أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن وجود المحترف المغربي نصير مزراوي ضمن قائمة فريق بايرن ميونخ لمواجهة جالاتا سراي في دوري أبطال أوروبا، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب شوبير:" نصير مزراوي في قائمة بايرن ميونخ لمواجهة جالاتا سراي في دوري الأبطال".

وكشف نادي بايرن ميونخ الألماني، عن نتائج التحقيق مع نجمه المغربي نصير مزراوي، بسبب دعمه لفلسطين ضد الاعتداءات الإسرائيلية.


وأظهر بايرن ميونخ تحيزه الواضح لإسرائيل، رغم قراره بعدم فرض عقوبات ضد اللاعب.

وقال النادي الألماني في بيان رسمي: "أجرى نادي بايرن ميونخ محادثة مفصلة وواضحة مع نصير مزراوي هذا الأسبوع، وكان سبب المناقشة هو منشورات اللاعب على إنستجرام فيما يتعلق بالإرهاب ضد إسرائيل قبل أسبوعين تقريبًا، مما أدى إلى غضب وانتقادات".

كما قال جان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ عن نتائج التحقيق: "لقد أكد لنا نصير مزراوي بمصداقية أنه محب للسلام يرفض الإرهاب والحرب بشكل حازم ولم يقصد أبدًا التسبب في أي إزعاج من خلال منشوراته".

وأضاف: "يعارض نادي بايرن ميونخ ونصير مزراوي بشدة نقل صراع الشرق الأوسط وعنفه إلى ألمانيا الملتزمة بالسلام، إن الكراهية والعنف من أي نوع ليس لهما مكان في الثقافة السياسية في ألمانيا".

وتابع: "يقف نادي بايرن ميونخ إلى جانب الجالية اليهودية في ألمانيا وإلى جانب إسرائيل؛ لا شيء يبرر قتل الأطفال والعائلات".

واختتم: "يعتقد نادي بايرن ميونخ أن كرة القدم يجب أن تطلق العنان لقدرتها على المصالحة بين الثقافات المختلفة، خاصة في أصعب اللحظات، وسيبقى نصير مزراوي ضمن تشكيلة بايرن ميونخ، لكنه سيغيب عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادی بایرن میونخ نصیر مزراوی

إقرأ أيضاً:

أسباب عدم تعاقد بايرن ميونخ مع مدافع ليفركوزن

تحدث ماكس إيبرل، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، عن سبب عدم التعاقد مع المدافع جوناثان تاه، لاعب باير ليفركوزن، هذا الصيف، بعد أن كانت هناك تقارير عديدة تربط النادي باللاعب.

وأشار إيبرل إلى أن النادي كان قد بدأ المفاوضات مع ليفركوزن وقدم لهما مهلة نهائية وسعرًا محددًا. لكن بسبب ضيق الوقت، حيث كانت المهلة 48 ساعة فقط، لم يتمكن بايرن ميونخ من الوفاء بالشروط المطلوبة.

اتخذت قراري.. نجم باير ليفركوزن يشعل المنافسة بين برشلونة وبايرن ميونخ بايرن ميونخ يقسو على هولشتاين كيل بسداسية تاريخية بالدوري الألماني

وأضاف أن الوقت كان ضيقًا للغاية ولم يكن بالإمكان تأمين التمويل اللازم لصفقة الشراء.

وأكد إيبرل أن النادي بذل جهده لإتمام الصفقة، لكن الظروف المالية والجدول الزمني المحدود أعاقت التوصل إلى اتفاق.

وأضاف أن بايرن ميونخ يظل ملتزمًا بإيجاد الحلول المثلى لتعزيز الفريق، وأنه سيواصل البحث عن فرص جديدة في فترة الانتقالات القادمة. 

كما شدد على أن النادي يركز على تحقيق التوازن بين الجودة والتكلفة لضمان استثمارات ناجحة في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا
  • مواجهات مثيرة مع انطلاق بطولة دوري أبطال أوروبا بشكلها الجديد غدا
  • حتى لا تصاب بالارتباك.. نظام دوري أبطال أوروبا بالتفصيل
  • تصريحات نارية من مدرب ميلان قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقد موسيالا
  • أسباب عدم تعاقد بايرن ميونخ مع مدافع ليفركوزن
  • بايرن ميونخ يدافع عن قرار استبعاد جوريتسكا من مواجهة كيل
  • ديمبيلي: الفوز على بريست مهم قبل بداية دوري الأبطال
  • عطال ضمن قائمة السد تحسبا لمواجهة العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا