يشيع أهالي قرية مرحوم بمركز طنطا بمحافظة الغربية غدا في جنازة جثمان فضيلة الشيخ عبد الرحيم محمد دويدار والمعروف إعلاميا بشيخ المبتهلين بمسجد الجمالية ظهرا وسط مشاركة محبيه وأفراد أسرته وزملائه وأقاربه لوداع جثمانه بمثواه الٱخير .

رئيس جامعة طنطا: الشباب المصري لديه وعي كبير بالقضية الفلسطينية

كما ولد الشيخ عبد الرحيم محمد دويدار في 17 مارس عام 1937م في قرية محلة مرحوم التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية، توفي والده ولم يتخطى عمره 5 سنوات، بالإضافة إلى وفاة أخيه الأكبر الشيخ ذكي دويدار بعد أبيه بخمسة سنوات، وأصبح الصبي الذي لم يبلغ من العمر أحد عشر عاما مسؤولًا عن أسرته.

رئيس جامعة طنطا يشيد بالمشاركة الوطنية للطلاب في تأييد موقف الرئيس

الجدير بالذكر كونه قرأ مع مشاهير القراء وعلى رأسهم الشيخ مصطفى إسماعيل والشيخ محمد صديق المنشاوي، واتجه لتثقيف نفسه من خلال إتقان القراءة حتى أصبح يقتني مكتبة كبرى في منزله، ومن خلال ذلك اقتبس من القصص الديني مثلا لأشعار نظمها ولحنها بنفسه, واخُتيار كنقيب للقراء بمحافظة الغربية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية القضية الفلسطيني بالقضية الفلسطينية المشاركة الوطنية المشارك الفلسطينية الشباب المصرى الشيخ محمد افراد اسرته أهالي قرية طنطا بمحافظة الغربية عبد الرحيم دويدار

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الهجري الجديد

تقدم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة جامعة طنطا، بخالص التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وللشعب المصرى العظيم بمناسبة الاحتفال بحلول العام الهجري الجديد 1446 هـ، سائلاً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة الدينية الكريمة على الرئيس وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما تقدم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، و نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، بخالص التهنئة للواء أشرف الجندي محافظ الغربية الجديد بمناسبة صدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعيينه محافظا ً للغربية، متمنياً له التوفيق والسداد واستكمال مسيرة البناء والتنمية بالمحافظة.

كما هنأ الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا، و نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات، الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، لصدور قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتعيينه نائباً لمحافظ الغربية، متمنياً له دوام التوفيق والسداد.

مقالات مشابهة

  • الطرق والتوك توك.. أهم مطالب أهالى الغربية من المحافظ الجديد
  • رئيس جامعة طنطا يُهنئ الرئيس والشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • قافلة دعوية لنشر الفكر الوسطى والوعي الجماهيري لأوقاف الغربية ببسيون
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • ضربها بمأسورة علي رأسها..زوج ينهي حياة زوجته بالغربية
  • من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟
  • 12 معلومة عن عمرو البشبيشي نائب محافظ كفر الشيخ بعد تجديد الثقة به
  • عاجل.. الدكتور محمود عيسى نائب لمحافظ الغربية خلفا لعطا
  • مقتل ربة منزل على يد زوجها في طنطا