الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية.

رحيل محمد عبد المنعم من صفوف الأهلي.. سيف زاهر يكشف الأسرار (فيديو) آخر تطورات انتقال عمر كمال للأهلي.. سيف زاهر يحسم الجدل (فيديو) نشرة منتصف اليوم الاثنين

وتأتي نشرة منتصف اليوم الاثنين وفق ما يلي:-

ريال مدريد يحسم مصير مودريتش مودريتش

حسمت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، موقفها النهائي من العروض السعودية التي يقدمها صندوق الاستثمارات في الفترة الأخيرة، لأحد نجوم الميرنجي، لضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وجاءت تلك الخطوة ضمن مخطط الإدارة السعودية الأخير في استقطاب نجوم أوروبا هذا الموسم، والذي نجحت به بشكل كبير ومذهل بعض إبرام العديد من التعاقدات الضخمة في مقدمتها، نيمار دا سيلفا ومالكوم وسافيتش وكوليبالي وفابينيو وهندرسون ورياض محرز وبنزيما وكانتي ونيفيز وبروزوفيتش وجوتا وماكسيمن وفيرمينيو وجابري فيجا.

وذكرت صحيفة الرياضية السعودية، أن رفض مسؤولو ريال مدريد مناقشة مقترح الحصول على خدمات الكرواتي لوكا مودريتش، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وجاء ذلك بعد تصريحات جوزيه أنخيل، المدير التنفيذي للنادي، والذي أكد بها:" أن لا يوجد أي خطة أو اتفاق أو قرار برحيل مودريتش عن صفوف العملاق المدريدي في الميركاتو الشتوي القادم".

وتابع:" لا يوجد أي محادثات أو مفاوضات قريبة مع صندوق الاستثمارات السعودي، لرحيل المايسترو الكرواتي في يناير المقبل".

لمطالعة باقي تفاصيل الخبر من هنا

كولر: الأهلي جاهز لتخطي عقبة سيمبا وأثق في اللاعبين

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية الفريق لمباراة سيمبا التي تقام مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «سعداء بالحضور الجماهيري المنتظر في مباراة العودة غدًا لدعم الفريق. قدمنا شوطًا أول جيدًا في تنزانيا وأهدرنا العديد من الفرص، واستطاع سيمبا أن يعود خلال الشوط الثاني ويسجل هدفين، ولكن في المجمل حققنا نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بتنزانيا، وهدفنا التأهل إلى نصف نهائي البطولة في مباراة الإياب غدًا».

لمطالعة باقي التصريحات من هنا

برشلونة يحسم موقف الظهير الطائر من المشاركة أمام شاختاربالدي

كشفت تقارير صحفية عن موقف الظهير الأيسر بالدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني من المشاركة مع النادي الكتالوني أمام نظيره فريق شاختار الأوكراني.

ويواجه نادي برشلونة نظيره فريق شاختار الأوكراني يوم الأربعاء المقبل في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة مساء يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت دولة الإمارات.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن اللاعب بالدي خرج من مباراة برشلونة أمس أمام أتلتيك بلباو وهو يعرج ويعتبر الفحص الأولى له مطمئن وهو إرهاق متراكم فقط وسيحصل على راحة أمام شاختار وسيكون جاهزًا للقاء الكلاسيكو.

وكان نادي برشلونة نجح في تحقيق الفوز أمام نظيره فريق أتلتيك بلباو بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد.

التفاصيل كاملة من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نشرة منتصف اليوم نشرة منتصف الیوم ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة مدرب إسبانيا يطلب من «اليويفا» ربط قدمي كروس! مبابي: لن يكون هناك رونالدو آخر! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


لم ينل الفرنسي إدواردو كامافينجا «21 عاماً» لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، حتى الآن شرف اللعب «أساسياً» مع «الديوك» في كأس الأمم الأوروبية «يورو2024» المقامة حالياً في ألمانيا، وإنما شارك «بديلاً» في مباراتين من 4 مباريات لعبها منتخب بلاده، 3 منها في دور المجموعات، وواحدة في دورالـ16 أمام بلجيكا «1- صفر»، إلى أن وصل الفريق إلى ربع النهائي لمواجهة البرتغال.
غير أن فرصة كامافينجا مواتية للمشاركة أساسياً، عندما يلعب «الديوك» أمام «البحارة» مساء اليوم الجمعة، إذ أنه قد يستفيد من غياب مواطنه أدريان رابيو للإيقاف، بسبب تراكم البطاقات، ويحصل على ثقة ديدييه ديشامب المدير الفني، ويدفع به في المباراة الحاسمة.
وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن كامافينجا أحد 3 خيارات أمام ديشامب، وهناك يوسف فوفانا، وعثمان ديمبلي اللذاي لم يشاركا في مباراة دورالـ16.
ونقلت الصحيفة عن جي ستيفان المدرب المساعد لديشامب، قوله إن فرصة كامافينجا قائمة للعب أساسياً أمام البرتغال.
ولم يكتف بذلك، وإنما أشاد بإمكانيات اللاعب، وقال: كامافينجا الذي يلعب بقدمه اليسرى مثل رابيو، ويجيد التحرك في المساحات وبين الخطوط، ويشارك بإيجابية في اللعب، ونشيط جداً بالكرة، ويجيد الاحتفاظ بها، عندما يكون ذلك ضرورياً، وقادر على الذهاب من منطقة إلى أخرى داخل الملعب، وينجح عادة في استرداد الكرة من المنافسين، ويحمل فكراً هجومياً واعياً، إنه كامل الأوصاف.
وقالت الصحيفة: يبقى معرفة ما إذا كان كامافينجا سيستفيد من كونه يلعب بقدمه اليسرى مثل رابيو، أم أن ديشامب له رأي آخر، وربما تكون هذه «الفرصة الأخيرة» لمشاركة نجم ريال مدريد «أساسياً» في البطولة.
بدأ إدواردو كامافينجا، المولود في 10 نوفمبر 2002، بأنجولا، مسيرته الاحترافية في رين الفرنسي، وظل به حتى 2021، ثم انتقل مباشرة إلى ريال مدريد، وسرعان مع فرض نفسه لاعباً صاحب أدوار مهمة استعملها الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني في أكثر من مباراة، حيث كان يشركه في أحيان كثيرة في مركز الظهير الأيسر الذي يجيده، إلى جانب كونه لاعب وسط.
ولعب كامافينجا لمنتخب الشباب تحت 21 سنة، وتم تصعيده إلى المنتخب الأول في 2020، وتحديداً 27أغسطس بسبب إصابة بول بوجبا بفيروس كورونا، ليصبح وقتها أصغر لاعب يتم استدعاؤه للمنتخب «17عاماً و9 أشهر و17 يوماً»، منذ عام 1932.

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • الأهلي يحسم مصير سانت ماكسيمان
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • صباح الكورة.. بيراميدز يضع شرط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي والنني يحسم موقفه.. الزمالك يجد حلًا لأزمة بوطيب وكولر يوافق على انضمام لاعبي الأهلي