تفقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الإثنين، أعمل تطوير وتجميل المدخل الشمالي للمدينة يرافقه عدد من ممثلي القرى السياحية بمنطقة كيلو 8.
أوضح رئيس المدينة، أن الجولة جاءت عقب عقد اجتماع لمناقشة المشاركات المجتمعية من القرى في تطوير المدخل والطرق المؤدية له، حيث تم المرور الفعلي على المركز السياحي منطقة ال ك 8 لتحديد الأهداف وأماكن عمل التجند والبرجولات أمام القرى.

وطالب رئيس المدينة ممثلي القرى بعمل لوحات فنية تحميل شعار كل قرية وتعكس المظهر الجمالي لها، رافقه  كلا من الإدارة الهندسية والنظافة والعلاقات العامة.

وأشار شعبان إلى ضرورة تعظيم الموارد وزيادة عائدها لتعود على تحسين وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مع مراعاة الأبعاد المستقبلية كزيادة وجذب السكان في إقامة المشروعات الاستثمارية والخدمية في إعداد المخططات المستقبلية.

كما وجه رئيس المدينة بسرعة مراجعة الموقف القانوني لمداخل القرى السياحية والإعلانات على الطريق الساحلي مع عمل لجنة لحصر كافة التعديات وإزالة أي تعديات وتطبيق القانون على الجميع.

IMG-20231023-WA0033 IMG-20231023-WA0030 IMG-20231023-WA0025 IMG-20231023-WA0029

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مدينة سفاجا رئيس مدينة سفاجا IMG 20231023

إقرأ أيضاً:

بتكلفة 27 مليون جنيه.. الانتهاء من أعمال التطوير الشاملة لشارع ستالينجراد في بورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، عن الانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ستالينجراد، بنطاق حي المناخ، و ذلك تماشيًا مع خطة التطوير الموسعة التي تشهدها المحافظة، بما يساهم في الارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، يأتي ذلك تزامنًا مع جهود المحافظة للارتقاء بمنظومة الطرق ببورسعيد بكافة أحياء المحافظة.

و أوضح محافظ بورسعيد، أن أعمال تطوير الشارع تأتي بإجمالي تكلفه 27 مليون جنيه، وشملت أعمال التطوير رصف وتوسعة الطريق، و تأسيس بعض أماكن انتظار للسيارات، و رفع كفاءة وتجميل و إضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية و أعمال لاند سكيب على أعلى مستوى، وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار و أعمال الرصف و التخطيط و الإرشادات و العلامات المرورية، وزيادة المسطحات الخضراء.

ووجه المحافظ، بالاستمرار في الحفاظ على المستوى الحضاري للشارع بعد ما شهده من تطور على أعلى مستوى، لافتًا أن شارع ستالينجراد أصبح لمسة جمالية تضاف لمنظومة الطرق بحي المناخ، مُشيرًا أن التطوير يسهم في تيسير حركة مرور السيارات والمشاة، وذلك تماشياً مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية لكافة أحياء المحافظة للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لكافة أحياء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • مسجد القبلتين التاريخي بالمدينة المنورة يشهد مئات الزائرين يومياً للصلاة فيه
  • مسجد القبلتين التاريخي بالمدينة المنورة يستقبل مئات الزائرين يومياً للصلاة فيه
  • “غرفة المدينة المنورة” تنظم لقاء “أساسيات DevOps نحو عملية تطوير مستدامة”
  • حزب الإصلاح يفشل محاولات إماراتية لنسف اتفاقاته مع أنصار الله في تعز
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. الانتهاء من أعمال التطوير الشاملة لشارع ستالينجراد في بورسعيد
  • العملة الصعبة تستقر لليوم الثاني على التوالي في أسواق بغداد وأربيل
  • اختبارات المقاولون بالإسكندرية مستمرة لليوم الثاني على التوالي
  • تفاصيل لقاء السوداني مع ممثلي تنسيقية سلّم رواتب الموظفين
  • رئيس هيئة قناة السويس مصنع مصر لبناء القاطرات بترسانة سفاجا
  • استمرار إغلاق شواطئ مطروح المفتوحة لليوم الثاني على التوالي