بوابة الوفد:
2024-06-27@09:14:27 GMT

Tinder يسمح للعائلة بلعب دور الخاطبة الافتراضية

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

طرحت Tinder ميزة جديدة أطلق عليها اسم "Tinder Matchmaker" والتي ستسمح لعائلات المستخدمين وأصدقائهم بالوصول إلى تطبيق المواعدة وتقديم توصيات للمطابقات المحتملة.

 لا يحتاج صانعو التوفيق إلى أن يكون لديهم ملف تعريف Tinder لعرض أو اقتراح عمليات الاقتران المحتملة. من الناحية النظرية، هذا يعني أن أي شخص، بدءًا من جدتك وحتى صديقك السابق، يمكنه مساعدتك في اختيار ملف تعريف جديد يناسبك.

سيحتاج مستخدم Tinder إلى تشغيل "جلسة Tinder Matchmaker" إما مباشرةً من بطاقة الملف الشخصي أو من خلال إعدادات التطبيق. إذا رأيت تطابقًا محتملاً، فيمكنك مشاركة رابط فريد مع ما يصل إلى 15 شخصًا خلال فترة 24 ساعة. بمجرد حصول صانع التوفيق على الرابط، يمكنه تسجيل الدخول إلى Tinder أو الاستمرار كضيف.

سيتمكن صانع التوفيق من الوصول إلى الملفات الشخصية التي يمكنه "الإعجاب بها" وإذا فعل ذلك، فسيظهر ذلك كتوصية ليشاهدها مستخدم Tinder الأصلي. لكن قدرات الخاطبة محدودة. لا يمكنهم إرسال رسائل أو التمرير فعليًا لليمين على الملفات الشخصية المعنية - في النهاية، سيقرر مستخدم Tinder ما إذا كان سيطابق شخصًا آخر أم لا.

تقول ميليسا هوبلي، مديرة التسويق في Tinder، حول الميزة الجديدة: "لسنوات، طلب العزاب من أصدقائهم المساعدة في العثور على شريكهم التالي على Tinder، والآن نحن نجعل ذلك أمرًا سهلاً للغاية مع Tinder Matchmaker".

لدى Bumble عرضًا مشابهًا، حيث يمكن للمستخدم أن يوصي بملف تعريف لصديق من خلال رابط خاص لا يمكن لأحد سواه فتحه داخل تطبيق المواعدة. ومع ذلك، فهو أكثر توجهاً للمشاركة بين شخصين مقارنة بـ Tinder Matchmaker. حاول Hinge، وهو منافس رئيسي آخر، إطلاق تطبيق Hinge Matchmaker منفصل في عام 2017. وكان من المفترض أن يقترح صانعو الثقاب في Hinge spinoff عمليات الاقتران المحتملة بناءً على من يعرفهم الأفراد شخصيًا من خلال Facebook. لم يستمر هذا التطبيق الثانوي مع Hinge، إذ لم يعد التطبيق متاحًا.

تعد ميزة صانع التوفيق في Tinder أحدث عرض من الشركة مصمم لجذب المزيد من المستخدمين للتفاعل مع التطبيق بطرق جديدة. تم تعزيز عملية التحقق على Tinder من خلال الصور الشخصية للفيديو، وتم تقديم وضع التصفح المتخفي أخيرًا في وقت سابق من هذا العام وبدأت الشركة للتو في السماح لمستخدمي Tinder بتحديد ضمائر الجنس وأنواع العلاقات غير الأحادية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: من خلال

إقرأ أيضاً:

لم يعد ChatGPT لنظام التشغيل macOS يتطلب الاشتراك

أصبح تطبيق سطح المكتب macOS ChatGPT متاحًا الآن للجميع. وهذا يعني، بشرط أن تقوم بتشغيل جهاز Apple Silicon Mac (عذرًا، مستخدمي Intel) وأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام التشغيل macOS Sonoma أو أعلى. قامت OpenAI بطرح التطبيق تدريجيًا، بدءًا من المشتركين في Plus الشهر الماضي.

لدى ChatGPT الآن عميل macOS رسمي قبل أن يكون لديه عميل Windows. (في حال لم تكن سمعت، مايكروسوفت هي شريكها الأكثر أهمية.) بالطبع، يحتوي نظام التشغيل Windows 11 على برنامج Microsoft CoPilot الذي يعمل بنظام OpenAI والمدمج في نظام التشغيل الخاص به، وهو ما يفسر على الأرجح هذا الإغفال. تتعاون OpenAI وApple أيضًا على Apple Intelligence، الذي سيصل في وقت لاحق من هذا العام (إلا إذا كنت في أوروبا).


يتضمن تطبيق Mac اختصارًا للوحة المفاتيح (مساحة الخيارات بشكل افتراضي، ولكنها قابلة للتخصيص) لكتابة استعلامات chatbot من أي مكان في macOS. بخلاف ذلك، يعكس التطبيق مظهر موقع ChatGPT ووظائفه (بما في ذلك GPTs المخصصة)، باستثناء نموذج التطبيق الأصلي. يمكنك أيضًا تحميل الملفات والصور ولقطات الشاشة.

يمكنك تنزيل وتثبيت ChatGPT لنظام التشغيل macOS من OpenAI.

مقالات مشابهة

  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • لم يعد ChatGPT لنظام التشغيل macOS يتطلب الاشتراك
  • ”لم يسمح لنا العالم بمواصلة تأديبهم”...الوية العمالقة تعلق على اختطاف الحوثيين لطائرات اليمنية
  • الموارد البشرية والتوطين تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي
  • Firefox يسمح باستخدام روبوتات الدردشة المدعمة بالذكاء الاصطناعي في الشريط الجانبي
  • تفاصيل التقديم في الصف الأول الثانوي 2024-2025.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • ٢٣٢ درجة حداً أدنى .. محافظ القاهرة يعتمد تنسيق القبول بالثانوى العام
  • "ضميرنا لا يسمح لنا".. عشرات جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي أعلنوا رفضهم العودة إلى غزة
  • 10 قتلى بينهم شقيقة هنية بقصف استهدف منزلا للعائلة غربي غزة
  • تيك توك تطلق منافساً لـ«إنستغرام»