أكد محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، أن مديرية العمل بالمحافظة، برئاسة المهندس محمد كمال، تعمل على إتاحة أكبر قدر ممكن من فرص عمل لجميع الفئات وعلى رأسهم ذوي الهمم، وذلك بالتنسيق مع القطاع الخاص، حيث تم تعيين 3444 شابا وفتاة من مختلف المؤهلات و126 شابا وفتاة من ذوي الهمم بمنشآت القطاع الخاص خلال الشهر الماضي.

وأضاف محافظ الإسكندرية، في بيان اليوم، أن محافظة الإسكندرية تعمل على توفير فرص عمل للشباب وتهيئة سبل العيش الكريم لهم، بالإضافة إلى رعاية ذوي الهمم والعمل على دمجهم بشكل فعال ومؤثر في المجتمع.

تعيين 1093 شابا وفتاة دون مؤهلات

ومن جانبه؛ أشار مدير المديرية إلى أنه تم تعيين نحو 2351 شابا وفتاة من حملة المؤهلات العليا، بالإضافة إلى تعيين 1093 شابا وفتاة من غير حملة المؤهلات خلال الشهر الماضي.

توفير فرص عمل مناسبة لشباب الإسكندرية 

ولفت إلى أن المديرية تعمل على توفير فرص عمل مناسبة للعديد من شباب المحافظة، وعلى الراغبين في التعرف على فرص العمل المتوفرة التوجه إلى الإدارة العامة لبحوث العمالة بالمديرية خلف نقابة الأطباء بمنطقة سموحة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الإسكندرية محافظة الإسكندرية فرص عمل شابا وفتاة من فرص عمل

إقرأ أيضاً:

مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟

قال مصدر بالشهر العقاري، إن هناك العديد من أنواع التوكيلات، منها توكيل عام القضايا ويكون إصداره للمحامي الخاص بالموكل أو وكيل الأعمال الخاص به، ويُحرر بغرض حضور القضايا واستلام الأوراق الخاصة بالدعاوى، وينتهي بوفاة أحد الطرفين أو بإلغائه من قبل محرر التوكيل.

الفرق بين التوكيلين العام والخاص 

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن»، أنه بالإضافة إلى توكيل عام القضايا، يوجد التوكيل الخاص الذي يحرر لأحد الأشخاص محل الثقة بهدف إتمام غرض معين أو مصلحة خاصة بصاحب التوكيل، مثل إصدار الأب توكيل خاص لابنه حتى يتمكن من استلام المعاش الخاص به، ولا ينتهي التوكيل الخاص إلا بعد إتمام العمل المكلف به الوكيل.

مدة صلاحية التوكيل

وأوضح المصدر، أنّ التوكيل الخاص أو العام ليس له مدة صلاحية معينة، وينتهي بإنتهاء حياة أحد أطرافة ما لم ينص على غير ذلك في التوكيل، مشيرًا إلى أنه يمكن استخراج صورة رسمية من التوكيل، تقوم مقام الأصل في حال ضياعه، وذلك بتقديم طلب إلى الشهر العقاري الصادر منه التوكيل في حالة كونه غير مميكن أو التقديم على صورة رسمية منه في أي شهر عقاري مميكن.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تراجع عدد الإندونيسيين تحت خط الفقر لنحو 25 مليون شخص
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية للشهر التاسع على التوالي
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • عدد العاملين السعوديين بالقطاع الخاص يسجل رقمًا قياسيًا.. يصل لـ 2.363 مليون
  • الإمارات.. إليكم فرق سعر الوقود عن الشهر الماضي بعد إعلان أسعار يوليو
  • وزارة العمل: اليوم إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • اليوم.. إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • هل غدا 30 يونيو إجازة رسمية؟.. مسؤول حكومي يجيب
  • وزارة العمل: ملتقيات التوظيف ساهمت في تراجع معدلات البطالة لأقل من 7%