قالت ولاء السلامين مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، إن شهيدين ارتقوا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم الجلزون، بينما أعلنت حركة فتح الإضراب التجاري لحين تشييع جنازة الشهدين.

وأضافت خلال إفادتها على الهواء، سقوط 5 إصابات في المخيم بينما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية، التي أصبحت ممنهجة، ووصلت جملة الاعتقال اليوم 85 فلسطينيا، ومنذ بداية العمليات اعتقلت 1215 معتقلا من الضفة.

وأوضح أن سلطات الاحتلال تمنع التواصل مع الأسيرات مع أهلهم أو محاميهم، ومنعهن من الاستحمام أو رؤية الشمس يوميا، ومصادرة كل الكهربائيات في سجن الدامون.

وذكرت أن هناك أمر عسكري إسرائيلي برفع مدة التوقيف الإداري من 72 ساعة إلى 6 أيام، ويعرض على جلسة التحقيق الأولى بعد 12 يوما بدلا من 8 أيام.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القاهرة الاخبارية قوات الاحتلال حركة فتح

إقرأ أيضاً:

مراسل «القاهرة الإخبارية»: الغارات الإسرائيلية على لبنان تستهدف المدنيين

قال مصطفى عبدالفتاح، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إن غارات الاحتلال الإسرائيلي مستمرة على لبنان، وهذا ما لخصه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في كلمته بالأمم المتحدة، حينما أكد أن إسرائيل مستمرة في تحقيق أهدافها في لبنان.

وأضاف «عبدالفتاح»، خلال مراسلته للقاهرة الإخبارية، أن سلطات الاحتلال ما زالت مصممة على الادعاءات الكاذبة، إذ تزعم أنها تستهدف مراكز تابعة لحزب الله وليس لبنان، لكن الصورة الحالية في جنوب لبنان والبقاع الشرقي والعاصمة بيروت وضاحيتها تؤكد أن هذه الغارات تستهدف العديد من المدنيين، إذ نتحدث عن مئات الشهداء وآلاف المصابين.

وتابع: «إذا نظرنا إلى الوضع الميداني، نجد أن أعداد الشهداء والمصابين تثبت أن هذه الاستهدافات تطال المدنيين في مختلف المناطق اللبنانية، بدءًا من بلدة رميش، التي تعرضت مؤخرًا لغارات مستمرة من قبل قوات الاحتلال، بالإضافة إلى قصف طال بلدات رشاف وحانين وعيتا الشعب، التي تتعرض لغارات مكثفة ومتواصلة يوميًا منذ بدء العدوان».

واختتم بالإشارة إلى أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مبنى سكنيًا به العديد من المدنيين، لافتًا إلى أن البقاع الشرقي كان صاحب النصيب الأكبر من الاعتداءات الإسرائيلية، والتي وصفها البعض بأنها مجازر ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

مقالات مشابهة

  • القاهرة الإخبارية: جيش الاحتلال الإسرائيلي بدأ فرض حصار عسكري على لبنان
  • فلسطين.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مخيم بلاطة شرق نابلس
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة عزون شرق قلقيلية بالضفة المحتلة
  • القاهرة الإخبارية : الحصيلة الأولية لاستهداف ضاحية بيروت شهيدين وعدد من المصابين
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الغارات الإسرائيلية على لبنان تستهدف المدنيين
  • إصابة شابين فلسطينيين برصاص الاحتلال في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة السموع وقرية أرطاس
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يهاجم منصة أطلقت قذائف نحو عكا
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل ٢٥ فلسطينيًا في الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تقتحم مناطق في الضفة وتفجر منزل أسير (شاهد)