجية على أسماء ومعدلات الطلبة الذين تم ترشيحهم ضمن اللواء الإداري أو الاعتباري التابع لها.

مقالات ذات صلة مشاجرة طلابية في الجامعة الأردنية بأول أيام الدوام الرسمي 2024/10/06

للاستفسار يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بمديرية البعثات (dsa@mohe.gov.jo) أو الخط الساخن على الرقم (0791420805)

مقالات مشابهة

  • كاف يعلن نتائج قرعة دور المجموعات في كأس الكونفدرالية
  • تعرف على مواعيد مباريات الزمالك فى الكونفدرالية
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بالمحطات بالوادي الجديد   
  • العيون الكبريتية ملتقى السياحة العلاجية بالوادي الجديد
  • الدور الثاني.. موعد مباراة إيطاليا وبلجيكا والقنوات الناقلة لها في دوري الأمم الأوروبية
  • اليوم.. 5 مباريات قوية في انطلاق دوري المحترفين المصري "القسم الثاني"
  • نتائج ترشيح الدورة الرابعة  للمنح الخارجية الجامعية
  • بالصور .. مركز شباب النهود ينفذ يوماً ترفيهياً لأطفال النازحين بقصر الضيافة
  • نتائج مثيرة في الجولة الخامسة من "دوري الشباب"
  • تشميع وتحرير محاضر لـ 61 محلا مخالفا لأنشطته التجارية في الوادي الجديد