روت الفنانة سوزان نجم الدين تفاصيل إقدامها على محاولة إنهاء حياتها، أثناء دراستها في المرحلة الثانوية.

وقالت سوزان نجم الدين خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج "زمن" المذاع عبر قناة LBCI اللبنانية أنها حاولت إنهاء حياتها أكثر من مرة بسبب الضغط النفسي .

 

وانتشرت صور سوزان نجم الدين علي السوشيال ميديا بعد تصريحاتها علي الانتحار بإطلالاتها المختلفة.

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوزان نجم الدین

إقرأ أيضاً:

تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»

لا تزال المطربة شيرين عبد الوهاب، حديث الوسط الفني بسبب الأزمات التي تضرب حياتها الخاصة بين الفينة والاخرى، الأمر الذي يخصم من رصيدها الفني، وحضورها المتوهج، ويؤثر على علاقتها بجمهورها العريض من المحيط إلى الخليج.

أزمات «شيرين» دائما تخرج إما من طليقها حسام حبيب، وإما من أحد أفراد أسرتها، وهذا ما حدث مؤخرا، إذ خرج تسريب صوتي لـ«حسام»، شن خلاله هجوما ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، وكال له العديد من الاتهامات، وقال إنه تعاقد مع المنتج محمد الشاعر لبيع حسابات السوشيال ميديا الخاصة بها، بتوكيل ملغى، ودون علمها، ما قد يسمح لأسرتها بالاستيلاء على أموالها وممتلكاتها.

«حسام»، أكد، بعد ذلك، أنه سيتقدم ببلاغ ضد من قام بالسرقة، محذراً من تداول تلك التسجيلات قائلاً: «محتوى الموضوع أن أخوها مضى توكيل بأثر رجعي بالتنازل عن السوشيال ميديا بتاعة شيرين دون علمها، وبتوكيل ملغي، وسأتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام.. وأنا مبقولش كلام مرسل أو اتهامات مش موجودة، دي حقائق حصلت فعلاً».

فى المقابل، أعلن محمد عبد الوهاب شقيق شيرين، اتخاذه سلسلة من الإجراءات القانونية، واللجوء للقضاء، بشأن ما تم نشره، مدعيًا أن مزاعم حسام مجرد أكاذيب، الأمر الذي دفع "شيرين"، للتعليق على تلك الأزمة مؤكدة صحة مايقوله حسام حبيب عن شقيقها، قائلة: "عايزاكم متصدقوش أي حاجة من محمد عبد الوهاب وإن شاء الله الأغاني لما تنزل تعجبكم، بالرغم من أن المحكمة حكمت بأن عقدي انتهى مع روتانا لكن هم لسه رافعين قضايا وموقفين الدنيا كلها وأنا واثقة في قضاء بلدي، واضطريت أرد لأني لقيت السوشيال ميديا مقلوبة".

وتابعت شيرين: "تصريح محامي محمد أخويا اللي استولي على السوشيال ميديا، جاء بعد توقيعه على عقد مع آخرين علشان يستفيد من السوشيال ميديا بتاعتي، وفيه أغاني جميلة جدًا جدًا عاملينها وشوية حاجات بتخلص عشان المشاكل مع الشركة المنتجة، لأن في حد كمان قاصد يقعدني في البيت ويقضي على مستقبلي".

واختتمت شيرين بيانها: "مش عايزة أضايقكم لأني عارفة أن كل واحد فيكم عنده مشاكل وهموم، وكل شوية شيرين شيرين والفترة اللي فاتت مكانش لي تصريحات وانتو أهلي وسندي وبتردوا غيبتي وبتقفوا معاي، وياريت ما تصدقوش غير البيانات اللي بتبقى تصريح مني شخصيًا غير كده دي أكاذيب بشكركم يا حباييي وربنا يخليكم لي".

ولم تكن تلك الأزمة هي الأولى بين شيرين وشقيقها محمد، إذ خاض الثنائي أزمات عدة منذ زواج شيرين من حسام حبيب، ثم انفصالها عنه في شهر أكتوبر من العام الماضي، وتزامن ذلك مع حديث شقيقها ووالدتها في الإعلام عن أمنياتهما لها بالعودة لحياتها مرة أخرى، والتخلص من أزمتها النفسية التي أعقبت طلاقها من حسام، ما اضطر شقيقها لإدخالها أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

اقرأ أيضاً«أخويا باعني وكلام حسام مظبوط».. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بشأن أزمة التسريبات

محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إقدام سيدة على إنهاء حياتها في الدقهلية
  • دعمًا لمجتمع "الميم".. وزيرة الثقافة النرويجية حديث السوشيال ميديا| فعل فاضح يورطها
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • تسريبات حسام حبيب تعيد «شيرين» لـ«مسلسل الأزمات».. والمطربة: «عايزين يقعدوني في البيت»
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • بعد أسعاره المبالغة.. فتيات السوشيال ميديا يشكون من مايوهات هادية غالب "الخامة رديئة"
  • زعاريط ورقص داخل المسجد.. عقد قران ابنة مفيدة شيحة يشعل غضب السوشيال ميديا
  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية
  • أزمة نفسية.. تفاصيل محاولة إنهاء فتاة حياتها قفزًا من من علو في الهرم