البوابة نيوز:
2024-07-08@11:59:13 GMT

"Killers of Flower Moon" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

تصدر فيلم الدراما "Killers of The Flower Moon" للمخرج مارتن سكوسيزي، إيرادات شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل 3 أيام.

بلغت حصيلة الفيلم الإجمالية 44 مليون دولار، حصد منها 23 مليونا في شباك التذاكر الأمريكي و21 مليونا في السوق الأجنبية، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 200 مليون دولار تقريبا.

وفق موقع بوكس اوفيس موجو.

تدور أحداث الفيلم في إطار ملحمي، حيث يستند إلى كتاب ديفيد جران الأكثر مبيعًا والذي يحمل نفس العنوان ويتناول أحداثاً واقعية في عشرينيات القرن العشرين، حول مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج الغنية بالنفط في شمال شرق أوكلاهوما في ظروف غامضة، مما تسبب في إثارة البلبلة والفوضى، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تُعرف باسم عهد الإرهاب.

شارك سكورسيزي في كتابة السيناريو والحوار مع إريك روث، والفيلم من بطولة روبرت دي نيرو، ليوناردو دي كابريو، لي لي جلادستون، جيسي بليمونز، تانتو الكاردينال، جون ليثجو، بريندان فريزر، كارا جايد مايرز، جاني كولينز، جيليان ديون وجيسون إيسبيل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شباك التذاكر الأمريكي مارتن سكورسيزي

إقرأ أيضاً:

فيلم أهل الكهف يواصل تذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر

يواصل فيلم أهل الكهف تذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر بدور العرض، وسط المنافسة الكبيرة التي حدثت موسم أفلام عيد الأضحى والذي يشهد مشاركة عدد كبير من الفنانين.

فيلم أهل الكهف يواصل تذيل قائمة الإيرادات

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن فيلم أهل الكهف تذيل قائمة الإيرادات يوم أمس الجمعة، وجاء فى المركز الخامس بإيرادات بلغت 235 ألف جنيه فقط لا غير.

فيلم أهل الكهف يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد النبوى وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وريم مصطفى وبسنت شوقي ومحمود حميدة وأحمد عيد وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف ايمن بهجت قمر واخراج عمرو عرفة.

فيلم أهل الكهف يشارك فى المنافسة بجانب عدد من الأعمال السينمائية من بينها فيلم ولاد رزق 3 لأحمد عز وعصابة الماكس لأحمد فهمي واللعب مع العيال لمحمد إمام وجوازة توكسيك لـ ليلي علوي.

مقالات مشابهة

  • إيرادات «Despicable Me 4» تتجاوز 100 مليون دولار عالميا خلال ثلاثة أيام
  • 212 مليون جنيه .. فيلم ولاد رزق 3 يسيطر على شباك التذاكر
  • فيلم Despicable Me 4 يتصدر شباك التذاكر الأمريكي
  • أفلام الرسوم المتحركة تتصدر شباك التذاكر.. تحقق أعلى إيرادات في 2024
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاماً ضخمة في السينمات
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات
  • 73 مليون دولار حصيلة Despicable Me 4 في أول أيامه
  • فيلم أهل الكهف يواصل تذيل قائمة الإيرادات في شباك التذاكر
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • الأمم المتحدة: المغرب يتصدر قائمة الاستثمارات الإفريقية المباشرة في الخارج