أمريكي داعم للقضية الفلسطينية، تركيبة تبدو غريبة، في ظل تمسك أمريكا بالدفاع عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، لكن الإعلامي الأمريكي جاكسون هنكل، فعلها بكل شجاعة، ووقف أمام دولته الداعمة للعدوان على غزة، وقرر أنّ يصبح عينًا للعالم على فلسطين.

الإعلامي الأمريكي جاكسون هنكل عينًا للعالم على فلسطين

جاكسون هنكل، اشتهر في الساعات الماضية بموقفه الداعم للقضية الفلسطينية، على الرغم من دعم أمريكا للعدوان الإسرائيلي الغاشم على غزة، لكنه لم يتوان عن تسليط الضوء على الحقائق من داخل القطاع، الذي يواجه قصفًا متكررًا على جميع مبانيه منذ 17 يومًا.

Israel DESTROYS another civilian’s home near Shefa hospital in Gaza.

Follow
pic.twitter.com/wodzaJF8B5

—October 23, 2023

لحظة بلحظة، ينقل «هنكل» الأحداث على حسابه الرسمي الموثق على «X»، وكأنه يضع كاميرا مثبتة داخل غزة، لنقل الصورة كما هي دون تضليل أو تشويش، كان آخرها نقله لمحيط مستشفى الشفاء بعد تعرضه للقصف، من خلال نشر فيديو للأحداث.

«إسرائيل دمرت مبانٍ سكنية جديدة بالقرب من مستشفى الشفاء».. كلمات كتبها ووثقها الإعلامي الأمريكي جاسكون هنكل، عبر حسابه الموثق، الذي يحمل أكثر من مليون متابع حول العالم، من خلال نشر فيديو لآثار الدمار الذي خلفه  العدوان الإسرائيلي، بعد استهداف محيطا مستشفى الشفاء والقدس.

لم يكتف الإعلامي الأمريكي الشهير، بنشر فيديوهات توثق الدمار، لكنه أيضًا أحرج الإعلام الأمريكي والإسرائيلي، الذي يروح لتعرض إسرائيل إلى هجمات من قبل تنظيم حماس، من خلال نشر حقائق تؤكد عدم صحة هذه الإدعاءات.

جاكسون هنكل يفضح أكاذيب الإعلام الإسرائيلي

كان الإعلام الأمريكي والإسرائيلي، قد نشر فيديو لصحفية رومانية في إسرائيل، تنبطح أرضًا في أثناء تغطية حية للأحداث في الجانب الإسرائيلي، من أجل تصدير صورة للعالم أنّ إسرائيل تتعرض للقصف والإرهاب، وأن الهجمات المضادة ما هي إلا ردًا على القذائف التي تأتي من قبل غزة، وهو ما نفاه جاكسون هنكل وبرهن عليه من خلال تسليط الصورة على المستوطنين الذين يسيرون في الشوارع بشكل طبيعي في خلفية الفيديو، بينما يستقل آخرون  دراجاتهم.

ZIONIST PROPAGANDA EXPOSED





pic.twitter.com/n4hu9W9vp3

حتى الساعات الأخيرة، يواصل جاكسون هنكل عمله في توثيق الحقائق من داخل فلسطين، على رغم من الهجوم الذي يتعرض له والضغوطات التي تمارس ضده، باعتبار أنّ أمريكا الداعم الأول لإسرائيل، إذ نشر قبل ساعات، فيديو لقصف مدرسة للأمم المتحدة في مدينة خان يونس، التي تعد مأوى لمئات العائلات النازحة، ليؤكد إصرار جيش الاحتلال الإسرائيلي على استهداف الأطفال والنساء والمدنيين على حد سواء دون تمييز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: للقضية الفلسطينية غزة اخبار فلسطين اخبار غزة غزة فلسطين الإعلامی الأمریکی نشر فیدیو من خلال

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع الإسرائيلي يبحث مع نظيره الأمريكي إعادة المحتجزين في غزة 

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل منذ قليل، بأن هناك اتصال هاتفي بين وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت ونظيره الأمريكي لويد أوستن تناول جهود إعادة المحتجزين بقطاع غزة.

وأكد وزير الدفاع الإسرائيلي لنظيره الأمريكي الالتزام بإعادة سكان الشمال إلى منازلهم بعد تغير الوضع الأمني، كما أكد وزير الدفاع الإسرائيلي أن احتمال التسوية في الشمال يتلاشى.

 

مقالات مشابهة

  • كيف انتهى المطاف بعملاق التجسس الأمريكي تائهاً في اليمن وما الذي يبحث عنه؟
  • وزير الدفاع الأمريكي يحذر نظيره الإسرائيلي: الحرب على لبنان ستكون لها عواقب مدمرة على إسرائيل
  • السفير الأمريكي في إسرائيل: لا نعرف ما الذي ترغب حماس في قبوله
  • المركز الإعلامي للرئاسة يستعرض أنشطة الرئيس السيسي ‏خلال النصف الأول من سبتمبر (فيديو)‏
  • وزير الدفاع الإسرائيلي يبحث مع نظيره الأمريكي إعادة المحتجزين في غزة 
  • حراس الحقيقة.. نصب لتكريم صحفيين عراقيين قتلوا خلال عقدين
  • عاجل: الجيش الإسرائيلي يكشف مفاجأة جديدة عن نوع الصاروخ الحوثي الذي ضرب ”تل ابيب” ولماذا فشل باعتراضه
  • «الاحتلال الإسرائيلي»: نفحص نتائج محاولات اعتراض الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون
  • هل ارتدت هاريس سماعة في المناظرة؟.. "رويترز" تكشف الحقيقة
  • معلومات عن الصاروخ الذي أطلق من اليمن باتجاه إسرائيل