نعى السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الاراضى الدكتور أحمد العطار رئيس الحجر الزراعى الذى وافته المنية صباح اليوم، بعد صراع مع المرض.


وقال القصير" إن الراحل توفى بعد رحلة حافلة من العمل الوطنى بذل خلالها جهود كبيرة فى النهوض بالصادرات الزراعية المصرية، وكان عليه رحمة الله فاضلًا دمث الخلق وأدى المسئولية بأمانة واخلاص".


وأعرب  وزير الزراعة عن خالص عزائه ومواساته لأسرة الفقيد الراحل، تغمده الله بواسع رحمته وعظيم فضله وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

هاني سلامة ينعى أحمد رفعت: رحم الله لاعب منتخب مصر

حرص الفنان هاني سلامة، على نعى الراحل أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت الذي وافته المنية صباح اليوم إثر تدهور حالته الصحية.

أحمد رفعت

‏‎نشر هاني سلامة عبر ستوري من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "رحم الله لاعب منتخب مصر وفريق مودرن سبورت احمد رفعت، عزائي لأسرته وكل محبيه".

أحمد رفعتوفاة أحمد رفعت

توفي أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، عن عمر يناهز 31 عامًا، مما خلف حزناً عميقاً في الوسط الرياضي.

 

جاءت وفاة رفعت بعد 117 يوماً من تعرضه لأزمة صحية خلال مباراة ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري يوم 11 مارس الماضي، حيث توقفت عضلة قلبه وتم إسعافه على الفور، لكنه فقد الوعي لعدة أيام قبل أن يستعيده.

 

أحمد رفعت، الذي تألق منذ أن كان لاعبًا في منتخب مصر للشباب، لم يتمكن من تحقيق أحلامه الكبيرة، رغم اقترابه منها بشكل كبير.

أحمد رفعت

كان رفعت جناحًا موهوبًا يتميز بمهاراته في تسديد الضربات الثابتة وإرسال العرضيات، واشتهر بشخصيته القوية وصراحته.

 

وصف باسم مرسي، نجم الزمالك السابق، زميله أحمد رفعت بأنه "صاحب شخصية" عند انضمامه للفريق الأبيض قادمًا من إنبي.

 

أما إمام محمدين، رئيس قطاع الناشئين بنادي إنبي، فأطلق عليه لقب "العقرب" نظرًا لموهبته الفذة، حيث كان قد استقطبه من الأهلي في عام 2008.

نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل) فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية ياسمين علي تطلق أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "حلوة الدنيا" جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم مؤلف «الفيل الأزرق» يفتح الدفاتر المغلقة وعلاقته بـ"عنبر 8"في مستشفى الأمراض العقلية

مقالات مشابهة

  • حزب الله ينعى ميثم مصطفى العطار المهندس في منظومة الدفاع الجوي
  • حزب الله ينعى "ميثم العطار" الذي قتل بغارة إسرائيلية في البقاع
  • وزير الزراعة يبحث وقيادات التعاونى الزراعى تعميق دور الجمعيات لدعم الفلاح
  • هاني سلامة ينعى أحمد رفعت: رحم الله لاعب منتخب مصر
  • بكلمات مؤثرة.. وزير الشباب والرياضة ينعى اللاعب أحمد رفعت
  • وزير الشباب ينعى اللاعب أحمد رفعت
  • وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق في خدمة بلدنا الغالية
  • وزير الزراعة السابق يهنئ علاء فاروق ويتمنى له التوفيق في خدمة البلاد
  • جيل بيسلم جيل.. «القصير» يستقبل وزير الزراعة الجديد
  • وزير الزراعة السابق يقدم التهنئة للوزير الحالي ويتمنى له التوفيق