تصدر اسم الإعلامي الراحل وائل الإبراشي التريند على جوجل وعلى منصة «X» (تويتر سابقًا)، خلال الساعات الماضية، رغم من وفاته منذ ما يقرب من عامين، بسبب تغريدة جديدة من حساب موثق يحمل اسمه.

سبب تصدر وائل الابراشي التريند

 

تواجد اسم الإعلامي الراحل وائل الإبراشي ضمن قائمة "التريند" في موقع X، بعد تدوينة جديدة نُشِرت من حساب موثق يحمل اسمه على موقع أكس، عن خبر عن حريق في فندق مهجور بمنطقة الزمالك في القاهرة، وتفاعل عدد كبير من المستخدمين مع التدوينة.

تغريدة جديدة من حساب موثق يحمل اسم وائل الابراشي

 

وعلق أحد المستخدمين قائلًا «وائل الإبراشي الله يرحمه منزل تويت على فندق مهجور بيتحرق.. نهاركم لذيذ»، وبعد كثير من الجدل وإعادة نشر التدوينة أشار أحد الأشخاص أن الحساب الرسمي للإعلامي الراحل وائل الإبراشي يديره أحد الأشخاص، وهو ينشر تدوينات من حين لآخر، وهو الأمر الذي يفسر وجود تغريدة رغم وفاته.فيما تفاعل العديد من المستخدمين مع التدوينة بالدعاء للإعلامي الراحل وائل الإبراشي بالرحمة والمغفرة

 أرملة وائل الإبراشي تنفي صلاتها بصفحات زوجها الراحل

 

وكانت قد كشفت أرملة الراحل وائل الإبراشي السيدة سحر الابراشي، عن انقطاع صلاتها بصفحات زوجها الراحل وائل الإبراشي منذ وفاته، وأشارت إلى أن من يقوم بنشر الأخبار على الصفحات هو صحفي يدعى محمد مصطفى بالتنسيق مع فريق السوشيال ميديا التي كانت يتعامل معها الراحل وائل الإبراشي.

وفاة وائل الإبراشي


تعرض الإعلامي الراحل وائل الإبراشي للإصابة بفيروس كورونا في شهر ديسمبر من عام 2020، وتوفي الراحل وائل الإبراشي في 9 يناير في عام 2022، وذلك بعد تدهور حالته الصحية بعد إصابته بمضاعفات فيروس كورونا، وأثارت سحر الإبراشي ارمله وائل الإبراشي حالة من الجدال بعد وفاته، وذلك بعد أن قامت باتهام أحد الأطباء بأنه سبب في تدهور حالته الصحية أثناء فترة العزل المنزلي، وعلى الفور قامت حينها نقابة الأطباء بفتح تحقيق في تلك الواقعة.

من هو الإعلامي الراحل وائل الإبراشي؟
 

ولد الإعلامي الراحل وائل الإبراشي في مدينة شربين التابعة لمحافظة الدقهلية وعمل صحفيًا بجريدة روز اليوسف ثُمَّ في صوت الأمة، قبل أن يستقيل منها سنة 2010، ويتجه لمجال الإعلام وتقديم البرامج.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وائل الإبراشي الإعلامی الراحل وائل الإبراشی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. حبس مدير منصة للتواصل الاجتماعي!

قضت محكمة باب بن غشير الجزئية، بحبس مدير حساب على منصة للتواصل الاجتماعي 3 سنوات وغرمته 10 آلاف دينار، لتعمده ترويج أفكار تتنافى مع الشريعة تحت مُسمّى ” تبادل الزوجات “.

وقال مكتب النائب العام عبر صفحته على “فيسبوك”: “إن مأموري جهاز الأمن الداخلي تمكنوا من الوصول إلى مدير حساب على منصة للتواصل الاجتماعي، تعمد ترويج أفكار تتنافى مع الشريعة الغراء؛ وبقية الشرائع السماوية؛ والفطرة السوية تحت مُسمّى (تبادل الزوجات)”.

وأكد مكتب النائب العام، أن “محكمة باب بن غشير الجزئية، قضت بإدانة المتهم؛ فأنزلت به عقوبة الحبس مدة ثلاث سنوات؛ وغرمته عشرة آلاف دينار”.

محكمة مواد الجنح والمخالفات تصدر حكماً يقضي بإدانة مُسيء رام إشاعة الفاحشة. أفلح مأمورو جهاز الأمن الداخلي في الوصول إلى…

تم النشر بواسطة ‏مكتب النائب العام – دولة ليبيا Attorney General Office – State of Libya‏ في الجمعة، ١٢ يوليو ٢٠٢٤

مقالات مشابهة

  • الاكاديمية العسكرية للدراسات: عملية المواصي تعكس خسة قوات الاحتلال.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. حبس مدير منصة للتواصل الاجتماعي!
  • حماقي يتصدر التريند الخامس بأغنية "واكلة الجو "عبر "يوتيوب"
  • لهذا السبب... أنانت أمباني يتصدر التريند العالمي
  • صفارات الإنذار تدوي في جميع أنحاء أوكرانيا لهذا السبب
  • "الحياة سكرة" تضع لطيفة فى صدارة التريند على X وألبومها يتصدر يوتيوب
  • لهذا السبب.. عبد الله مشرف يتصدر تريند جوجل في السعودية
  • أبو بكر البغدادي يتصدر التريند بسبب زوجته الأولى أم حذيفة «تفاصيل»
  • بعد قرار اعتزاله نهائيًا.. عبدالله مشرف يتصدر التريند ويثير جدلًا بين محبيه
  • لهذا السبب.. عبد المجيد عبد الله يتصدر تريند "جوجل "بالسعودية