ابين (عدن الغد) خاص

ترأس الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الاثنين، الاجتماع الدوري لتنفيذية انتقالي زنجبار لشهر اكتوبر، بحضور رئيس الهيئة الاستاذ محمد سعيد المرقشي ، ومدير الإدارة التنظيمية بانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالله برهوت.


وفي مستهل الاجتماع الذي عقد بمقر القيادة المحلية بانتقالي زنجبار، أشاد الاستاذ حسن غيثان بالجهود التي بذلت من قبل الهيئة التنفيذية وكافة قيادات المجلس خلال الفترة الماضية لتنفيذ المهام الموكلة اليهم لخدمة ابناء المديرية، والتي تعتبر واجهة وحاضرة المحافظة وشريانها الذي يربطها بعموم محافظات الجنوب.


مشيرا إلى مستجدات الوضع الراهن وماتشهده الساحة السياسية من تحولات في المشهد السياسي ، استطاعت من خلاله القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي تحقيق المكاسب والانتصارات وتدويل قضية شعب الجنوب أمام صناع القرار في المجتمع الدولي والإقليمي.

 


وحثّ غيثان، تنفيذية انتقالي زنجبار على بذل مزيد من الجهود، والعمل بين أوساط وصفوف المواطنين  والوقوف على احتياجاتهم والعمل على توفيرها من خلال التنسيق والعمل المشترك مع الجهات المختصة في السلطة المحلية بالمديرية ، داعياً إلى الاستشعار بالمسؤولية والمخاطر، وتكثيف العمل ميدانيا في مواجهة الأعداء، وردم الهوة التي من خلالها يحاول البعض التصيد وإثارة الفتن بين أبناء المديرية ، والمحافظة بشكل عام.

 

وشدد غيثان على ضرورة تعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي والتماسك الأخوي والنضالي لينعكس على العمل الميداني بين أوساط وصفوف المجتمع.


ومن جانبه عبر المرقشي وأعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي زنجبار عن شكرهم وتقديرهم لرئيس تنفيذية انتقالي المحافظة على الاهتمام الذي توليه قيادة المجلس ، للعاصمة زنجبار  وحرصها على إيجاد الحلول لكافة الإشكاليات التي تعترض سير عملهم.


ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية في إطار الهيئة التنفيذية بالمديرية وسُبل معالجة التحديات والصعوبات التي تواجه الهيئة لرفع مستوى الأداء بما يواكب تطلعات أبناء المديرية.

 

حضر الاجتماع مدير الإدارة المالية والإدارية بالهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة الاستاذ حيدرة السعدي

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الهیئة التنفیذیة انتقالی زنجبار

إقرأ أيضاً:

“تراحم القصيم” تعقد اجتماعاً تنسيقياً لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة

عقدت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة القصيم “تراحم” أمس بمقرها في بريدة الاجتماع الأول لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة.

واستعرضت اللجنة جدول أعمال الاجتماع الذي ركز على عدد من المحاور الرئيسة، وتقديم عرض تعريفي موجز عن اللجنة وأهدافها وبرامجها وإنجازاتها، خلال تقرير النصف الأولى للعام الحالي 2024م.

اقرأ أيضاًالمجتمعحرس الحدود يقيم مسيرة بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة

وأكد المدير التنفيذي للجنة أحمد بن إبراهيم الشريف، التزام اللجنة بدورها في خدمة المستفيدين، وخدمة الجمعيات الخيرية للوصول للدور المنوط بها، لافتاً الانتباه إلى أن الاجتماع خرج بعدد من التوصيات التي تسهم في التكامل بين الجمعيات الخيرية بالمنطقة ولجنة تراحم القصيم إلى التواصل وتبادل الخبرات وتذليل الصعوبات وإيجاد وسائل استثمارية وتنموية بما يتوافق مع تطلعات واحتياجات المستفيدين.

يذكر أن اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” هي لجنة وطنية أنشئت بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 2 وتاريخ 1 / 1 / 1422هـ، وتضم في عضويتها ممثلين من 15 جهة حكومية والقطاع الخاص وغير الربحي، وتعمل على تطوير الوسائل الكفيلة برعاية “السجناء، والمفرج عنهم، وأسر السجناء” وتحسين حياتهم ودعمهم مادياً ومعنوياً وإعادة تأهيلهم بما يكفل لهم حياة كريمة.

مقالات مشابهة

  • اجتماع بصنعاء يناقش مستوى تنفيذ المشاريع في المحافظة
  • جعمان يرأس اجتماعاً لمناقشة سير العمل في فرع مؤسسة الكهرباء بعمران
  • قبل إعلان الحركة الجديدة.. ما مهام المحافظ في مشروع القانون الجديد؟
  • محافظ أسيوط يستعرض عددًا من الملفات الحيوية ومعدلات إنجاز المشروعات التنموية
  • المؤيدي يرأس اجتماعاً لمناقشة لائحة الأكاديميات والمراكز الرياضية
  • لقاء تقييمي للأداء الخدمي والتنموي بمديرية التحرير في أمانة العاصمة
  • الواحدي يرأس اجتماعا لمناقشة الجوانب المتعلقة بتعزيز تماسك الجبهة الداخلية بريمة
  • لجنة الاتصال العربية الخاصة بسوريا تعقد قريبا اجتماعا في بغداد
  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعا تنسيقيا لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعاً تنسيقياً لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة