عاجل- بعد تغريدته المثيرة..وائل الإبراشي يتصدر تريند جوجل رغم وفاته "القصة الكاملة"..تصدر اسم الإعلامي الراحل وائل الابراشي، مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبح تريند جوجل، بعدما بحث كثيرًا من المتابعين عن حقيقة التغريدة التي نشرت عبر حساب وائل الابراشي.

وفي إطار حرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المتابعين، نستعرض لكم في السطور التالية قصة التغريدة التي أثارت الجدل للإعلامي الراحل وائل الابراشي.

عاجل- "تغريدة حريق فندق الزمالك"..وائل الابراشي يثير الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي رغم وفاته

 

نشرت الصفحة الرسمية للإعلامي الراحل وائل الابراشي، تغريدة عبر موقع التدوينات "X" تويتر سابقًا، وكانت هذه التغريدة عن حدث تم حقيقي حدث على أرض الواقع قبل ساعات قليلة وهو نشوب حريق في أحد فنادق الزمالك، وجاء نص تغريدة وائل الإبراشي والتي أثارت الجدال على النحو التالي: "نشب منذ قليل حريق بأحد الفنادق المهجورة بمنطقة الزمالك، والذي يبلغ طوله أكثر من 50 طابقًا".


وتداول كثيرًا من المتابعين التغريدة التي تم نشرها عبر صفحة الإعلامي الراحل وائل الابراشي، وبدأوا يتساءلون عن كيفية نشر تغريدات عن موضوعات تحدث الآن رغم وفاة وائل الابراشي منذ أكثر من عامين.


عاجل- "تغريدة مثيرة للجدل"..رغم وفاته وائل الابراشي يتصدر تريند جوجل فما القصة!؟ بسبب تغريدة.. الإعلامي الراحل وائل الإبراشي يتصدر تريند إكس ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل شقة بالشيخ زايد بعد تلقينها أفيخاي أدرعي درسًا قاسيًا.. أنغام تتلقى رسالة تهديد أبرزهم أنغام ولطيفة.. نجوم هاجموا أفيخاي أدرعي


وكانت قد كشفت أرملة الراحل وائل الابراشي السيدة سحر الابراشي، عن انقطاع صلاتها بصفحات زوجها الراحل وائل الإبراشي منذ وفاته، وأشارت إلى أن من يقوم بنشر الأخبار على الصفحات هو صحفي يدعى محمد مصطفى بالتنسيق مع فريق السوشيال ميديا التي كانت يتعامل معها الراحل وائل الابراشي.

في ذات السياق، أكد محمد مصطفى والذي يقوم بنشر الأخبار عبر حسابات وائل الابراشي الرسمية أنه يقوم بذلك من أجل أن تتواجد الصفحة على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل مستمر، وذلك حتى تبقى مسيرة الراحل وائل الابراشي على يد أحد أبنائه الذي قام بتعلميهم.

وفاة وائل الابراشي 

تعرض الإعلامي الراحل وائل الابراشي للإصابة بفيروس كورونا في شهر ديسمبر من عام 2020، وتوفي الراحل وائل الابراشي في 9 يناير في عام 2022، وذلك بعد تدهور حالته الصحية بعد إصابته بمضاعفات فيروس كورونا.

وأثارت سحر الإبراشي ارمله وائل الابراشي  حالة من الجدال بعد وفاته، وذلك بعد أن قامت باتهام أحد الأطباء بأنه سبب في تدهور حالته الصحية أثناء فترة العزل المنزلي، وعلى الفور قامت حينها نقابة الأطباء بفتح تحقيق في تلك الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وائل الإبراشي الإعلامي الراحل وائل الإبراشي الراحل وائل الإبراشي تغريدة وائل الإبراشي الإعلامی الراحل وائل الراحل وائل الابراشی وائل الإبراشی یتصدر تریند تریند جوجل رغم وفاته

إقرأ أيضاً:

برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته

برنامج بيت السعد .. بعد عرض الحلقات الأولي من برنامج بيت السعد تقديم الفنان أحمد سعد، وشقيقه عمرو، تصدرت الحلقة تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما استضاف النجم أحمد حلمي في الحلقة الأولى من البرنامج.

برنامج بيت السعد

حقق البرنامج الذى يقدمه النجمين عمرو وأحمد سعد، شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من البرنامج التي تم عرضها مساء أمس الأربعاء على شاشة MBC 1.

أحمد حلمي من برنامج بيت السعدمواعيد عرض برنامج بيت السعد

تعرض حلقات برنامج بيت السعد لـ عمرو وأحمد سعد، يوم الأربعاء من كل أسبوع، وتعرض في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، والإعادة في التاسعة مساء يوم السبت، على قناة إم بى سى مصر، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

ومن المقرر إعادة عرض الحلقة الأولى يوم السبت المقبل فى عرض أول على شاشة MBC مصر فى تمام الساعة 9:00 م بتوقيت القاهرة.

برنامج بيت السعدضيوف الحلقة الثانية من برنامج بيت السعد

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة « MBC » برومو الحلقة على حسابهم الخاص بموقع «إنستجرام»، وعلقت: «حلقة جامدة جدًا الأربعاء المقبل مع عمرو وأحمد سعد من بيت السعد، وضيفتهم المميزة إليسا 11 مساءً بتوقيت السعودية».

حيث يستضيف برنامج «بيت السعد»، في حلقته الثانية الفنانة اللبنانية إليسا.

تفاصيل برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، أطلق أحمد سعد، أغنية «الكيميا راكبة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» بالتعاون مع شقيقه لأول مرة، حيث أنهما سيقدمان سويًا برنامج «بيت السعد» عبر شاشة mbc.

وفي هذا السياق، حققت أغنية «الكيميا راكبة» لـ أحمد سعد وعمرو سعد أكثر من 200 ألف مشاهدة عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب في آخر 24 ساعة، مما يشير إلى استحواذها على إعجاب الكثير من المتابعين.

أغنية «الكيميا راكبة»، للمطرب أحمد سعد، وشقيقه عمرو سعد، من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد.

اقرأ أيضاً«اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)

في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مروة أنور تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب... ناصيف زيتون يتصدر تريند جوجل
  • وائل جسار يتصدر التريند بسبب أسماء جلال
  • لهذا السبب.. لطفي لبيب ونجوى فؤاد تريند جوجل
  • أحمد رفعت عاد من الموت ثم رحل فجأة.. رحلة مع المرض بلغت النهاية في أيام (القصة الكاملة)
  • لهذا السبب... نادين الراسي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته
  • بعد طلبها للزواج.. شمس الكويتية تتصدر تريند "جوجل"