دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شهدت مباراة في الجولة التاسعة من منافسات الدوري الفرنسي لموسم 2024/2023 بين نادي موناكو ونظيره ميتز، على أرض ملعب الأول، هدفاً جميلاً للغاية.

عند الدقيقة الرابعة من زمن المباراة، سدد لامين كامارا، لاعب نادي ميتز، الكرة من قبل منتصف الملعب، لتسكن مرمى نادي موناكو، ويحرز أحد أجمل الأهداف على مر تاريخ المسابقة.

وأشاد مغرّدون على منصة "إكس" بهدف اللاعب لامين كامارا (19 عامًا)، ووصفه بعضهم بهدف "عالمي".

ولم ينجح رفاق لامين كامارا في الحفاظ على تقدمهم، إذ حوّل نادي موناكو تأخره بهدف إلى فوز بهدفين.

وتجمد رصيد نادي ميتز في المركز السادس عشر على سلم ترتيب أندية الدوري الفرنسي، برصيد 8 نقاط، فيما يعتلي منافسه موناكو الصدارة بـ 20 نقطة.

فرنساالدوري الفرنسينشر الاثنين، 23 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي

إقرأ أيضاً:

إنتقدت وسائل الإعلام الفرنسية.. إدارة ليل تستنكر عدم إحترام خصوصيات بن طالب

إستنكرت إدارة نادي ليل الفرنسي، خرجة وسائل الإعلام الفرنسية، أمس الخميس، بتناقلها مستجدات جديدة، بخصوص لاعبها الدولي الجزائري، نبيل بن طالب.

حيث كشف  موقع “RMC SPORTS” الفرنسي، أمس الخميس، أن اللاعب، نبيل بن طالب، سيتجه إلى لإعتزال ميادين كرة القدم، بسبب معاناته  من مشاكل صحية، على مستوى القلب، والتي إستدعت لنقله إلى مستشفى مدينة ليل الفرنيسة، بتارخ 18 جوان الماضي.

وهو الأمر الذي لم يمر مرور الكرام، على إدارة نادي ليل الفرنسي، التي عبرت من خلال بيان، نشرته عبر موقعها الرسمي، أمس الخميس، للتعبير عن تفاجئها وصدمتها، من تناقل وسائل الإعلام، مستجدات الوضع الصحي للاعب ن طالب، والتي إعتبرتها إنتهاكا للحياة الشخصية للاعب، وكذا عدم احترام لسرية المعلومات الطبية الشخصية.

وطالبت إدارة نادي ليل، بضرورة إحترام اللاعب وعائلته ومقربيه، وعدم جعل من مشكلته الصحية، ومستقبله الرياضي، حديثا لوسائل الإعلام.

ودعت إدارة نادي ليل، في بيانها، إلى ضرورة  التحلي بالصبر والحذر والاعتدال في مثل هذه المواضيع المواضيع الحساسة والسرية التي لا يوجد أي رد عليها حاليًا.

وفي الختام، تقدمت إدارة نادي ليل ولاعبها الدولي الجزائري، نبيل بن طالب، مرة أخرى، بالشكر الجزيل لجميع الذين عبروا عن تضامنهم مع اللاعبفي هذا الظرف الحساس.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • باريس سان جيرمان يرصد مبلغا خياليا لضم لامين يامال
  • فينيسيوس يخطف الأنظار بهذا التصرف خلال مباراة للبرازيل.. ماذا فعل مع زميله؟
  • الدوري المصري..فاركو يقلص الفارق بهدف في شباك الأهلي ( 1ـ 2 )
  • تفوق خارج الملعب.. لامين يامال يتلقى دفعة قوية قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • إنتقدت وسائل الإعلام الفرنسية.. إدارة ليل تستنكر عدم إحترام خصوصيات بن طالب
  • «عربي» يخطف الأنظار في «يورو 2024»
  • قلب الجزائري نبيل بن طالب يخونه وقد يجبره على الاعتزال
  • نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي
  • كفاراتسخيليا يخطف الأنظار بتصرفه مع رونالدو بعد فوز جورجيا على البرتغال (فيديو)