المناطق_واس

رعى معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي , اليوم حفل تكريم 530 متقاعداً في الوزارة خلال العامين 1444 – 1445هـ .

 

أخبار قد تهمك وزير “الموارد البشرية” يطلق الدورة الثالثة للجائزة الوطنية للعمل التطوعي 26 سبتمبر 2023 - 12:16 مساءً وزير الموارد البشرية يرأس وفد المملكة المشارك في الاجتماع التاسع للجنة وزراء العمل بدول مجلس التعاون الخليجي 20 سبتمبر 2023 - 11:19 صباحًا

وقال معاليه في كلمة له خلال الحفل ” إننا نستلهم ثقافة التكريم في مجتمعنا من قيادتنا الرشيدة التي تحتفي بأبنائها، وتقدر لهم جهودهم الوطنية”، مشيراً إلى أن هذه المناسبة فرصة لتقديم واجب الشكر والتقدير والعرفان لجهود زملائي وزميلاتي المتقاعدين طيلة فترة عملهم في الوزارة، ومساهمتهم في تحقيق المنجزات وخدمة المستفيدين، ونقل خبراتهم وتجاربهم لزملائهم لمواصلة العطاء والتميّز المؤسسي.

 

وأعلن المهندس الراجحي عن إطلاق مبادرة للتواصل مع المتقاعدين في الوزارة، بهدف الاستفادة من تجاربهم وخبراتهم في مجال الاستشارات والتدريب، والمشاركة في مناسبات الوزارة.

 

حضر الحفل معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية لاجتماعية لقطاع العمل الدكتور عبدالله ابوثنين، ومعالي نائب الوزير لقطاع الخدمة المدنية المهندس ماهر القاسم، ومعالي المساعد للخدمات المشتركة الأستاذ إسماعيل الغامدي، وعدد من المسؤولين في الوزارة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: وزير الموارد البشرية وزیر الموارد البشریة فی الوزارة

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يستعرض خطة العمل وخارطة الطريق التى ستتبعها الوزارة خلال الفترة المقبلة

 


عقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعه الثاني صباح اليوم الخميس، مع مسئولى جهات وقطاعات الوزارة، التى تتواجد مقراتها خارج ديوان الوزارة، ونقل لهم تكليفات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، لوزارة الإسكان وجهاتها المختلفة، كما استعرض خطة العمل وخارطة الطريق التى ستتبعها الوزارة خلال الفترة المقبلة.


وأشار المهندس شريف الشربيني، إلى أن توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى، تؤكد العمل على إيجاد حلول بديلة وغير تقليدية لمواصلة تحقيق التنمية فى إطار الإمكانات المتاحة، وإدارة الحلول بدلًا عن إدارة المشاكل، وزيادة الاعتماد على المنتجات المحلية، وتشجيع توطين التكنولوجيات الحديثة، وضرورة الإخلاص والتفانى فى العمل، وتقييم الأداء بشكل دورى، وتحقيق مبادئ الشفافية والنزاهة، والترشيد والحوكمة، وإعداد كوادر قيادية شابة، والتصدى للعقبات والمشكلات ووضع الحلول المناسبة للتعامل معها.


وأكد وزير الإسكان، ضرورة إدارة العمل بمختلف جهات الوزارة بطرق جديدة ومبتكرة من أجل الوصول إلى أفضل النتائج، والتغلب على العقبات والمشاكل، وحسن إدارة واستغلال الأصول والموارد، فى إطار الإمكانات المتاحة، واستثمار المشروعات التى تم إنجازها، وتعظيم الاستفادة منها، والتكامل والتعاون بين كل جهات الوزارة، والعمل بروح الفريق، وعدم التهاون والتقصير لأى سبب.


وشدد الوزير على ضرورة تفعيل وتعزيز دور المكتب الفنى، من أجل المتابعة الدورية الحثيثة للموقف التنفيذى لمختلف المشروعات على أرض الواقع، فالمتابعة هى أساس النجاح لأى عمل، وإعداد تقارير دورية عن الموقف، من أجل دفع معدلات العمل، وحل أى مشكلة في مهدها حتى لا تتفاقم، موجهًا بعقد اجتماعات دورية لمتابعة مشروعات كل جهات الوزارة، وتنظيم زيارات ميدانية منتظمة للمشروعات.


واستمع المهندس شريف الشربيني، إلى نبذة مختصرة من مسئولى الجهات المختلفة التابعة للوزارة، حول دورها والمهام المنوطة بها، وما حققته من إنجازات وما تواجهه من مشاكل وعقبات، موجهًا بالتفكير فى حلول مبتكرة وغير تقليدية لإيجاد موارد مالية يتم الصرف منها على تنفيذ المشروعات، وكذا الاهتمام بإعداد كوادر بشرية مؤهلة ومدربة على أعلى مستوى من أجل مواصلة مسيرة التنمية، وتصعيد الكفاءات الشابة وإشراكها فى الإدارة والقيادة حتى يتم صقل مهاراتها وإعدادها لتولى المسئولية مستقبلًا.

مقالات مشابهة

  • وزير الموارد البشرية والتوطين يواصل تفقد تجهيزات «حظر العمل وقت الظهيرة»
  • وزير الموارد البشرية والتوطين يواصل تفقد تجهيزات القطاع الخاص للالتزام بـ “حظر العمل وقت الظهيرة”
  • «الموارد البشرية»: 14 قناة ذكية ورقمية للمتعاملين
  • «موارد دبي» تُعلن عطلة رأس السنة الهجرية لعام 1446هـ
  • وزير الإسكان يستعرض خطة العمل وخارطة الطريق للوزارة خلال الفترة المقبلة
  • وزير الإسكان يستعرض خطة العمل وخارطة الطريق التى ستتبعها الوزارة خلال الفترة المقبلة
  • وزير الإسكان يعقد أول اجتماعاته مع جهات وقطاعات الوزارة (صور)
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في المنطقة
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة بالمنطقة في نسختها الأولى
  • وزير العمل الجديد: مهمتنا تطوير برامج التدريب والتأهيل ورفع قدرات الكوادر البشرية