بدأت الإعلامية أمل مضهج، تغطيتها اليوم الاثنين، على قناة «القاهرة الإخبارية»، بمقدمة مؤثرة حزنا على الطفل الفلسطيني «يوسف» الذي استشهد في قصف لقوات الاحتلال الإسرائيلي لمنزله.

كلمات مؤثر من الإعلامية

وأثناء كلماتها المؤثرة، حبست الإعلامية دموعها على الهواء، قائلة: «لنبدأ ببعض الأرقام على اعتبار أن أحاديثنا منذ الأيام السابقة توقفت عند العديد من الأرقام، وإن تحدثنا عن 17 يوما و17 عاما و50 عاما و75 عاما وقبل كل هذا وبعده هناك 7 أعوام».

وأضافت الإعلامية: «إلى كل من يتساءل، 17 يوما هو عمر الانتكاسة الأولى لإسرائيل منذ طوفان الأقصى و17 عاما كان عمر الانتكاسة في حربها مع لبنان، ومنذ 50 عاما كانت انتكاستها في حرب أكتوبر و75 عاما هو عمر هذه القضية، القضية الفلسطينية بشعبها المتمسك والمتجذر بالأرض».

7 أعوام هي عمر الطفل يوسف

وتابعت: «7 أعوام هي عمر الطفل يوسف الذي رحل والذي تتناقله جميع وسائل الإعلام لأنه رحل وهو جائع، جائع للقمة يسد بها رمقه، قصفه المحتل الإسرائيلي، رحل ليس فقط لأنه يريد لقمة وهو جائع للطعام، فهو جائع لبعض من الدفء والأمان وجائع لبعض من الحياة، وكم يوسف موجود على الأراضي الفلسطينية، لا نعرف اسمه أو حكايته وما الذي حلّ به، ومن أجل هذا ومن أجل ألا يستمر يوسف كل يوم بأن يكون رقما، نحن هنا معكم والعالم والضمير العالمي احتكم لإنسانيته وهو يتحرك اليوم في كل الميادين والأماكن ليواجهه المحتل الإسرائيلي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: غزة فلسطين القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: «معسكر الدولة» الإسرائيلي يفوز بـ23 مقعدا في استطلاع رأي لـ«واللا»

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل قبل قليل، بأنّ موقع «واللا» الإسرائيلي أجرى استطلاع رأيٍ، أشار إلى أنّ الانتخابات التي تجرى داخل إسرائيل، سيحصل فيها معسكر الدولة بزعامة بيني جانتس على 23 مقعدًا. 

وتابعت القناة، بأنَّ استطلاع الرأي ذكر أيضاً، أنَّه إذا جرت الانتخابات الآن سيحصل حزب «الليكود» بزعامة بنيامين نتنياهو على 21 مقعداً، وحزب «إسرائيل بيتنا» بزعامة أفيجدور ليبرمان على 14 مقعداً، كما سيحصل حزب «هناك مستقبل»، بزعامة يائير لابيد، على 13 مقعداً.

مقالات مشابهة

  • غزة.. قصف الاحتلال يقتل 6 شرطيين و4 صحفيين و3 مواطنين داخل عزاء
  • «القاهرة الإخبارية»: سلطات الاحتلال الإسرائيلي تمنع دخول المساعدات إلى غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف منزلا في مخيم النصيرات
  • «القاهرة الإخبارية»: الفصائل الفلسطينية تقصف تمركزا للجيش الإسرائيلي في غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: «معسكر الدولة» الإسرائيلي يفوز بـ23 مقعدا في استطلاع رأي لـ«واللا»
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يرسل تعزيزات إضافية إلى مدينة جنين
  • الإسعاف الإسرائيلي ينقل إصابات إلى مستشفى "رامبام" في حيفا بعد هجوم حزب الله اللبناني
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يستهدف ‎موقع ‏البغدادي الإسرائيلي
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يهدم 9 منازل شرق مدينة الخليل
  • «القاهرة الإخبارية»: تلوث مياه الشرب يهدد النازحين الفلسطينيين بالكوليرا