اضطرت وكيلة أعمال أشهر نجوم هوليوود، مها  الدخيل، للاستقالة من مجلس الإدارة الداخلي لشركتها CAA؛ بعد دعمها للقضية الفلسطينة، ووقوفها في صف أبناء قطاع عزة ضد الاحتلال الإسرائيلي وما يقترفه من مجازر وإبادة جماعية منذ بداية أحداث "طوفان الأقصى".

اقرأ ايضاًالفنان الفلسطيني الأصل دي جي خالد يتعرّض لهجوم بسبب صمته: "باع روحه من أجل وجبة هامبرغر"وكيلة أعمال توم كروز ومادونا تدعم القصية الفلسطينية

وبدأت أزمة مها الدخيل عقب إعادتها مشاركة بيانًا من حساب يحمل اسم “فلسطين حرة”، والذي سلط الضوء على الهجمات الإرهابية التي يتعرض لها قطاع غزة على يدي الاحتلال الإسرائيلي، وأرفقته بتعليق، كتبت فيه: "أنتم تتعرفون حاليًا على من يدعم الإبادة الجماعية.

. هذا دوري هنا".

ثم نشرت صورة ثانية وعلقت عليها: “ما الذي يحزن القلب أكثر من مشاهدة الإبادة الجماعية؟ نشهد إنكار حدوث إبادة جماعية"، لتقوم بعد ذلك بحذف كلا المنشورين من حسابها.

ووفقًا لمجلة Variety، أفيد أن مها ستواصل العمل مع عملائها وزملائها في CAA رغم استقالتها، فهي تمثل مجموعة من النجوم بما في ذلك توم كروز، وناتالي بورتمان، ومادونا، وآن هاثاواي، وريس ويذرسبون، وأوليفيا وايلد، فيما ستقضي وقتًا في الحصول على دروس خاصة حول "الصراع" بين إسرائيل وحماس.

اقرأ ايضاًفي ظل ما تعانيه غزة.. جو بايدن يستمتع بإجازة شاطئية و50 سنت يهاجمهمها الدخيل تعتذر على منشوراتها

وكشفت مها لأحد المصادر أنها ارتكبت خطأً بإعادة مشاركة المنشور عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، والذي استخدم فيه لغة جارحة.

وتابعت: "كنت أعاني من حسرة القلب. أنا فخور بكوني إلى جانب الإنسانية والسلام. أنا ممتنة جدًا للأصدقاء والزملاء اليهود الذين أشاروا إلى الآثار المترتبة على ذلك وقاموا بتثقيفي بشكل أكبر، قمت على الفور بحذف المنشور، أنا آسفة على الألم الذي سببته."

على صعيد آخر، كشفت إحدى قريبات مها أنهم أقدموا على إسكاتها لوقوفها ضد الإبادة الجماعية التي يقوم بها الاحتلال الاسرائيلي في حق أبناء قطاع عزة، قائلة: "تذكروا أنهما يحاولون السيطرة على رواية الأحداث وإسكات الجميع.. إنني فخورة بك للدفاع عن فلسطين رغم عملك في مكان مليء بالصهاينة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية عن غزة

القاهرة – أعلنت جامعة الدول العربية، أنها ستعقد اليوم الخميس، دورة غير عادية على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة اليمن، لبحث “سياسة مواجهة جرائم الإبادة الجماعية والتوسع الاستيطاني”.

وقال مندوب دولة فلسطين بالجامعة العربية، السفير مهند العكلوك، إن “الاجتماع سيبحث الحراك العربي، خاصة وأنه سينعقد في ظل استمرار جريمة الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال، بحق الشعب الفلسطيني على مدار نحو 9 أشهر متواصلة، وفي ظل قرارات حكومة الاحتلال التي تهدف إلى منع تجسيد استقلال دولة فلسطين على الأرض والإمعان في خطط ضم أراضي الضفة الغربية المحتلة”.

وأضاف أن “الاجتماع سيبحث التوسع الاستعماري الاستيطاني، وتقويض صلاحيات الحكومة الفلسطينية وقرصنة أموالها”.

هذا وقالت مقررة الأمم المتحدة المعنية بالحق في الصحة تلالنغ موفوكينغ، إن جماعات من الناس أبيدوا حرفيا بقطاع غزة، وإنه لا يمكن استخدام أي تعبير آخر إلا “الإبادة الجماعية” لوصف ما يحدث.

كما نددت المتحدثة باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” لويز ووتريدج في وقت سابق، بالأوضاع الصعبة التي يعيشها الفلسطينيون المحاصرون في قطاع غزة منذ 9 أشهر.

المصدر: RT + وكالة الأنباء الفلسطينية

مقالات مشابهة

  • أكثر من 38 ألف شهيد حصيلة الإبادة الجماعية الصهيونية على غزة
  • انطلاق أعمال الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث سياسة مواجهة جرائم الاحتلال
  • أكثر من 38 ألف شهيد حصيلة الإبادة الجماعية الإسرائيلية على غزة
  • انطلاق أعمال الاجتماع الطارئ للجامعة العربية لبحث جرائم الاحتلال
  • العكلوك: الاحتلال يستهدف التوسع الاستيطاني وتقويض صلاحيات الحكومة الفلسطينيه
  • هذه سقطة دبلوماسية
  • اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية عن غزة
  • رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو المجتمع الدولي إلى وقف الإبادة الجماعية في غزة
  • لليوم الـ 272 .. إسرائيل تواصل حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة
  • مسؤولة في إدارة بايدن تعلن استقالتها تنديدًا بدعم عدوان الاحتلال على غزة