أعلنت لجنة تطوير المهنة والتدريب بنقابة الصحفيين، عن تنظيم دورة تدريبية متخصصة حول السرد القصصي الرقمي وإنتاج قصص إنسانية من مناطق النزاع والحرب؛ حيث يستهدف التدريب صناعة قصة صحفية متعددة الوسائط.

وذلك في الفترة بين 5 -7 نوفمبر 2023. وتناقش الدورة: كيف تبني قصتك وتجعلها مؤثرة وجذابة؟ وكيف تصنع سردًا قصصيًا ناجحًا "السرد النصي- الصوتي -البصري).

كما تناقش ما هي القصص الغامرة؟ونشر وتسويق المحتوي عبر المنصات الرقمية.

وتقوم بالتدريب الصحفية في موقع مصراوي والمحاضرة المتخصصة فى السرد القصصي الرقمي، مارينا ميلاد.

للتفاصيل كاملة اضغط الرابط

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قمة القاهرة للسلام مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني السرد القصصي نقابة الصحفيين دورة تدريبية مناطق النزاع

إقرأ أيضاً:

دورة تدريبية لفني المعامل بكلية الصيدلة في مجال الإسعافات الأولية بجامعة بني سويف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت كلية التمريض جامعة بني سويف تحت رعاية الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، دورة تدريبية لفنيين المعامل على الإسعافات الأولية وذلك بمقر كلية الصيدلة، جاء ذلك تحت إشراف الدكتور سامح المراغى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد ناجى محيسن عميد كلية التمريض، والدكتور باسم أنور عميد كلية الصيدلة، والدكتورة حنان الزبلاوى حسن وكيل كلية التمريض لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة إجلال عبد الحميد وكيل كلية الصيدلة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأشار الدكتور منصور، إلى أن الدورة التدريبية على الإسعافات الأولية تناولت تدريب منسوبي وفنيين المعامل بكلية الصيدلة على مجموعة من المهارات والإجراءات الهامة للتعامل مع حالات الطوارئ المختلفة التي قد تواجههم أثناء قيامهم بأعمالهم المختبرية. 

وتضمن التدريب شرح مبادئ الإسعافات الأولية لحالات الإصابات المختلفة التي قد تحدث في المعامل مثل الحروق والجروح، كما تضمن أيضا شرح طرق التعامل مع حالات التسمم أو الإصابات الناتجة عن التفاعلات الكيميائية أو التفاعلات الدوائية. 

ويأتي هذا التدريب بهدف تزويد منسوبي المعامل بالمهارات والمعلومات الضرورية للتعامل السريع والفعال مع أي حالات طوارئ قد تنشأ أثناء أدائهم لعملهم في المختبرات.

مقالات مشابهة

  • «البلسم» تنظم دورة تدريبية للأطباء في «إدارة الجودة وسلامة المرضى في الرعاية الصحية»
  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلي لكسور العظام
  • جامعة أسيوط تنظم دورة تدريبية حول التثبيت الداخلى لكسور العظام
  • دورة تدريبية على الذكاء الاصطناعي من «الشباب والرياضة».. رابط التسجيل
  • RT تنظم دورة تدريبية لصحفيين عرب
  • وزارة الشؤون الاجتماعية تطلق دورات تدريبية.. هذه أبرزها
  • دورة تدريبية للمؤلف الموسيقي خالد الكمار في الجامعة الألمانية بالقاهرة
  • "إزاي تحكي بالموسيقى" دورة تدريبية فنية لـ خالد القمار بالجامعة الألمانية
  • دورة تدريبية لفني المعامل بكلية الصيدلة في مجال الإسعافات الأولية بجامعة بني سويف
  • تحالف حماية التراث الثقافي يقر تمويل دورة تدريبية متخصصة في اليمن