بوابة الوفد:
2024-06-30@01:59:48 GMT

هاني شنودة في ضيافة محمود سعد ببرنامج sold out

تاريخ النشر: 23rd, October 2023 GMT

يستضيف الإعلامي  محمود سعد الموسيقار  الكبير هاني شنودة، في حلقة جديدة من برنامج sold out، في موسمه الثاني والذي يعرض عبر المنصة الترفيهية الشهيرة watch it.

موعد لقاء هاني شنودة ومحمود سعد

ومن المقرر أن تقام الحلقة مباشرةً على أحد المسارح الكبرى بمدينة الشيخ زايد، في الـ4 من نوفمبر القادم، إضافةَ إلى حفل موسيقي لـ هاني يستمتع فيها الجمهور مع أجمل معزوفاته الموسيقية على مدار تاريخه.

لقاء هاني شنودة مع محمد سعد

اكتشف عمرو دياب في إحدى حفلات فرقة المصريينفي بور سعيد واقنعه بنزول القاهرة ودراسة الموسيقى وقدمه للجمهور في البوم ياطريق حيث لحن له اربع اغانى ووزع جميع الاغانى كما عرف عمرو بالعديد من الشعراء والملحنين مثل صلاح جاهين وعبد الرحيم منصور، شوقي حجاب، عزيز الناصر.

 

كما لحن هانى شنودة العديد من الاغانى الجميلة للفنانة الكبيرة نجاة الصغيرة “بحلم معاك، أنا بعشق البحر”، والقديرة فايزة أحمد “هدى الليل".

 

كما قام بوضع الموسيقى التصويرية لبعض الافلام المصرية في السينما أشهرها “الحريف، المشبوه، غريب في بيتي، الغول، شقة الأستاذ عليوة”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هانى شنودة محمود سعد برنامج Sold Out هانی شنودة

إقرأ أيضاً:

حموشي في ضيافة كبار مسؤولي الأمن بفرنسا(صور)

أخبارنا المغربية ــ الرباط

بدعوة رسمية من مسؤولي الأجهزة الأمنية الفرنسية، حل المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي، خلال الفترة الممتدة من 26 إلى 28 يونيو الجاري، بالجمهورية الفرنسية ضمن زيارة عمل، التقى خلالها بنظرائه في كل من الشرطة الوطنية والأمن الداخلي والأمن الخارجي بفرنسا، وبحث معهم آليات تدعيم التعاون الثنائي في مختلف المجالات الأمنية ذات الاهتمام المشترك.

وأجرى المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني خلال أشغال هذه الزيارة سلسلة من اللقاءات والمباحثات التي جمعته على التوالي بكل من السيدة سيلين برتون (Céline BERTHON)، المديرة العامة للأمن الداخلي، والسيد نيكولا ليرنر (Nicolas LERNER) المدير العام للأمن الخارجي بفرنسا، شملت سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، والرفع من مستويات التنسيق وتبادل المعطيات الاستخباراتية والعملياتية حول مختلف التهديدات الصادرة عن المنظمات المتطرفة وشبكات الجريمة العابرة للحدود الوطنية.

وقد كان المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني مصحوبا خلال هذه المباحثات الثنائية التي همّت الجانب الاستخباراتي في التعاون الثنائي بين البلدين، بوفد أمني مهم يمثل المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وفي سياق هذه الزيارة أيضا، التقى المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، بالسيد فريديريك فو (Fréderic VEAUX)، المدير العام للشرطة الوطنية الفرنسية، وأجرى معه مباحثات مكثفة بحضور وفد هام من المديرية العامة للأمن الوطني، تم خلالها استعراض آليات التعاون والتنسيق المتقدم بين الطرفين في مختلف المجالات الأمنية، وخصوصا فيما يتعلق بوضع آليات استباقية لتقييم المخاطر وتبادل المعطيات على هامش العمل المشترك في تأمين الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس 2024.

وتتويجا للتعاون المغربي الفرنسي المتميز في مختلف المجالات الأمنية، تم توشيح المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني بميدالية الشرف الذهبية للشرطة الوطنية الفرنسية بشكل استثنائي، وذلك اعترافاً بجهوده في توطيد وتطوير التعاون الأمني المشترك.

وقد شكلت هذه الزيارة مناسبة للجانبين الفرنسي والمغربي للتباحث حول سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجموعة من مجالات مكافحة الجريمة العابرة للحدود الوطنية، خصوصا المتعلقة بتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية، وشبكات الهجرة غير المشروعة والاتجار في البشر، بالإضافة إلى الآليات العملية للتعاون في مجالات تنفيذ الإجراءات والعمليات الأمنية المشتركة.

وتؤشر هذه الزيارة على أهمية الرفع من مستويات التعاون الثنائي الأمني بين المغرب وفرنسا، اللذين يشتركان في العديد من برامج العمل والتنسيق الثنائي، ويواجهان تحديات أمنية مشتركة، كما أن هذه الزيارة تأتي كذلك في سياق انخراط مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بالمملكة المغربية ضمن منظومة التعاون الأمني الدولي، وذلك لضمان المساهمة الفعالة في تحييد المخاطر والتهديدات الإرهابية والإجرامية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

مقالات مشابهة

  • نجوى كرم sold out في أول حفل لها في رومانيا
  • حموشي في ضيافة كبار مسؤولي الأمن بفرنسا(صور)
  • أوقاف الفيوم تنظم برنامج لقاء الجمعة للأطفال بمسجد الإبياري
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • كأس الشيخة فاطمة بنت مبارك في ضيافة «رويال ويندسور»
  • المخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»
  • ديربي القناة .. المصري يتقدم على الإسماعيلي بالشوط الأول
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الاسماعيلي بالدوري
  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج «حافز»
  • شرطة أبوظبي تكرم 356 فائزاً ببرنامج حافز