تفقد اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الإثنين، أعمال تطوير وتجميل المدخل الشمالى للمدينة يرافقه عدداً من ممثلي القرى السياحية بمنطقة كيلو 8.

أوضح رئيس المدينة، أن الجولة جاءت عقب عقد اجتماع لمناقشة المشاركات المجتمعية من القرى في تطوير المدخل والطرق المؤدية له، حيث تم المرور الفعلي على المركز السياحي منطقة ال ك 8 لتحديد الأهداف وأماكن عمل التجند والبرجولات أمام القرى.

وطالب رئيس المدينة ممثلي القرى بعمل لوحات فنية تحميل شعار كل قرية وتعكس المظهر الجمالي لها، رافقه كلا من الإدارة الهندسية والنظافة والعلاقات العامة.

وأشار شعبان إلى ضرورة تعظيم الموارد وزيادة عائدها لتعود على تحسين وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مع مراعاة الأبعاد المستقبلية كزيادة وجذب السكان في إقامة المشروعات الاستثمارية والخدمية في إعداد المخططات المستقبلية.

كما وجه رئيس المدينة بسرعة مراجعة الموقف القانوني لمداخل القرى السياحية والإعلانات على الطريق الساحلي مع عمل لجنة لحصر كافة التعديات وإزالة أي تعديات وتطبيق القانون على الجميع.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار البحر الاحمر البحر الاحمر سفاجا

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تكثف القصف على مدينة غزة وتوسع هجماتها شمالي القطاع

تواصل قوات جيش الاحتلال القصف المدفعي والجوي، وعمليات التوغل البري، في أماكن متفرقة من قطاع غزة، لليوم الـ267 من العدوان الذي تشنه إسرائيل منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، اليوم السبت، استشهاد 40 فلسطينيا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال خلال 24 ساعة.
وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن الجيش ينفذ هجمات واسعة النطاق شمالي قطاع غزة، وذلك ردا على إطلاق صواريخ باتجاه مستوطنات غلاف غزة.

ويتزامن توسيع الهجمات الإسرائيلية مع استمرار العدوان المكثف على أحياء التفاح والزيتون والصبره والمنارة بمدينة غزة، واستمرار العملية العسكرية في حي الشجاعية لليوم الثالث على التوالي.

وفي الشجاعية كذلك، كشف المرصد الأورومتوسطي وقوع جريمة ضد عائلة فلسطينية مكونة من أم مسنة وأربعة من أبنائها في حي الشجاعية، احتجزوا رغم إصابتهم جراء القصف، واستخدمهم جنود الاحتلال كدروع بشرية.

وفي بقية أحياء مدينة غزة، قالت مصادر فلسطينية إن عددا من المدنيين استشهد وأصيب في قصف لطائرات الاحتلال على منزلين وسيارة في حيي المنارة والصبرة.

كما أعلن الدفاع المدني انتشال 4 شهداء و6 مصابين عقب استهداف إسرائيلي لشقة سكنية في منطقة السدرة بمدينة غزة. بينما انتشلت الطواقم عددا آخر في منطقة الدرج وسط المدينة.

مقالات مشابهة

  • لليوم الثانى على التوالى.. إرتفاع أمواج البحر والمصايف ترفع الرايات الحمراء بالإسكندرية
  • رئيس مدينة الأقصر يتابع أعمال الرصف الجارية بمنطقة حي المطار
  • تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق في 4 مدن جديدة
  • الإسكان: تكثيف أعمال رفع الكفاءة والتطوير للطرق بـ4 مدن
  • صور السنوار في مظاهرة في مدينة نيويورك قُبيل زيارة بايدن للمدينة
  • رئيس مدينة قويسنا يلتقي رؤساء الوحدات القروية
  • إسرائيل تكثف القصف على مدينة غزة وتوسع هجماتها شمالي القطاع
  • الاحتلال يواصل استهداف حي الشجاعية لليوم الثالث و40 شهيدًا في قطاع غزة
  • رئيس مدينة ابوقرقاص يتابع سير عمل المركز التكنولوجي  لتلقى طلبات التصالح
  • إنقاذ 57 مصطافًا من الغرق في رأس البر بدمياط