لودر(عدن الغد)الخضر البرهمي

امتداداً لخطتي مكتب التربية والتعليم لودر وقسم التوجيه التربوي وضمن البرنامج المرسوم للفريق، قام صباح اليوم الأثنين الفريق المحلي برئاسة الأستاذ قاسم محمد صالح احمد وعضوية كل من أ٠عبدالسلام الجعدني وأ٠ عزي السقاف وأ٠جمال المداري وأ٠عبدالله شليل وأ٠ محمد سالم الشوقبي وأ٠ الخضر البرهمي بزيارة فنية إلى المجمعين التعليميين بمدينة زارة لغرض المشاهدة والإطلاع ، ولتقييم العمل في مجمع الواحدي للبنين ، ومجمع أبي عبيدة للبنات من جهة أخرى.

وخلال الزيارة إلتقى رئيس الفريق والأعضاء بإدارة ومعلمي ومعلمات المجمعين التعليميين ، وشرحوا لهم الغرض من الزيارة ومايترتب عليها من مخرجات ، حيث نفذت مشاهدات ومعاينات صفية من قبل الفريق إلى الحجرات الدراسية ، اطلعوا من خلالها على الاداء المتميز لمعلمي ومعلمات المجمعين ، كما لاحظوا السجلات والخطط والوثائق الفنية الخاصة بالإدارتين وعززها رئيس الفريق والأعضاء ببعض من الملاحظات والتوجيهات الفنية.

كما تم معالجة بعض من الجوانب الفنية مع بعض من المعلمين والمعلمات سواء كان ذلك على المستوى الفني أو المستوى الإجرائي المتمثل في الأعداد المسبق و الخطط بشكل عام ، من ثم تم تدوين ذلك في سجلات الزيارة الخاصة بالمجمعين التعليميين.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس وأعضاء الفريق جزيل شكرهم وتقديرهم لإدارة ومعلمي ومعلمات مجمع الواحدي زارة بنين ولمجمع أبي عبيدة للبنات على الرقي في فن التعليم ، مشيدين كذلك بما لمسوه من جهود يشكروا عليها .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي

أكد حمزة الجمل المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، أن أندية الدوري الممتاز لا تمتلك قاعدة ناشئين مميزة على مدار الفترة الماضية وتعتمد على شراء الصفقات الجديدة.

وتعرض فريق الإسماعيلي للهزيمة أمس أمام فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات حمزة الجمل

وقال حمزة الجمل المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي عبر تصريحات تلفزيونية: فريق كبير بحجم النادي الأهلي لا يمتلك لاعب ناشئ في صفوف الفريق الأول وغيره من الأندية الأخري في بطولة الدوري الممتاز.

عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وأضاف: نفتقد العين الخبيرة التي تكتشف المواهب واللاعبين في معظم أندية الدوري المصري.

مقالات مشابهة

  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 "عاااجل" الدور الأول عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس
  • برقم الجلوس| رابط رسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الأيام القادمة
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • في عيد ميلاده.. هاني سلامة يحصد المزيد من النجاحات بمسيرته الفنية المتميزة
  • ترقبوا.. إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني
  • نائبة وزير السياحة والآثار.. من هي يمنى أسامة فريد البحار؟
  • في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه