حذر المكتب الإعلامي الحكومي الفلسطيني، اليوم الاثنين، المواطنين من التعامل أو الإنصات إلى الإعلانات الممولة الموجودة على كافة المنصات الإلكترونية خلال هذه الفترة.

وقال المكتب الإعلامي، إن قوات الاحتلال الإسرائيلية تروج إلى الكثير من الإعلانات مرفقة بأرقام تتبع لمخابراتهم الاستراتيجية، ونطالب من قبل أعضاء المقاومة الفلسطينية المفقودين الاتصال بهم بالتواصل لمعرفة مصيرهم، داعياً المواطنين إلى عدم التعامل معها.

يذكر أن، المكتب الإعلامي الحكومي الفلسطيني قد كشف، اليوم الأحد، تعمد قوات الاحتلال الإسرائيلية إلحاق الضرر بالمباني والمنازل والمنشآت العامة والمرافق الخدمية في قطاع غزة.

وقال سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ألحقت الضرر في غزة بحوالي 50% من المنشآت والمنازل بشكل كلي أو جزئي، وذلك بسبب القصف الصهيوني المستمر على المدنين الفلسطينين مستخدمين القنابل شديدة الانفجار خلال عمليات الاستهداف.

اقرأ أيضاً«يرقصون في وجه الرصاص».. شاهد حفل زفاف لعروسين فلسطينيين فوق الأنقاض

خلال ندوة «ألسن الفيوم».. مصطفى بكري يشيد بموقف القيادة السياسية من قضية فلسطين

«ليش ياربي اخدتها مني».. فيديو يدمي القلوب لطفلة فلسطينية تتعرف على والدتها بعد القصف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار غزة إسرائيل إسرائيل تضرب مصر إسرائيل والمقاومة إسرائيل وفلسطين إسرائيلي أسير في غزة اخبار غزة اخبار فلسطين اسرائيل اسرائيل اليوم اسرائيل تضرب فلسطين اسرائيل تقصف مستشفى اسرائيل فلسطين الحرب بين حماس وإسرائيل المقاومة في غزة انفاق غزة تاريخ فلسطين تحرير فلسطين تهجير اهل غزة حرب غزة حرب في قطاع غزة شمال قطاع غزة شمال قطاع غزة إلى جنوبه صواريخ غزة طولكرم في فلسطين غزة غزة الان غزة تحت القصف غزة مباشر غلاف غزة فلسطين فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين عربية فلسطين مباشر في غزة في فلسطين قصف إسرائيلي قصف اسرائيلي قصف غزة قضية فلسطين قطاع غزة محيط غزة مستوطنات غلاف غزة مندوب فلسطين نهاية إسرائيل هجوم حماس على اسرائيل المکتب الإعلامی

إقرأ أيضاً:

المكتب الإعلامي بغزة : نفاد الوقود في مجمع ناصر الطبي ينذر بتوقف الخدمات الصحية

الثورة نت/
حذر المكتب الإعلامي الحكومي بقطاع غزة، اليوم الخميس، من أن نفاد الوقود عن مجمع ناصر الطبي في مدينة خان يونس يُهدد بوقوع أزمة إنسانية ويُنذر بتوقيف الخدمة الصحية ونطالب بتوريد الوقود للمجمع فوراً.
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، حمل المكتب في بيان له، العدو الصهيوني المسؤولية الكاملة عن أي كارثة أو أزمة حقيقية قد تقع في أي لحظة قد يترتب عليها حالات وفاة قد يتعرض لها المرضى، وخاصة المنومين في أقسام العناية المركزة.
وطالب المكتب المجتمع الدولي وكل المنظمات الأممية والمؤسسات الدولية بتوريد الوقود بشكل فوري وعاجل لمجمع ناصر الطبي على جناح السرعة وقبل فوات الأوان.

ودعا إلى التدخل العاجل لإمداد جميع المستشفيات بالوقود وإعادة تأهيلها وترميمها قبل وقوع كارثة إنسانية تقضي على عشرات المرضى.
ورغم تأكيدات المنظمات الأممية والحقوقية الدولية على أن استهداف المستشفيات والمنظومة الصحية هو مخالفة واضحة لمبادئ ومعايير القانون الدولي الإنساني واتفاقية جنيف الرابعة، إلا أن العدو يواصل استهدافه للمستشفيات، ضاربا بعرض الحائط كل القوانين الدولية والإنسانية.

مقالات مشابهة

  • لجان المقاومة: أي محاولة لنشر قوات دولية بغزة بمثابة العدوان وسنتعامل معها كما الاحتلال
  • حماس تؤكد أن دماء شهداء جنين وقودًا للانتفاضة ضد العدو الصهيوني
  • مستوطنون يطلقون النار صوب منازل ويعتدون على مواطنين بالخليل
  • الاحتلال يقتحم قلقيلية ويداهم منازل المواطنين
  • المكتب الإعلامي بغزة : نفاد الوقود في مجمع ناصر الطبي ينذر بتوقف الخدمات الصحية
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: النازحون مهددون بالإصابة بوباء الكوليرا جراء تلوث مياه الشرب
  • بتوجيهات أحمد بن محمد.. مجلس دبي للإعلام يفتح باب التسجيل لـ”منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين”
  • 15 يوليو الجاري الموعد النهائي للتقدُّم لـ«منحة محمد بن راشد لطلبة الإعلام الإماراتيين»
  • وزير الإعلام في لقاء حواري: نعمل على قانون إعلام يلبي طموحات الإعلاميين في سورية
  • نادي الأسير: قوات الاحتلال اعتقلت 20 فلسطينيًا بالضفة الغربية