ردت المطربة اللبنانية إليسا على الهجوم الذى تعرضت له بسبب إقامة حفل غنائي فى ألمانيا .

وكتبت إليسا عبر حسابها بتطبيق إكس "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا".

مقولتش كدا نهائي.. لبلبة ترد على فيديو مثير للجدل بشأن محمد صلاح أول رد فعل من غادة عادل بعد زواج مجدى الهوارى.

. شاهد

وأضافت "بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي ! ما بقا‏ حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا! .. نقطة عاالسطر".

حاولت أموّت نفسي مرتين | سوزان نجم الدين تكشف أسرارا عن حياتها

أعربت الفنانة اللبنانية إليسا، عن أسفها لما حدث للشعب الفلسطيني، واستهداف قطاع غزة من قبل جيش الاحتلالالإسرائيلي، وطالبت جمهور حفلها في ألمانيا، بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح الشهداء. 

وقالت إليسا خلال الحفل، إنها مضطرة لإحياء الحفل لأنها ملتزمة بتعاقداتها التي أبرمتها قبل بداية الحرب في غزة،وطالبت جمهورها بالوقوف دقيقة حدادا لأجل فلسطين.  

أزمة أغنية إليسا 

كانت المطربة إليسا، فوجئت بحذف أغنيتها الجديدة “العقد”، التي قامت بطرحها منذ أيام قليلة على موقع الفيديوهاتالشهير يوتيوب.

الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وهي الأغنية الأولى التى تطرحها إليسا خلال هذا الصيف.

وتقول كلمات الأغنية: “العقد ده .. عقدتني.. السلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. أسمك مكتوبعليه .. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه .. خد اللى ليك ونفضها.. وعد اللى بيقول كلمة يطلع قدها”.

إليسا.. بتمايل على البيت 

حققت الفنانة إليسا، 3 ملايين و750 ألف مشاهدة، بكليبها الجديد بتمايل على الـ  Beat، بعد طرحه يوم 30 يونيو عبرموقع الفيديوهات يوتيوب. 

كليب بتمايل على الـ Beat لـ إليسا، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أمين نبيل، والكليب من إخراج انجي جمال. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة اللبنانية إليسا اللبنانية إليسا سوزان نجم الدين إليسا

إقرأ أيضاً:

«إقامة دبي» تفوز بجائزة ستيفي الذهبية

دبي: «الخليج»
فازت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، بجائزة ستيفي (الفئة الذهبية) عن فئة الإنجاز في إدارة الموارد البشرية، وذلك تتويجاً لسجلها الزاخر بالإنجازات واستمراراً لنجاحاتها ومكانتها الرائدة في إدارة المواهب والتطوير التنظيمي.
جاء ذلك خلال الحفل السنوي التاسع لجوائز ستيفي العالمية لعام 2024 المرتبطة ببيئة العمل والسعادة الوظيفية والمنعقد في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، حيث فازت إقامة دبي بالجائزة عن مشروع «نظام التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب».
وأكد اللواء عوض محمد العويم، مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية، أن الإدارة أسست بنية صلبة، وبيئة عمل مبتكرة وإبداعية، من خلال إرسائها مفاهيم العلم الحديث في منظومة العمل المؤسسي، مما قاد إلى النجاح والوصول إلى أعلى المراتب.
وأضاف أن الإدارة عملت على تقديم نموذج مبتكر قائم على إدارة شأن الهياكل التنظيمية باعتباره محوراً رئيسياً ومدخلاً الى الشأن التنظيمي لإدارة المواهب وتبعه نظام محكم لتبني العلوم الحديثة.
وتسلم الجائزة عائشة سعيد المزروعي، مسؤول فرع الاحتياجات الوظيفية والتوطين، ومريم محمد البدواوي مسؤول فرع الهياكل التنظيمية، خلال الحفل الذي حضره نخبة من رؤساء مجالس إدارات ومديري المؤسسات المتميزة عالمياً في مجال إدارة الموارد البشرية والسعادة الوظيفية.
ويتبنى مشروع «نظام التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب» الفائز بالجائزة مبادئ الرشاقة والمرونة التنظيمية، إضافة لإطار عمل متكامل يعنى بإدارة المواهب من خلال دمج الاختصاص التنظيمي، بما فيه منهج إدارة الهياكل التنظيمية والأثر المترتب على تنظيم الاختصاص التنظيمي تجاه تخطيط القوى العاملة.

مقالات مشابهة

  • 6 معلومات عن مسلسل إقامة جبرية بطولة هنا الزاهد.. يتكون من 10 حلقات
  • «الفلاح».. المسئول عن إنتاج 80% من الألبان بمصر يطلب الدعم
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت
  • «إقامة دبي» تفوز بجائزة ستيفي الذهبية
  • إليسا تلغي حفلها في قبرص: “الظروف لا تترك لنا مجالاً للترفيه”
  • شاهد بالفيديو.. آخر كلمات الشهيد القائد السيد حسن نصر الله خلال خطاب رثاء الشهيد فؤاد شكر
  • إليسا تلغي حفلها في قبرص حدادا على شهداء لبنان
  • تضامنا مع لبنان.. إليسا تعلن عن تأجيل حفلها في قبرص «صورة»
  • باحث قطري يناقش المؤثرات في الأغنية الخليجية الفصيحة
  • أرتيتا يرد على منتقدي طريقة لعبه