استقبل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، الإعلامي مصطفي بكري، عضو مجلس النواب، على هامش زيارته لمحافظة الفيوم، لإلقاء ندوة بالجامعة حول ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب محافظ الفيوم، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، المتحدث الرسمي للمحافظة.

خلال اللقاء، تم تبادل أطراف الحديث حول خطط التنمية، وفرص الاستثمار الواعدة على أرض محافظة الفيوم، في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الذي يعطي لمحافظات الصعيد بشكل عام، ولمحافظة الفيوم بشكل خاص، أهمية كبيرة في تنفيذ الخطط والمشروعات التنموية.

كما تم خلال اللقاء استعراض جانب من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي بدأت مرحلتها الأولى بقرى مركزي اطسا ويوسف الصديق، ودور هذه المبادرة في رفع كفاءة البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالي المركزين، ولفت المحافظ إلى أن العمل يجري على قدم وساق استعداداً لتنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة بقرى مركزي طامية والفيوم.

وأشار محافظ الفيوم، إلى أن المحافظة تتميز بتنوع مقوماتها التنموية في مختلف القطاعات، وتسعى لاستغلال هذه المقومات بالشكل الأمثل، الذي يسهم في جذب استثمارات جديدة ودفع عجلة التنمية، فضلاً عن توفير المزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة.

جانب من لقاء محافظ الفيوم والنائب مصطفى بكري

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الفيوم عضو مجلس النواب محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

تعرف على أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة في الجيزة

حددت مؤسسة حياة كريمة سعر كيلو اللحوم والفراخ المجمدة التي يتمّ عرضها في المبادرة؛ التي تمّ إطلاقها منذ أيام بالتعاون مع شركة القيصر، إذ يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

أماكن تواجد حياة كريمة بالجيزة 

وتتواجد شوادرحياة كريمة في مختلف المحافظات والأماكن، إذ تتواجد شوادر حياة كريمة لبيع اللحوم في محافظة الجيزة في عدة مناطق منها:

- أبو النمرس. 

- منشأة القناطر.

- الطالبية. 

- الصف.

مزايا حياة كريمة

وتتميز المبادرة التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة، بحسب البيان الصادر عنها، أنّها ذات أسعار منافسة، إذ توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق لتكون في متناول الجميع، كما أنها ذات جودة عالية، وتقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودته، بالإضافة إلى تغطية واسعة ستتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

كما تدعم المبادرة الإنتاج المحلي، إذ تُسهم في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج، وتأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • «المصرية للاقتصاد والتشريع»: حياة كريمة هي المبادرة الأكثر تكاملا
  • إقبال على شوادر اللحوم والدواجن ضمن مبادرة حياة كريمة في الإسماعيلية
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار وإنشاء وحدة اقتصادية
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد "التنمية المحلية" سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • تعرف على أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة في الجيزة
  • محافظ الأحساء يستقبل عددًا من المواطنين والمقيمين بالمحافظة
  • إقبال كثيف على منافذ مبادرة حياة كريمة في أرض اللواء (فيديو)
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات الصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة