البوابة:
2024-10-06@13:16:31 GMT

فخ اسرائيلي لعائلات عناصر كتائب القسام تعرف عليه؟

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

فخ اسرائيلي لعائلات عناصر كتائب القسام تعرف عليه؟

حذر  المكتب الإعلامي الحكومي في غزة من التعاطي مع إعلانات ممولة على شبكات التواصل لأرقام تتبع مخابرات الاحتلال الاسرائيلي  تطالب أقارب رجال المقاومة المفقود الاتصال بهم بالتواصل لمعرفة مصيرهم.

واكد المكتب الاعلامي التابع لحماس وجود اعلانات ممولة تقف وراءها الاجهزة الامنية الاسرائيلية تدعو اقارب وعائلات المقاتلين في حماس الى التواصل مع منصات مخصصة من اجل معرفة مصيرهم بحيث توهم تلك المنصات التي تديرها شبكة من الموساد في الاساس بانها ستتواصل مع المقاتلين لطمأنة عائلاتهم 

 

المكتب الحكومي الذي حذر من التعامل مع تلك الدعوات والاعلانات تحدث في وقت سابق عن اعتقال قوات الاحتلال الاسرائيلي نحو 500 عامل فلسطيني كانو في قطاع غزة اثناء عملية طوفان الاقصى الذي اطلقته حركة حماس يوم السابع من الشهر الجاري 

المصادر المتطابقة اكدت ان سلطات الاحتلال اطلقت العمال الى رام الله فيما بعد قبل ان تعيد اعتقالهم للتحقيق معهم في خضم الحديث والبحث عن خطط حركة حماس.

والمؤكد ان الاجهزة الامنية الاسرائيلية فشلت في الوصول الى اي معلومة عن عناصر حماس من هؤلاء العمال فحاولت نصب شرك لاهاليهم لاستدراجهم من خلال محاولة السؤال عن مصيرهم لمعرفه هويتهم .

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

كتائب القسام: فجرنا عبوة شديدة الانفجار في دبابة «ميركافا 4» شرق معسكر جباليا

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأحد، أنها فجرت عبوة شديدة الانفجار في دبابة تابعة للاحتلال الصهيوني من طراز «ميركافا 4» حولها عدد من الجنود شرق معسكر جباليا.

وأفادت كتائب القسام، أنها استهدفت مجموعة الإخلاء بقذيفة مضادة للأفراد خلال محاولتها نقل الجنود القتلى والجرحى شرق معسكر جباليا.

نشرت كتائب القسام مقطع فيديو، يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس2024، يوثق لحظة إطلاق النار التي نفذها المجاهدون يوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2024، قرب مستوطنة «ميحولا» بالأغوار الشمالية.

وظهر في مقطع الفيديو، أن أحد المجاهدين المسؤول عن تنفيذ عملية إطلاق النار قد تمت بنجاح قرب مستوطنة «ميحولا» بالأغوار الشمالية، مما أدى إلى مقتل جندي إسرائيلي فور إصابته برصاص المقاومة، وهو جالس داخل سيارته.

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 366 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 41 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًفيديو.. كتائب القسام توثق مشاهد لحظة مقتل جندي إسرائيلي قرب مستوطنة «ميحولا»

كتائب القسام تنشر فيديو عن إطلاق النار قرب مغتصبة «ميحولا».. ومقتل جندي إسرائيلي

استشهاد القيادي بكتائب القسام أحمد أبوعرة في قصف إسرائيلي على جنين

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام: فجرنا عبوة شديدة الانفجار في دبابة «ميركافا 4» شرق معسكر جباليا
  • حركة حماس تحث على شد الرحال للأقصى وتكثيف الرباط فيه
  • الجهاد تنعى القائد في كتائب القسام سعيد عطا الله علي
  • حماس تنعى 9 من مقاوميها اغتالهم الاحتلال بالضفة ولبنان
  • 4 شهداء باستهداف الاحتلال شقة قرب مخيم البداوي
  • استشهاد قيادي في كتائب القسام إثر استهدف شقته في طرابلس شمالي لبنان (شاهد)
  • استشهاد قيادي في كتائب القسام إثر استهدف شقته بطرابلس شمالي لبنان (شاهد)
  • كتائب القسام تعلن مقتل 8 من عناصرها جراء غارة للاحتلال أمس على طولكرم بالضفة الغربية المحتلة
  • كتائب القسام تبث مشاهد لقيامها بكمين ضد جيش الاحتلال ثأراً لدماء حسن نصر الله (فيديو)
  • كتائب القسام تنفذ كمين مركب ضد القوات الإسرائيلية في خان يونس