كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أكد مستشار الرئيس الفلسطيني للشئون الدينية، قاضي قضاة فلسطين، الدكتور محمد الهباش، إن فلسطين هي قضية العرب، مشددا على أن تهجير الفلسطينيين أمر مرفوض جملة وتفصيلاً.

وأضاف الهباش في تصريحات لمصراوي، أن الشعب الفلسطيني يتم ذبحه والمستشفيات يتم قصفها، ولن يتركوا أرضهم مهما حدث معهم، وستبقى فلسطين إلى الأبد.

وشدد مستشار الرئيس محمود عباس أبو مازن، على أن الشعب الفلسطيني سيظل رافعا راية الصمود والإصرار، ومتمسكا بحقها في الحياة والحرية، مضيفا:"نصلي قريبا بإذن الله في القدس، والاحتلال إلى زوال".

وأشار الهباش، إلى أن مصر لم تتخلى يوما عن القضية الفلسطينية، وكانت وما زالت من من أشد الداعمين لها في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ومواجهة محاولات القضية الفلسطينية، موجها التحية للشعب المصري على وقوفه بجانب الشعب الفلسطيني.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قمة القاهرة للسلام مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني مستشار الرئيس الفلسطيني قضية العرب تهجير الفلسطينيين الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

على أنغام فيروز.. شيريهان تدعم فلسطين ولبنان بعد العدوان الإسرائيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دعمت الفنانة شيريهان الشعب الفلسطيني والشعب اللبناني، وذلك بعد العدوان الإسرائيلي المجرم الذى طال الشعبين.

ونشرت الفنانة شيريهان على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام" بخاصية الحالة "الإستوري"، صورة لعلم فلسطين وعلم لبنان على أنغام المطربة فيروز.

يشار إلى أن العدوان الإسرائيلي يمارس كل أشكال الإجرام والمجازر الإنسانية، بقصف دولة لبنان وقتل المدنيين، من خلال الهجوم البري الذي بدأ فى الساعات الأولى من صباح اليوم ومستمر حتى الآن.

وأعلن جيش العدوان الإسرائيلي استشهاد السيد حسن نصرالله أمين عام حزب الله خلال الأيام الماضية، بعد القصف الذى استهدف موقعه.

يذكر أن العدوان الإسرائيلي المجرم مازال يمارس كل ألوان جرائم الحرب ضد الشعب الفلسطيني، منذ أكتوبر العام الماضي و حتي الآن.

مقالات مشابهة

  • المملكة تدعو لوقف الانتهاكات ضد الشعب الفلسطيني
  • عمران تشهد مسيرات طلابية تضامنا مع الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • سفير فلسطين يستعرض مع النائب عيسى الشريف مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة
  • هكذا دعمت إيناس عز الدين الشعب اللبناني
  • على أنغام فيروز.. شيريهان تدعم فلسطين ولبنان بعد العدوان الإسرائيلي
  • المنصات تدين الهجمات الإسرائيلية على اليمن وتؤكد على دعم فلسطين
  • العجز الدولي عن إيقاف حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني
  • هيئة دعم حقوق الشعب الفلسطيني: إيران منعت حزب الله من الرد على نتنياهو
  • رئيس «دعم حقوق الشعب الفلسطيني»: سياسة إيران فتحت شهية نتنياهو للردود القوية
  • بنسعيد لوزير الإعلام الفلسطيني: المغرب يوصل صوت الشعب الفلسطيني إلى العالم