عاد النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لتصدر قائمة الأكثر بحثا ورواجا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من جديد خلال الساعات الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو جديد يتحدث من خلاله عن فلسطين، وموقفه من القضية الفلسطينية، في واحد من القضايا التي ينتظر الكثيرين معرفة موقف النجم المصري منها.

 

محمد صلاح يعود للصورة من جديد 

وكان محمد صلاح قد تعرض لانتقادات لاذعة طيلة الفترة الماضية بسبب عدم دعمه للقضية الفلسطينية، حتى قام بطرح مقطع فيديو يطالب من خلاله بإيقاف كل ما يحدث داخل غزة في الفترة الأخيرة، وأنه يجب التراجع عما يحدث تجاه المدنيين، والذين كان له انتشارا واسعا في مجتمعات الغرب. 

ورصدت قناة العربية، مقطع فيديو جديد لـ محمد صلاح متداول من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أدى إلى انتشار جدلًا واسعا من خلال المواطنين حول فخر العرب، حيث ظهر محمد صلاح من خلال هذا الفيديو يتحدث من خلال اللغة الإنجليزية، ظهرت معه ترجمة مضللة صدقها الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وأضافت القناة، أن نص الفيديو المترجم الذي تم طرحه على فيديو محمد صلاح: "أنا لا أدعم فلسطين، أنا لا أهتم إلا بكرة القدم فقط"، ألا أنه بفحص الفيديو الأصلي تبين أن صلاح لم يتحدث عن فلسطين نهائيا، وأن الترجمة غير صحيحة ومضللة للمشاهدين. 

وأشار تقرير القناة، إلى أن الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يعود لـ 2017 بعد أول مباراة لـ محمد صلاح مع نادي ليفربول والذي جاء فيها تصريحاته كالآتي: "صراحة لقد كنت سعيدا جدا حتى اللحظة الأخيرة هذه هي رياضة كرة القدم، وهذه المباراة الأولى لنا، يجب أن نستمر في التطلع إلى الأمام". 

وواصل التقرير أن محمد صلاح على مدار الفيديو على الرغم من أنه قديم لم يذكر اسم فلسطين على الإطلاق، ويأتي الفيديو بالتزامن مع الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة، بالتزامن مع تصاعد الأحداث في غزة وفي القضية الفلسطينية بصورة واضحة ولافتة للنظر للعالم أجمع. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح ومنتخب مصر فلسطين ليفربول القضية الفلسطينية مواقع التواصل الاجتماعي اللغة الإنجليزية مواقع التواصل الاجتماعی محمد صلاح من خلال

إقرأ أيضاً:

شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة

نشرت صفحات تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع فيديو للفنانة مونيكا روبرت أثار ضجة واسعة.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, فقد ظهرت الفنانة الملقبة بحسناء الفن السوداني بمزاج رايق وتقدم فواصل من الرقص المثير على طريقة (رقيص العروس) المعروف في السودان.

ونشرت الصفحات فيديو رقيص مونيكا, مع تصريحاتها الغاضبة التي هاجمت من خلالها أحد الشيوخ بسبب انتقاده لها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • فيديو سرقة سيدة في وضح النهار يشعل غضب اللبنانيين
  • ‎الأمير ويليام يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لحيته
  • السديس: الفتاوى لا تؤخذ ممن يتربعون خلف مواقع التواصل الاجتماعي .. فيديو
  • رجل أمن سعودي يتظلم عبر التواصل الاجتماعي.. والداخلية تحقق (شاهد)
  • المهندس محمد علي خريشة افضل مؤثر عربي في مجال امن المعلومات للعام السادس على التوالي
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • شاهد.. صفحات على مواقع التواصل تنشر مقطع فيديو لحسناء الفن السوداني “مونيكا” تظهر من خلاله وهي قدم وصلة رقص فاضحة على طريقة (رقيص العروس) تزامناً مع تصريحاتها الأخيرة
  • ارتباط عمرو دياب ورهف الحربي يثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.. فيديو
  • علي يزيد لاعب النصر السابق يثير الجدل من جديد
  • بوسي مطلوبة على مواقع التواصل.. خطفت الأنظار فى الساحل الشمالي