تودع، غدا، قرية محلة مرحوم، إحدى قرى مركز ومدينة طنطا، بمحافظة الغربية، جثمان ابن القرية وشيخ المبتهلين الشيخ عبدالرحيم دويدار، والذي توفى اليوم بمنزله في مدينة الرحاب، بالقاهرة، عن عمر يناهز الـ86 عاما، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

وقال محمد الساعاتي، مستشار نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم، إن النقابة برئاسة الشيخ محمد حشاد، شيخ عموم المقارئ المصرية، تنعى ببالغ الحزن والأسرة رحيل القارئ والمبتهل الشيخ عبدالرحيم دويدار، نقيب قراء محافظة الغربية السابق وعضو مجلس الإدارة.

رحلة شيخ المبتهلين 

وأضاف الساعاتي، أن أهل القرآن والإنشاد وقيادات الإذاعة والتليفزيون بجمهورية مصر العربية يودعون، غدا الثلاثاء، الشيخ عبدالرحيم دويدار، شيخ المبتهلين في مصر والعالم إلى مثواه الأخير، بمسقط رأسه بقرية محلة مرحوم، مركز طنطا، عقب صلاة الظهر، والعزاء مساء اليوم بالسرادق بالقرية.

وأوضح أن الفقيد الراحل، أحد المبتهلين الكبار داخل وخارج مصر، تاركا 6 من الأبناء «4 ذكور 2 إناث»، كان الفقيد قد فارق الحياة، صباح اليوم، بعد رحلة عطاء ثرية قضاها في محراب القرآن والإنشاد الديني والشعبي لأكثر من 60 عاما، وتوفى عن عمر يناهز الـ86 عاما.

عزاء شيخ المبتهلين 

وقال أيمن دويدار، نجل الراحل، إن صلاة الجنازة عقب صلاة ظهر غدا الثلاثاء بمسجد الجمالة بقرية محلة مرحوم مركز طنطا بمحافظة الغربية، وستقام ليلة العزاء في نفس اليوم بالسرادق المقام بالشونة في مدخل القرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الابتهالات والمدائح قراء القران الكريم طنطا عبدالرحیم دویدار شیخ المبتهلین

إقرأ أيضاً:

موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 محافظة كفر الشيخ

أيام قليلة تفصلنا عن إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 محافظة كفر الشيخ، إذ يترقب أولياء الأمور ظهور التنسيق حتى يتمكنوا من تجهيز الأوراق المطلوبة وتقديمها إلى المدرسة التابع لها أطفالهم بـ13 إدارة تعليمية بالمحافظة، عقب ظهور نتيجة التنسيق والذي أغلق أبوابه نهاية شهر يونيو الماضي.

موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 محافظة كفر الشيخ

وتُقدم «الوطن»، خلال السطور التالية، موعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 محافظة كفر الشيخ، ورابط نتيجة التنسيق، وذلك في ظل ما تُقدمه من خدمات لقرائها.

وفيما يتعلق بموعد نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 محافظة كفر الشيخ، أكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، أنّه سيتم الإعلان عن النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ يتمكن أولياء الأمور من معرفة نتيجة التنسيق من خلال الضغط على هذا الرابط من هنا، واتباع التعليمات الآتية:

- تسجيل الدخول على الرابط المدون أعلاه.

- ظهور قائمة الإعلان عن نتيجة امتحانات رياض أطفال.

- تسجيل الرقم القومي.

- اختيار العام الدراسي.

- اختيار المرحلة الدراسية.

- ظهور نتيجة تنسيق رياض الأطفال.

تنسيق رياض الأطفال

وكانت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، قد قامت بفتح باب التقديم للالتحاق بالمستوى الأول بمرحلة رياض الأطفال للمدارس الرسمية، والرسمية لغات والرسمية المتميزة للغات، اعتباراً من 1 يونيو وحتى 30 يونيو الماضي، للعام الدراسي الجديد 2024 - 2025.

مقالات مشابهة

  • مواقيت الصلاة في المحافظات اليوم الخميس
  • مواقيت الصلاة اليوم الخميس 11 يوليو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • أحمد دويدار: لم أقم بالكشف الطبي الخاص بالقلب طوال مسيرتي
  • انعقاد برنامج البناء الثقافي لأئمة وواعظات محافظة الغربية
  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 10-7-2024 في محافظة البحيرة
  • مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 9-7-2024 في محافظة البحيرة
  • بالصور.. تشييع جنازة والدة الإعلامي محمد شردي بمسقط رأسه في بورسعيد
  • بالقاهرة والمحافظات.. ننشر مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024
  • تعرف على موعد صيام عاشوراء 2024 والادعية المستجابة
  • موعد إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالرقم القومي 2024 محافظة كفر الشيخ