بوابة الوفد:
2024-10-05@14:15:09 GMT

الصيد يكشف سبب إقالة مدرب سيدات الطائرة

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

قرر مجلس إدارة نادي الصيد برئاسة المهندس عبدالله غراب، إقالة عماد نوار المدير الفني لفريق الكرة الطائرة سيدات بالنادي، وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها بالنادي.

نادي الصيد يحقق 23 مليون جنيه فائضًا في الميزانية للعام المالي 2022/2023 نادي الصيد يعلن الحداد ويؤيد قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي نادي الصيد يتسلم درع الدوري العام للسلاح .

. صور الصيد يتوج ببطولة الجمهورية لسباحة الشلل الدماغي

جاء القرار بسبب حالة الانقسامات التي شهدها الفريق خلال الفترة الماضية، مؤكدين أن التدخل السريع من مجلس الإدارة يأتي للحفاظ على كيان الفريق واستقراره قبل انطلاق بطولة الدوري العام في موسمها الجديد وتدعيماً لمبادئ نادي الصيد العريق بضرورة اتباع الوسائل التربوية السليمة وبث اسس الروح الرياضية الحقيقية والتي تأتي دائماً قبل أي شئ وعدم السماح بالتدخل في الأمور التي تخص الفريق والتي تكررت كثيراً وعدم استطاعة المدير الفني التعامل معها بحيادية

وطالب مجلس إدارة الصيد بعدم الانسياق وراء الشائعات التي يرددها البعض مؤكدين أن هدفهم هو الحفاظ على استقرار الفرق الرياضية بالنادي، وأن مجلس الإدارة لا ولن يتدخل في أي أمور فنية مثلما ردد المدير الفني وأن ما تم هو قرارات لاصلاح مسار الكرة الطائرة للحفاظ علي سمعة واسم الناد.

الميزانية المالية لنادي الصيد لعام 2022 ـ 2023 

أعلن عبدالله غراب رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، توقيع الميزانية والحساب الختامي للنادي عن السنة المالية 2022/2023 بفائض وصل إلى 23 مليون جنيه.
وكشف  عمرو البرتقالي أمين صندوق نادي الصيد عن تحقيق طفرة مالية هذا العام مقارنة بالحساب الختامي للسنة الماضية والذي شهد عجزا قدره 30 مليون.

من جانبه، وجه المهندس عبدالله غراب، الشكر لأعضاء مجلس الإدارة وتقديره للجهد المتميز  للقائم بأعمال المدير التنفيذي والسادة مديري الأفرع والمستشار المالي والسيد مراقب الحسابات وجميع العاملين بالادارات المختلفة بالنادي.

وقال غراب: "أشكر كل من ساهم في تحقيق هذا الفائض الكبير والذين أعطوا من الجهد والعمل ما مكننا من تحقيق هذا الانجاز رغم كل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد.".

ووجه رئيس مجلس إدارة نادي الصيد التهنئة إلى كل أعضاء النادي بهذا الانجاز واختتم تصريحاته قائلا: "في انتظار تشريفكم لاجتماع الجمعية العمومية يوم الجمعة الموافق 27 اكتوبر 2023."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادي الصيد المصري عبدالله غراب نادی الصید

إقرأ أيضاً:

مجلس جهة الدار البيضاء يكشف تفاصيل صفقة تواصل مثيرة للجدل ستكلف نحو مليار  

مثيرا للجدل، يستعد مجلس جهة الدارالبيضاء – سطات، الذي يرأسه الوزير السابق عبد اللطيف معزوز (حزب الاستقلال) لتمرير صفقة تواصل.

سرت أنباء عن أن الصفقة قد فوتت بـ »مبلغ يفوق 839 مليون سنتيم لفائدة شركة متخصصة في التواصل والإشهار قيل إن مالكها رجل أعمال مشهور ». لكن إدارة هذه الجهة نفت أي تعاقد مع أية جهة حتى الآن.

إدارة الجهة تقول « إنه لحد الساعة لم تنل أي شركة طلب العروض الخاص بالتواصل »، وأنه لم يتم تمرير أي صفقة بتاتا، لكنها اعترفت بالمقابل من ذلك، أن « عرض التواصل الذي قدم كان عديم الجدوى وفقا للمساطر القانونية المذكورة ودفتر التحملات الخاص بالصفقة ».

وفقا للمصدر ذاته، فإن المجلس يتهيأ « لإعلان طلب عروض جديد يتضمن توضيح الشروط المطلوبة بشكل كاف، وفي احترام تام للمساطر القانونية المعمول بها ».

حسب بيان للجهة، فإن برمجة صفقة التواصل بالجهة، « تروم وضع استراتيجية واضحة وبناءة وطريقة للتواصل مع المعنيين بالشأن الجهوي، وهي لا تخص شخصا بعينه، وإنما تهم التعريف بجهة تتبوأ الصدارة على الصعيد الوطني، وتعتبر قاطرة للتنمية بالبلاد، وذلك رغبة في إبراز مؤهلاتها السوسيو-اقتصادية والجغرافية والثقافية بهدف الحفاظ على ريادتها وجاذبيتها كقبلة للمستثمرين والفاعلين الاقتصاديين المغاربة والأجانب ».

 

 

كلمات دلالية المغرب تواصل جهات صفقات مجالس معزوز

مقالات مشابهة

  • الصقري: إدارة الاتفاق لا تستطيع إقالة جيرارد.. فيديو
  • أول تعليق من مالك مانشستر يونايتد على أزمة إقالة المدرب
  • طائرة سيدات النصر تحصد الذهبية للمرة الثانية على التوالي
  • سيدات النصر يحافظن على لقب الكرة الطائرة بدورة الألعاب السعودية
  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • مجلس جهة الدار البيضاء يكشف تفاصيل صفقة تواصل مثيرة للجدل ستكلف نحو مليار  
  • الزمالك يكشف موعد «المنع الإعلامي» بعد «حفل السوبر»
  • اتحاد الكرة يقرر تعيين وائل رياض مدير فني لمنتخب مصر (طالع التفاصيل)
  • المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية يلتقي رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق
  • بن قدارة يبحث المشاريع المستقبلية لشركة “مليتة” والتحديات التي تواجهها