موقع 24:
2024-07-06@06:17:45 GMT

مدرب الأهلي: جاهزون لمباراة سيمبا

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

مدرب الأهلي: جاهزون لمباراة سيمبا

أكد المدير الفني للأهلي المصري مارسيل كولر جاهزية الفريق للمباراة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني غداً الثلاثاء على إستاد القاهرة الدولي في إياب دور الثمانية من بطولة الدوري الأفريقي.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين للحديث عن المباراة :"سعداء بالحضور الجماهيري المنتظر في مباراة العودة غداً لدعم الفريق.

قدمنا شوطاً أول جيداً في تنزانيا وأهدرنا العديد من الفرص، واستطاع سيمبا أن يعود خلال الشوط الثاني ويسجل هدفين".

مارسيل كولر | ????️

???? "جاهزون لمباراة سيمبا.. وهدفنا التأهل إلى نصف النهائي" ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/cE4oIVSeJU

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 23, 2023

وأضاف: "لكن في المجمل حققنا نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بتنزانيا، وهدفنا التأهل إلى قبل نهائي البطولة عبر مباراة الإياب غداً".

وأوضح المدير الفني في التصريحات التي نشرها الأهلي عبر موقعه على الأنترنت أن الوقت لم يكن كافياً بعد العودة من تنزانيا للتحضير، وسيخوض الفريق تدريب اليوم بالحضور الكامل للاعبين، مشيراً إلى أن الجهاز الفني سيواصل الحديث عن كافة الأمور الفنية الخاصة بالمباراة خلال مران اليوم.

وأشار كولر إلى أن محمد عبد المنعم لاعب الفريق شارك أمس في التدريبات الجماعية، وأن الجهاز الفني سوف يقيم حالة انتوني موديست في تدريب اليوم بعد مشاركته أمس أيضاً.

وأكد كولر أن الفريق يضم قائمة كبيرة والأهلي مقبل على مواجهات كثيرة خلال الموسم الجاري ما بين مشاركات محلية ودولية، وأنه مؤمن بسياسة التدوير ولا يوجد لديه مفهوم لاعب أساسي أو احتياطي.

وواصل المدير الفني حديثه قائلاً: "جميع اللاعبين في قائمة الفريق خلال الموسم الماضي شاركوا خلال المباريات التي خاضها الأهلي، وثقتي كبيرة في جميع اللاعبين".

وقال كولر إن الفريق سيخوض مباراة الغد على أرضه، وإن لديه ثقة كبيرة في اللاعبين لتحقيق الهدف الأساسي وهو التأهل إلى قبل نهائي البطولة.

واختتم كولر: "الدوري الأفريقي يضم أفضل ثمانية فرق في قارة أفريقيا، ونسعى إلى تقديم مباراة قوية غداً، لا سيما أن جميع الفرق المشاركة متقاربة في المستوى، وأن الأهلي يسعى إلى تحقيق هدفه بالتأهل إلى قبل النهائي عبر مباراة الغد".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الأهلي المصري الدوري الأفريقي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يبحث العديد من مشجعي النادي الأهلي عن الموعد المنتظر لمباراة فريقه أمام الداخلية، ضمن منافسات الجولة ال29 من عمر الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية

وتبدأ المباراة بين الفريقين يوم الخميس المقبل، الموافق 4 يوليو الجاري، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة حكم مباراة الأهلي ضد الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات دوري نايل.

تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1 صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الداخلية

وتذاع مباراة الأهلي ضد الداخلية يوم الخميس القادم، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المواجهة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، حيث خاض 21 مباراة، وحقق من خلالهم الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين وسجل 47 هدفا وتلقى 19 هدفا.

وكان المارد الأحمر قد حقق فوزا مستحقًا على نظيره طلائع الجيش أمس الأثنين برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة