عصام السيد (أبوظبي)
اقترب الجواد الإماراتي «مستهدف» لشادويل، من ختام مسيرته، خلال بطولة «البريدرز كب» العشبي الشهر المقبل، بعد أن اختار فريقه تجنب بطولة «يوم الأبطال» يوم السبت الماضي، بسبب الأرض غير المناسبة.
وبعد أن أثبت قدراته عالية المستوى من خلال الفوز بسباقي «برنس أوف ويلز» في مهرجان «رويال أسكوت»، و«جودمونت إنترناشونال ستيكس» في يورك، كان الجواد الذي يدربه جون وتادي جوسدن متحمساً جداً لإكمال ثلاثية المجموعة الأولى في يوم الأبطال.


وبينما أعطى جوسدن والمالكون شادويل الضوء الأخضر في البداية بعد السير على المسار قبل السباق، فإن الطبيعة الاستنزافية لكأس المسافات الطويلة التي رفعت الستارة دفعت إلى إعادة التفكير.
وقال أنجوس جولد، مدير السباقات في شادويل: «اعتقدت أنها كانت تسير بشكل جيد إلى ناعم وأكثر ليونة قليلاً في تلك المرحلة، كنا نعتقد أنه سيكون من المقبول مواصلة السباق، على الرغم من أن ذلك لن يكون في صالحه، وبعد السباق الأول، كان أول فارسين تحدثت إليهما هما الفارس وليام بويك، الذي وصفها بالفظيعة والثقيلة، وقال راب هافلين، الذي جاء في المركز الثالث، إنها ثقيلة».
وسيعود «مستهدف» إلى مسافة ميل ونصف للمرة الأولى منذ حصوله على المركز الرابع أمام البطل الياباني «إكوينوكس» في بطولة دبي شيما كلاسيك في مارس الماضي، وإذا شارك في بطولة «البريدرز كب» العشبي، فستكون هذه مرحلته الأخيرة لأنه الآن يبلغ من العمر خمس سنوات وقدم أداءً رائعاً هذا العام».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شادويل

إقرأ أيضاً:

اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني

إطلالة مختلفة ومميزة، ظهرت بها لاعبة الاسكواش نور الشربيني، والتي شاركتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي، لتلفت الأنظار إليها، فظهرت بفستان أبيض بسيط.

اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني قبل ساعات 

شعر أسود منسدل على كتفيها، وعقد يزين رقبتها، وابتسامة لا تفارقها، لحظة عقد قرانها على رفيق دربها  الدكتور عمرو الحلو طبيب أسنان، لتشارك الأولى لقطات عدة من عقد قرانها.

واستقبلت «الشربيني» تهاني ومباركات من جميع محبيها، على رأسهم أصدقائها الذين شاركوها الفرحة، عبر ظهورهم معها في تلك الليلة المميزة.

من هي نور الشربيني 

 يمكن استعراض بعض المعلومات عن نور الشربيني لاعبة الاسكواش الشهيرة وفقا لحسابها على منصة التواصل الاجتماعي «انستجرام»، على النحو التالي:

وُلدت في 1 نوفمبر عام 1995. تخرجت من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري. تعد أول لاعبة مصرية تحقق لقب بطولة إنجلترا. أول لاعبة مصرية تحقق لقب بطولة إنجلترا المفتوحة للاسكواش تحت سن 13عاماً، في عام 2009. حصدت لقب أصغر لاعبة في العالم عام 2009. أول لاعبة إسكواش مصرية والأصغر في العالم التي تنجح في التأهيل لنهائي بطولة بريطانيا المفتوحة عام 2012. فازت ببطولة العالم للأسكواش مرتين على التوالي في 2016 و 2017، كما حافظت على اللقب الخاصة بها. حافظت على ترتيبها الأولى على مستوى العالم للشهر السادس عشر على التوالي. توجت بلقب المصنفة الثانية عالميًا في بطولة العالم التي أقيمت في كوالالمبور بماليزيا نور الشربيني أصغر لاعبة عالميًا تدخل في قائمة أول 10 مراكز للتصنيف في لعبة الاسكواش على مستوى العالم.

مقالات مشابهة

  • الإيرانيون يصوتون لحسم السباق الرئاسي بين جليلي وبزكشيان
  • اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني
  • لن أذهب إلى أي مكان.. بايدن يؤكد المضي في السباق الرئاسي
  • بايدن يجدد التأكيد على عدم انسحابه من السباق الرئاسي الأميركي
  • بالصور.. شباب بلوزداد يختتم تحضيراته لنهائي كأس الجزائر
  • بايدن ونتنياهو يبحثان جهود وقف إطلاق النار في غزة
  • الجيش الأميركي : نفذنا ضربات ناجحة على أهداف للحوثيين خلال الساعات الـ24 ساعة الماضية
  • وداعًا بمشاعر صادقة.. وزير العدل السابق عمر مروان يختتم مسيرته بكلمة مؤثرة
  • بايدن يعلق على أدائه خلال المناظرة الرئاسية
  • 800 مشارك في السباق إلى «مستر أولمبيا»